برامج كمبيوترتطبيقات IOSتطبيقات اندرويد

تحميل برنامج تسجيل شاشة الهاتف على الكمبيوتر مجانا

تسجيل شاشة الهاتف على الكمبيوتر

في بعض الأحيان قد تكون في حاجة إلي عرض شاشة هاتفك على الكمبيوتر من أجل تسجيلها وتقديم بعض الشروحات في حالة أنك كنت من صانعي المحتوي أو فقط تقوم بهذا الأمر من أجل مساعدة بعض الأصدقاء على القيام بأمر معين فأنت في حاجة إلي برنامج احترافي يساعدك في القيام بهذا الأمر ولهذا سوف نتعرف سوياً من خلال تلك التدوينه على كيفية تسجيل شاشة الهاتف على الكمبيوتر باستخدام واحد من أفضل وأسرع البرامج التي تمكنك من القيام بهذا الأمر ،ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج مجاني تماماً ولا تحتاج إلي صلاحيات الروت من على هاتفك حتى تتمكن من استعماله كما هو الحال في بعض البرامج والتطبيقات الأخرى .

تسجيل شاشة الهاتف على الكمبيوتر

قبل أن أبدأ في شرح كيفية استخدام البرنامج لتسجيل شاشة الهاتف على الكمبيوتر أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن عملية استعمال هذا الجهاز ستتم على مرحلتين المرحلة الأولى ستكون من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهي تتعلق بتحميل البرنامج وتثبيته تشغيله والمرحلة الثانية ستكون من على هاتفك الاندرويد أو الايفون من أجل البدء في عملية تثبيت التطبيق ومشاركة الشاشة مع الحاسوب وهذا أمر بسيط للغاية لا تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من القيام به ،فقط تابعوا معي أصدقائي الفقرات التالية لمعرفة المزيد من المعلومات .

تحميل برنامج LetsView للكمبيوتر

في تدوينه اليوم سنقوم باستخدام واحد من أشهر وأفضل البرامج المجانية التي يمكنك استعمالها من أجل القيام بتلك المهمة وهو برنامج LetsView الرائع والذي ستتمكن من خلاله عزيزي القارئ البدء في إظهار شاشة هاتفك الاندرويد أو الايفون على الكمبيوتر بكل سهولة من أجل تسجيلها ويمكنك البدء في عملية تحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل الموقع ثم قم بالضغط على Download كما هو بتلك الصورة بالضبط .

برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به

بعد ذلك قم باختيار  لغة البرنامج من أجل البدء في عملية التثبيت وهذا بعد الانتهاء من التحميل في الخطوة السابقة وفتح ملف التثبيت ثم قم بالضغط على Ok كما هو بتلك الصورة .

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر خطوة بخطوة

والآن عزيزي القارئ قم بالضغط على next من اجل الاستمرار في عملية التثبيت وقد تقوم بالضغط على Next مرات عديدة حتى تتمكن من تثبيت البرنامج .

عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر وايفاي

بعد ذلك قم بالضغط على install ثم انتظر حتى تكتمل عملية التثبيت على حاسوبك بكل سهولة .

عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق wifi

وأخيراً ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط والآن نكون قد انتهيت من الجزء الخاص بالحاسوب وهيا بنا إلي الهاتف الذكي .

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق الواي فاي wifi

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

في البداية ستقوم بتحميل نسخة LetsView الخاصة بهواتف الاندرويد على هاتفك الذكي من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت ثم قم بفتح التطبيق على هاتفك الذكي وتأكد من توصيل كلا من هاتفك الذكي والكمبيوتر على نفس شبكة الواي فاي بعد ذلك قم بالبدء في عملية التوصيل من خلال الضغط على خيار نسخة الويندوز كما هو بتلك الصورة بالضبط .

افضل برنامج لعرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر

بعد ذلك سوف تظهر لك تلك الرسالة على هاتفك والتي توضح أن عملية التوصيل قد تمت بنجاح .

برنامج عرض شاشة أجهزة الأندرويد على الحاسوب والتحكم بها

والآن عزيزي القارئ توجه إلي حاسوبك لتجد شاشة هاتفك ظاهرة على الحاسوب كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تسجيل شاشة الايفون على الكمبيوتر

عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر واي فاي

يمكنك عزيزي القارئ القيام بنفس الأمر على هواتف الايفون ولكن خلال تحميل التطبيق الخاص بنظام iOS من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بنفس الخطوات السابقة على الكمبيوتر وعلى هاتفك الذكي وستتمكن في النهاية من عرض شاشة هاتفك الايفون على الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ودون أي مشاكل على الإطلاق والأهم من كل هذا هو أن تلك العملية مجانية بالكامل وهذا أمر رائع .

اترك تعليقاً