برامج كمبيوتر

تحميل برنامج Selfishnet برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل برنامج Selfishnet برابط مباشر

من أشهر برامج الكمبيوتر التي يمكنك استخدامها على حاسوبك برنامج سيلفش نت خصوصاً إذا كنت تواجه مشكلة في شبكة الإنترنت الخاصة بك وباختصار شديد أصدقائي سوف نتعرف على كيفية استخدام هذا البرنامج وتحميله على حاسوبك من خلال مقال اليوم ولكن قبل أن نبدأ في تحميل برنامج Selfishnet برابط مباشر سوف نتعرف سوياً على هذا البرنامج من خلال فقرة مصغرة توضح المهام التي يمكنك القيام بها من خلال هذا البرنامج الرائع فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

تحميل برنامج Selfishnet برابط مباشر

من الجدير بالذكر أصدقائي أن برنامج سيلفش نت من البرامج الشهيرة والتي ظهرت منذ سنوات طويلة وحتى يومنا هذا يستمر الكثير من المستخدمين في استعماله وربما السبب في هذا هو ما يقدمه هذا البرنامج فيمكنك عزيزي القارئ من خلاله متابعة اتصال الإنترنت الخاص بك ومعرفة ما هي الأجهزة المتصلة معك على نفس شبكة الواي فاي هذا بالإضافة إلي أنه يُمكنك عزيزي القارئ من قطع النت عن الأفراد الآخرين المتصلين على نفس شبكة الإنترنت دون أن تظهر لديهم العلامة الصفراء وتلك من أهم مميزات تحميل برنامج Selfishnet برابط مباشر .

وكما أوضحت من خلال الفقرات السابقة سوف نتعرف اليوم على كيفية استخدام هذا البرنامج وتحميله على حاسوبك خصوصاً أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يواجهوا مشكلة كبيرة في تحميل واستخدام برنامج سيلفش نت على ويندوز 10 فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات التالية للمزيد من المعلومات .

كيفية تحميل برنامج سيلفش نت

في البداية أحب أن أوضح أن عملية التحميل ستتم من خلال موقع ميديا فاير وكل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك على الفور إلي نافذة جديدة داخل الموقع بعد ذلك قم بالضغط على Download كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

حل مشكلة تشغيل برنامج سيلفش نت

تثبيت و تحميل برنامج سيلفش نت selfishnet للكمبيوتر كامل مجانا برابط مباشر

بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت على حاسوبك وفي الحقيقة أصدقائي إن عملية التثبيت بسيطة وسهلة للغاية ولا يوجد بها أي مشكلة فقط ستقوم بفك الضغط عن الملف الذي قمت بتحميله بعد ذلك قم بتشغيله لبدء عملية التثبيت وهنا سنقوم بتثبيت برنامج WinPcap وهو البرنامج المسئول عن تشغيل برنامج سيلفش نت على الكمبيوتر الخاص بك .

تثبيت و تحميل برنامج سيلفش نت selfishnet

ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تثبيت هذا البرنامج في منتهي السهولة فقط ستقوم بالضغط على Next ثم Install وبمجرد أن يتم الانتهاء من عملية التثبيت قم بالضغط على Finish بعد ذلك يفضل أن تقوم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جديد حتى لا تواجه أي مشكلة في عملية تشغيل البرنامج .

والآن عزيزي القارئ قم بفتح حاسوبك من جديد وقم بالدخول إلي الملف الذي قمنا بتحميله وفك الضغط عنه ثم قم بالبدء في تشغيل برنامج سيلفش نت ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج سوف يعمل على الفور كما هو بتلك الصورة بالضبط فهو لا يحتاج إلي القيام بعملية تثبيت من أجله وهذا من أهم مميزات ذلك البرنامج الأكثر من رائع حقاً .

تحميل برنامج سيلفش نت selfishnet للكمبيوتر كامل مجانا برابط مباشر

والآن يمكنك عزيزي القارئ التحكم بكل سهولة في جميع الأشخاص المتصلين معك في نفس شبكة الواي فاي فيمكنك مثلاً تحديد السرعة الخاصة بهم أو إيقاف النت لديهم بشكل نهائي هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك معرفة العديد من البياتات المهمة مثل رقم ip الخاص بالشخص المتصل وهذا من أهم المعلومات التي يمكنك جمعها من المتصلين بشبكة الإنترنت الخاصة بك .

حل مشكلة عدم تشغيل برنامج سيلفش نت

أعلم أصدقائي أن هناك الكثير من المستخدمين يواجهوا بعض المشاكل في عملية تشغيل هذا البرنامج ولكن في حالة تنفيذ الخطوات السابقة كما أوضحت لكم بالضبط وكانت هناك بعض المشاكل في عملية التشغيل كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو فتح ملف البرنامج من خلال صلاحيات المدير ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على الملف بزر الفأرة الأيمن بعد ذلك قم بالضغط على Run As Administrator وفي تلك اللحظة سيعمل البرنامج على الفور .

وفي حالة استمرار المشكلة سيكون عليك في تلك اللحظة تحميل برنامج .NET Framework 3.5 من خلال الضغط هنا ثم تثبيته و على الفور ستنتهي تلك المشكلة وستتمكن عزيزي القارئ من استعمال برنامج سيلفش نت على حاسوبك في أي وقت و دون أي مشاكل .

اترك تعليقاً