برامج كمبيوترمواقع مفيدة

كيفية فحص الجهاز اون لاين بدون تحميل برامج مجانا

فحص الجهاز اون لاين

في بعض الأحيان قد تكون في حاجة إلي فحص حاسوبك من الفيروسات وهذا أمر في غاية الأهمية فمن الضروري دائماً أن تقوم بتلك العملية من أجل الحفاظ على سلامة حاسوبك ولكن في حالة إن كنت تمتلك جهاز بمواصفات ضعيفة فأنت في حاجة إلي القيام بهذا الأمر عن طريق برامج خفيفة أو استخدام خدمات الاون لاين للقيام بتلك المهمة والمقصود بخدمات الاون لاين هنا أصدقائي تحميل أدوات صغيره جداً تقوم بربط حاسوبك مع المواقع من أجل فحص الجهاز اون لاين وهذا بالضبط ما سوف نقوم به سوياً في تلك التدوينه فقط تابعوا معي أصدقائي لمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر على حاسوبك .

فحص الجهاز اون لاين

سوف نتعرف سوياً اليوم على أكثر من موقع رائع يمكنك استخدامه في القيام بتلك المهمة ومن الجدير بالذكر أيضاً أن عملية الفحص الاون لاين تمتلك بعض المميزات فهي دائماً متصلة بأحدث قواعد البيانات التي تتمكن من اكتشاف أحدث الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبتلك الطريقة ستتمكن من الحفاظ على أمان حاسوبك طوال الوقت ضد أحدث الفيروسات التي قد تهدد أمنك ومن الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي إن تلك الخدمة مجانية تماماً ولن تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول عليها هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام بسيطة حقاً ولا تحتاج منك القيام بالكثير من الخطوات على عكس بعض البرامج الأخرى التي قد تقضي وقت طويل في عملية الفحص .

لا يفوتك : مواقع عمل اسكان اون لاين .

موقع ESET لحمايتك من الفيروسات

في البداية قم بالتوجه إلي الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على One Time Scan كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

عمل اسكان اون لاين من كاسبر

بعد ذلك سيتم البدء في عملية تحميل الأداة الخاصة بعمل فحص اون لاين لحاسوبك ويمكنك البدء في تثبيتها بكل سهولة من خلال فتحها ثم الضغط على Get Started كما هو بتلك الصورة بالضبط .

فحص مشاكل الكمبيوتر اون لاين

بعد ذلك قم بالموافقة على شروط الاستخدام عن طريق الضغط على Accept كما هو موضح أمامكم .

 موقع ESET لحمايتك

والآن سوف يتم تحويلك إلي تلك الواجهة والتي توضح لك ما هي المهام التي ستقوم بها تلك الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وللاستمرار قم بالضغط على Get Started .

تحميل Bitdefender 2020

بعد ذلك قم بتحديد بالضبط ما تريد القيام به سواء كان Full scan أي فحص شامل أم Quick Scan وهو فحص سريع للحاسوب وأخيراً Custom Scan وهو فحص مخصص .

تنزيل kaspersky 2020

بعد ذلك قم بترك البرنامج وهو سيقوم بعملية الفحص اون لاين بنفسه دون الحاجة إلي القيام  بأي خطوات أخرى وفي النهاية سوف تحصل على تقرير مفصل يوضح لك ما هي حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

فحص الكمبيوتر من الفيروسات اون لاين

عمل اسكان اون لاين من كاسبر

من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها لفحص حاسوبك من الفيروسات اون لاين استخدامات خدمة شركة كاسبر والتي تعتبر واحدة من أكبر شركات الحماية الموجودة في العالم وفي الحقيقة أصدقائي إن شركة كاسبر من الشركات المفضلة بالنسبة لي والسبب في هذا هو توفيرها لكل ما تحتاج إليه فإذا كنت تبحث عن حماية كامله ستجد برامج تساعدك على هذا أما في حالة إن كنت تبحث عن حماية لعملية التصفح فقط فستجد أيضاً ما تريده فلكل شئ أداة أو برنامج داخل تلك الشركة الرائعة ويمكنكم أصدقائي البدء في عملية فحص الحاسوب اون لاين من خلال الموقع الرسمي والذي يوفر لك واحدة من أروع الأدوات التي يمكنك استخدامها على حاسوبك .

رابط الدخول إلي الموقع

فحص مشاكل الكمبيوتر اون لاين

من البرامج الغنية عن التعريف والتي أنصحكم أصدقائي باستخدامها هو برنامج Bitdefender وهو من البرامج الرائعة حقاً والتي من خلالها يمكنك البدء في فحص حاسوبك بالكامل اون لاين كما يعمل هذا البرنامج الرائع على حل مشاكل الكمبيوتر بالكامل وفي حالة وجود أي خطر قد يهدد حاسوبك سوف تقوم تلك الأداة باحتواء هذا الخطر على الفور هذا بالإضافة إلي أن هذا البرنامج الرائع متاح على مختلف أنظمة التشغيل فهو يعمل أيضاً على الاندرويد والايفون ويمكنك تحميل كل تلك النسخ من الموقع الرسمي كما أنه متاح لنظام التشغيل ماك

رابط الدخول إلي الموقع

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت إلي ختام تدوينه اليوم أتمنى أن تجدوا ما تبحثوا عنه من خلال تلك المواقع الرائعة والتي توفر لكم أفضل خدمة فحص للكمبيوتر اون لاين دون أي مشاكل .

اترك تعليقاً