برامج كمبيوتر

طريقة استخدام انستقرام من الكمبيوتر بكل الصلاحيات والمميزات الموجودة بتطبيق الهاتف

طريقة استخدام انستقرام من الكمبيوتر :

من المشاكل المنتشرة الفترة الأخيرة بين مستخدمي انستقرام مشكلة الاختلاف الذي يجده من يستخدم حساب انستقرام من الهاتف المحمول ثم يأتي ليستخدمه من جهاز الكمبيوتر فيجد أنه غير مسموح له بالكثير من الأمور غير التصفح والإعجاب بالصور فقط ولكن عزيزي القارئ هذا هو المتاح فقط لمستخدمي الكمبيوتر حيث أنه صمم خصيصاً للاستخدام من الهواتف الذكية ولكننا دائما ما نجد لكم الحل لأنكم تستحقوا دائماً الأفضل ولكي تتعرف علي طريقة استخدام انستقرام من الكمبيوتر عليك متابعة هذا المقال .

طريقة استخدام انستقرام من الكمبيوتر من خلال برنامج Ramme الجديد

برنامج Ramme هو الحل الذي اكتشفناه مؤخراً فمن خلاله يمكنك أستخدام حساب انستقرام من علي الكمبيوتر وكأنك تستخدمه من هاتفك حيث يعطيك جميع الصلاحيات فعلي سبيل المثال تستطيع تنزيل الصور بجودة عالية والإعجاب بالصور والتعليق وغيرها فهذا البرنامج مجاني و لا يحتاج إلي مساحة كبيرة ومتوفر لأجهزة ويندوز ، لينكس ، ماك ولمعرفة مميزات وطريقة استخدام التطبيق عليك متابعة الفقرات التالية .

طريقة استخدام برنامج Ramme :

أولاً: عليك الدخول علي الرابط الموجود أسفل المقال لتقوم بتحميله وتثبيته علي جهازك وبعدها قم بتشغيله ليظهر لكل واجهة تطبيق انستقرام وكأنك تستخدمه من هاتفك لتختار منها Log in كما تري في الصورة التالية .

طريقة استخدام انستقرام من الكمبيوتر

ثانياً: يمكنك الدخول عن طريق حساب فيس بوك أو إنشاء حساب انستقرام جديد وإذا كان لديك حساب انستقرام يمكنك الدخول به مباشرةً كما هو موضح لك في الصورة التالية.

برنامج Ramme لفتح انستقرام من الكمبيوتر

ثالثاً: عقب التسجيل سيظهر لك حساب انستقرام وتستطيع تنزيل الصور والتعليق وكأنك تستخدمه من هاتفك كما هو موضح لك في الصورة التالية.

تحميل برنامج Ramme

كيفية تحميل برنامج Ramme ؟

في البداية عليك الذهاب والضغط علي الرابط الموجودة بنهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك إلي صفحة تحميل البرنامج وستجد ملف exe وهذا إذا كنت تستخدم ويندوز وأخر يسمي apple image وهذه لأجهزة Mac وهنا عليك اختيار الملف حسب نسخة الجهاز الذي تقوم باستخدامه كما تري في الصورة التالية .

طريقة استخدام انستقرام من الكمبيوتر وبرنامج Ramme

وبعد أختار النسخة المناسبة للكمبيوتر الذي تستخدمه ستبدأ عملية التحميل وبمجرد نزولها قم بالضغط علي الملف ليعمل البرنامج مباشرة وأخيراً أذا كان لديك أي استفسار عليك التواصل معنا علي صفحة فيس بوك أو صفحة اتصل بنا .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً