مواقع مفيدة

شرح كيفية تحميل فيديو بدون برنامج من أي موقع مجاناً

تحميل فيديو بدون برنامج

في كثير من الأوقات أثناء قيامك بتصفح العديد من المواقع قد تتصادف مع بعض الفيديوهات أو المقاطع الصوتية التي تحظى على إعجابك وتريد أن تحتفظ بها مع العلم أن هذا الموقع الذي تقوم بتصفحه لا يسمح بتحميل هذا الفيديو أو هذا المقطع ومثال على نوعية تلك المواقع فيس بوك ،انستقرام ، ساوند كلاود وغيرهم من المواقع لذلك سيكون الحل الأمثل هو القيام بتحميل واحد من برامج الكمبيوتر التي تُمكنك من القيام  بالتحميل بسهولة ولكن هناك العديد من المستخدمين الذي لا يفضلوا تلك الطريقة ولذلك قاموا بمراسلتي عن طريق صفحة الفيس بوك لطلب طريقة لتحميل تلك الفيديوهات ولكن دون برامج وبعد البحث الكثيف توصلت إلى موقع رائع والذي تستطيع من خلاله تحميل الفيديوهات بدون برامج من أي موقع علي شبكة الإنترنت دون الحاجة إلي تحميل أي برنامج علي جهازك .

تحميل فيديو بدون برنامج

ويعتبر موقع Keepvid من أسهل المواقع التي يمكنك إن تقوم باستخدامه فهو بسيط للغاية وليس معقد مثلما هو الحال في بعض المواقع الأخري وسأقدم لكم من خلال الفقرة التالية كيفية تحميل الفيديوهات من خلالة بصيغ وجودات مختلفة من العديد من المواقع العالمية .

تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

  • في البداية كل ما تحتاج إليه هو الذهاب إلي رابط الموقع وذلك من خلال الرابط الموجود بنهاية هذا المقال .
  • بعد ذلك قم بعمل نسخ لعنوان URL الخاص بالفيديو الذي تريد أن تقوم بتحميله وضعه في المكان المخصص له واضغط بعدها علي كلمة Download أو تحميل حسب لغة الموقع .
  • بعد ذلك ستظهر لكم جميع البيانات الخاصة بالفيديو وجميع الصيغ المتاحة التي يمكنك أن تقوم بتحميلها فقط قم باختيار الصيغة التي تريدها وسيبدأ التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فوراً ودون الحاجة إلي إي نوع من البرامج .
  • أما إذا كنت من محبي تلك النوعية من البرامج فيمكنكم أن تقوموا بتحميل البرنامج الخاص بموقع Keepvid من خلال الضغط على  كلمة Try It Free وسيتم تحميل البرنامج على الجهاز الخاص بك وتستطيع أن تقوم باستخدامه في أي وقت تريده كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية .

تحميل الفيديوهات من الإنترنت بدون برامج

 

قائمة بالمواقع التي يدعمها موقع Keepvid

كما تحدثت معكم سابقاً بالأعلى أن هذا الموقع يدعم العديد من المواقع العالمية والتي يصل عددهم إلى اكثر من 28 موقع كما يقوم الموقع أيضاً بدعم اكثر من 10000 موقع عادي تستطيع أن تقوم بتحميل الفيديوهات من خلال هذا الموقع .

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية مقال اليوم عن موقع Keepvid والآن أكون في انتظار تعليقاتكم حول هذا الموقع وإذا من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

رابط موقع Keepvid

اترك تعليقاً