برامج كمبيوترالربح من الانترنت

طريقة ربح المال من كتابة المقالات بكل سهولة من خلال استخدام هذا الموقع الرائع

طريقة ربح المال من كتابة المقالات :

إن عملية الربح من الانترنت تصبح أكثر سهولة في كل يوم يمر علينا وهذا بسبب ظهور العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك الاعتماد عليها بصورة أساسية في حياتك فمن خلال بعض الطرق يمكنك أن تحصل على دخل شهر يقدر بمئات الدولارات وقد يصل الأمر أحياناً إلي الأف الدولارات وهذا يعتمد على قدرتك ومهاراتك ومن ضمن أهم الطرق التي يمكنكم استخدماها هي طريقة ربح المال من كتابة المقالات وهي تعد الأسهل والأفضل من وجهة نظري من بين جميع الطرق والسبب في هذا هو أن أغلب الطرق التي يتم استخدامها من قبل الأخريين تحتاج منك إلي رأس مال في البداية حتى تتمكن من النهوض بالعمل الخاص بك والبدء في الكسب من خلاله أما عندما يتعلق الأمر بكتابة المقالات فكل ما تحتاج إليه هو المهارة في الكتابة .

طريقة ربح المال من كتابة المقالات

وسوف نتعرف في تدوينه اليوم على طريقة الربح من خلال موقع istakteb استكتب والذي يعتبر واحد من أهم المواقع التي يمكنك من خلالها ربح المال الوفير والمميز في هذا الأمر أن الموقع يقدم بيع خدمات الكتابة فقط على عكس باقي المواقع الأخرى مثل خمسات وغيرها والتي من خلالها تكون خدمه بيع المقالات أمر فرعي من ضمن خدمات كثيرة ولكن هذا الموقع جعل الخدمة الوحيدة والأساسية به هي كتابة المقالات في مختلف المجالات وما يجعل هذا الموقع مميز عن غيره من المواقع الأخرى هي سهولة الاستخدام والسرعة في الحصول على حساب وهذا ما سنقوم بتجربته سوياً من خلال الفقرات التالية .

لا يفوتك شرح : الكتابة على الصور اون لاين

شرح كيفية استخدام موقع istakteb :

في البداية كما تعودنا في جميع التدوينات السابقة سيكون عليك الدخول إلي الموقع ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بالضغط حساب جديد من أجل إنشاء حساب على الموقع .

ربح المال من الإنترنت

هنا سيكون عليك إدخال البيانات الظاهرة أمامك ويمكنك تجاهل كل هذا واستخدام أحد حسابات التواصل الاجتماعي للتسجيل مثل حساب فيس بوك .

كتابة المقالات

في تلك الخطوة سيكون عليك كتابة اسم المستخدم الخاص بك حتى تتمكن من الانتهاء من عملية إنشاء الحساب .

أفضل موقع لكتابة المقالات وبيعها

وبهذا تكون قد تمكنت من إنشاء حساب على الموقع بكل سهولة ويبقى فقط خطوات إضافة الخدمة وستتمكن من القيام بهذا الأمر عن طريق الضغط على أضف مشروعاً .

شرح كيفية استخدام موقع استكتب

قم بوصف خدمة الكتابة التي ستقدمها للعملاء من خلال ثم حدد التصنيف وهو نوع الكتابة والسعر الخاص بك ومدة التسليم ثم قم بالضغط على أرسل .

ربح المال

وسوف يقوم فريق الموقع بمراجعة الخدمة الخاصة بك وفي حاله إذا كان لا يوجد بها أي أخطاء سوف يتم نشرها على الفور أما في حالة وجود أي أخطاء سيتم التواصل معك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك ومساعدتك على حل تلك الأخطاء .

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً