تطبيقات اندرويدتطبيقات IOS

تحميل تيليجرام 2023 بالتحديث الجديد 6.4 وعرض مزاياه

تحميل تيليجرام

منذ إطلاقه لأول مرة في عام 2013 ويحتل تطبيق تيليجرام الآن مكانة كبيرة وسط تطبيقات التراسل الفوري المعروفة حيث تم إنشاؤه وتطويره عن طريق اثنان من المبرمجين الروس هما الأخوين نيكولاي وبافيل دروف وهم أيضاً مؤسسين اكبر شبكة اجتماعية روسية تسمي فكونتاكتي ،ويتميز تطبيق التيليجرام بتوفير الكثير من الأمان والخصوصية وهو الخيار الذي تهتم به جميع الشركات والمواقع الروسية في ظل حرب إلكترونية شرسة بين الروس والأمريكان ،وفي تحديث جديد لتطبيق التيليجرام أضاف المطورون له العديد من الخيارات والمزايا سوف نتعرف عليها من خلال موضوع اليوم تحميل تيليجرام بالتحديث الجديد 5.3 وذلك حتي تكون على علم بجميع تحديثات التطبيق وتحميل النسخة الأخيرة منه .

تحميل تيليجرام 2021

برغم تفوق تطبيق الواتساب على الكثير من تطبيقات التراسل الفوري خاصة بعد شراؤه من قبل شركة الفيس بوك مما أضاف له أهمية كبيرة وانتشار على أوسع نطاق ،إلا أن هذا لم يمنع من ظهور وتفوق العديد من التطبيقات الأخري مثل تيليجرام وغيرها ،حيث تجد العديد من الخيارات الإضافية في تطبيق التيليجرام والغير موجودة في تطبيق الواتساب مثل وجود المجموعات والقنوات المفتوحة والتي تتيح لك نشر الكثير من المحتوي ووصوله إلي اكبر عدد من المستخدمين ،ولا تقلق فإن عدد مستخدمي التيليجرام كبير للغاية ،حيث تم الإعلان في عام 2018 أن مستخدمي التطبيق النشطين شهرياً يصل إلي اكثر من 2 مليون مستخدم نشط .

تحديث تيليجرام الجديد

  • التحديث الجديد من تطبيق تيليجرام يحمل رقم 5.3 وقد أطلقته الشركة في وقت سابق وأعلنت عنه على منصتها الرسمية .
  • يحتوي التحديث الجديد على الإصدار الثاني من Theme Editor 2.0 أو محرر الموضوعات والذي تستطيع الوصول إليه عن طريق ميزة Chat Settings أو إعدادات الدردشة في الاندرويد ،وAppearance Settings أو إعدادات المظهر في الايفون ،حيث يستطيع المستخدم من خلالها تغيير الموضوعات متضمنه الرسائل والخلفيات أو مشاركتها مع الأصدقاء الآخرين .
  • يأتي الإصدار الجديد من التيليجرام بألوان جديدة رائعة يستطيع المستخدم التحكم فيها تماماً واختيار الألوان المناسبة له .
  • ميزة هامة أخري تجدها في نسخة تيليجرام الأخيرة وهي ميزة Send When Online أو ارسل عند الاتصال ويستطيع المستخدم من خلالها جدولة الرسائل ليتم إرسالها فور اتصال الشخص المستقبل بالإنترنت .
  • قامت الشركة المطورة أيضاً بتحسين خاصية مشاركة موقع المستخدم وذلك لتصبح أسهل من ذي قبل ،وذلك من خلال الضغط على الخريطة مباشرة بدلاً من القيام بالعديد من الخطوات ،كما طورت الشركة ميزة البحث لتصبح أسهل واسرع .
  • يدعم الإصدار الجديد من تيليجرام الكتب الصوتية و الإذاعات المسموعة ،مع توافر ميزة الوصول إلي آخر موضع اتصل به المستخدم ولكن يجب أن تزيد مدة الملف عن 20 دقيقة .
  • ميزة هامة أخري انتظرها الكثير من مستخدمي تيليجرام وهى ميزة الوضع الليلي والتي تم أتاحتها لمستخدمي اندرويد حيث قالت الشركة أن الأمر اصبح أسهل عن طريق الضغط على إيقونة الشمس والقمر للانتقال للوضع الليلي أو الخروج منه بضغطة زر .
  • إذا كنت تستخدم هاتف ايفون وتبحث عن ميزة لك فإليك اكثر ميزة هامة تم أضافتهم خصيصاً لمستخدمي الايفون وهما ميزة دعم تغيير الخطوط وتسهيل التبديل بين الحسابات ودعم تغيير حجم الخط واختيار المتصفح المناسب لفتح الروابط .

تستطيع الآن عزيزي القارئ الاستفادة من جميع مزايا التيليجرام الجديدة في تحديثه الجديد وذلك من خلال تحميله من الرابط في الأسفل ،أو تحديث التطبيق إذا كنت تستخدمه والحصول على المميزات الجديدة والتي ذكرنا أهمها فقط مما يعني وجود المزيد من المزايا التي سوف تجدها فور تحديث التطبيق ولـ تحميل تيليجرام استخدم الروابط التالية .

رابط تحميل التيليجرام على الاندرويد

رابط تحميل التيليجرام على الايفون

اترك تعليقاً