مواقع مفيدة

ترجمة الصور اون لاين 2024 مجانا بدون برامج أو تطبيقات

ترجمة الصور اون لاين

مشكلة الترجمة إلي اللغة العربية هي مشكلة تواجه الكثير من الأشخاص ممن لا يتقنون أي لغة بخلاف اللغة العربية لذلك يحتاج الكثير من المستخدمين إلي ترجمة بعض النصوص أو الصور المكتوبة بلغة أخري غير العربية وإذا كنت تبحث عن وسيلة لترجمة الصور المكتوبة بشكل سريع فسوف نتعرف اليوم على طريقة ترجمة الصور اون لاين بدون تحميل تطبيقات أو برامج وذلك عن طريق موقع مجاني يقدم هذه الخدمة بدون حد اقصي للاستخدام وتستطيع الترجمة من وإلي عشرات اللغات المتوفرة .

ترجمة الصور اون لاين

حيث تستطيع سحب الصورة من جهازك او تصويرها في الحال ثم رفعها على الموقع خلال ثوان ليقوم بعدها بترجمة النص حسب اللغة التي سوف تقوم باختيارها مسبقاً، لذلك سوف يغنيك هذا الموقع عن تحميل الكثير من البرامج والدخول في الكثير من الخطوات المعقدة، وتستطيع استخدامه سواء من جهاز الكمبيوتر أو من خلال الهاتف، حيث يمكنك اعتباره مترجم فوري للصور، والآن هيا بنا لنتعرف على طريقة استخدام موقع ترجمة الصور اون لاين .

لا يفوتك شرح : برامج ترجمه باستخدام الكاميرا للاندرويد وللايفون .

ترجمة الصور اون لاين على الهاتف

شرح موقع OCROnline

إن عملية ترجمة الصور اون لاين واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولكن المشكلة هي أن بعض المواقع لا تدعم الترجمة من خلال الهاتف ولهذا أصدقائي قررت أن أقدم لكم واحد من أفضل المواقع التي أقوم باستخدامها من على الهاتف الخاص بي وهو موقع OCROnline والذي يمكنك استخدامه من على الهاتف ومن على الكمبيوتر أيضاً فقط عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع لتظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

ترجمة الصور

بعد ذلك قم برفع الصورة التي تريد ترجمتها من على الموقع ثم قم بتحديد اللغة التي تريد أن يتم الترجمة إليها وبكل تأكيد سأقوم باختيار اللغة العربية بعد ذلك قم بالضغط على خيار Submit .

شرح موقع OCROnline

وسريعاً عزيزي القارئ سيتم البدء في عملية ترجمة الصورة من على شبكة الإنترنت دون الحاجة إلي تحميل أي برامج أو تطبيقات وستظهر لك الواجهة بعد الترجمة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

ترجمة الصور اون لاين 2021 على الهاتف

وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من ترجمة الصور اون لاين على الهاتف بكل سهولة .

موقع ترجمة الصور على النت

مميزات Yandex موقع ترجمة الصور على النت

  • ترجمة النصوص من الصور مجاناً .
  • لا يتطلب إنشاء حساب .
  • الترجمة من وإلي اكثر من 45 لغة مختلفة .
  • يدعم اللغة العربية .
  • يقدم الموقع ترجمة دقيقة .
  • إمكانية ترجمة أي عدد من صور بدون حد أقصي للاستخدام .
  • إمكانية السحب والإفلات للصور من جهازك إلي موقع ترجمة الصور اون لاين .
  • يمكن استخدامه كموقع لاستخراج النصوص من الصور .

كيفية ترجمة الصور اون لاين مجانا

للبدء في ترجمة الصور باستخدام موقع Translate Yandex اتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالذهاب إلي رابط الموقع عن طريق الضغط هنا .
  • في الواجهة الرئيسية للموقع قم بالضغط على Select file إذا كنت تقوم باستخدام هاتف أو كمبيوتر كما يمكن أن تقوم بسحب وإفلات الصورة داخل الموقع إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر .

ترجمة الصور

  • بعد رفع الصورة قم بتحديد لغة النص المكتوب على الصورة من القائمة على اليسار المشار لها برقم 1، ثم قم باختيار اللغة التي تريد الترجمة إليها من القائمة الأخري المشار لها برقم 2 .

موقع ترجمة الصور

  • بعد ذلك قم بالوقوف على كل كلمة باستخدام الفأرة أو بلمسها من الهاتف لتظهر ترجمتها فوراً بجوارها بنفس الشكل في الصورة التالية .

ترجمة الصور على النت

  • يمكنك ترجمة أي عدد من الصور بنفس الطريقة من وإلي الكثير من اللغات وذلك في وقت سريع للغاية كما لاحظت من الشرح السابق .

بإمكانك الآن عزيزي القارئ ترجمة الصور اون لاين بكل سهولة وسرعة من خلال موقع اليوم المجاني الذي يوفر هذه الخدمة لجميع مستخدميه وبدون حد أقصي للاستخدام، وبدون استخدام أي برامج أو أدوات فقط رفع الصورة على الموقع ليتم ترجمتها في الحال .

اترك تعليقاً