اندرويدكيف

تحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد من جوجل بلاي بصيغة APK

تحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد APK :

بالتأكيد يستخدم جميع مستخدمي الاندرويد جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والألعاب منه ولكن اليوم ومن خلال خدعة بسيطة ستتمكن من تحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد من جوجل بلاي بصيغة APK ( ملفات ال APK هي الملفات التي يتم تثبيتها مباشرة علي الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد كملفات exe في الويندوز ) .

تحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد APK

فمن وقت لأخر ربما تحتاج إلي تحميل أي لعبة أو تطبيق على حاسوبك وبعد ذلك تقوم بوضعها على هاتفك لتثبيتهم في وقت لاحق بدون الحاجة إلي ان يكون هاتفك متصل بالإنترنت أو أن تقوم بتشغيل جميع تطبيقات وألعاب الاندرويد على الكمبيوتر .

فكل ما تحتاج إليه هو أن تقوم بالذهاب إلي رابط تحميل اللعبة أو التطبيق علي جوجل بلاي وبعد ذلك تقوم نسخ الرابط وبعد ذلك تقوم بالذهاب إلى موقع APK Downloader ( موجود اسفل المقال ) الذي سبق وتكلمت عنه في مقال سابق عن تحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد المدفوعة مجاناً .

بعد ذلك تقوم بوضع رابط اللعبة أو البرنامج الذي قمت بنسخه من جوجل بلاي في المربع الظاهر لك في وسط الشاشة والضغط على علامة البحث كما تري بالصورة التالية :

تحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد من جوجل بلاي بصيغة APK 1

بعد ذلك ستظهر لك اللعبة أو البرنامج الذي تريد تحميله بصيغه ال APK وبالضغط علي كلمة Download يتم حفظ الملف علي حاسوبك ويمكنك وضعه علي أي هاتف وتثبيته مباشرة عليه .

رابط الموقع

اترك تعليقاً