برامج ايفون

تحميل برنامج تركيب صوت على الصور للايفون عربي مجاناً

برنامج تركيب صوت على الصور للايفون

يمكنك عزيزي القارئ القيام بعملية تركيب صوت على الصور وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من إنشاء فيديو وتلك الطريقة يستخدمها الكثير من المستخدمين مؤخراً من أجل صنع الفيديوهات كنوع من أنواع الهدايا للأصدقاء وهناك الكثير من البرامج التي يمكنك استعمالها في القيام بتلك الأمور ولكن في الحقيقة هناك برنامج أو أثنين قمت بتجربتهم وبالفعل كانت النتائج أكثر من ممتازة وفي الحقيقة عزيزي القارئ أنت لست في حاجة لأكثر من برنامج تركيب صوت على الصور للايفون ولهذا لا تقوم باستعمال برامج التعديل على الفيديوهات المعقدة .

برنامج تركيب صوت على الصور للايفون

فدائماً ما يكون لدي مشكلة مع الأشخاص الذين يقوموا بترشيح البرامج الاحترافية الموجودة على هواتف الايفون والتي يمكنك من خلالها القيام بالكثير من الأمور مثل التعديل على الفيديو والحصول على نتائج احترافية من أجل القيام بأمر بسيط للغاية مثل تركيب صوت على الصور فهذا أمراً لا يحتاج إلي أي احترافية على الإطلاق فهو يحتاج فقط منك إلي برنامج بسيط يعمل بكل سهولة على هاتفك وهذا بالضبط ما ستحصل عليه من خلال برنامج تركيب الأغاني على الصور الذي سأقدمه لكم اليوم من خلاله الفقرات القادمة فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

لا يفوتك : تطبيق لتركيب الذقن واللحية على الصور .

تحميل برنامج تركيب الاغاني على الصور

ستجد على متجر آب ستور العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها من أجل القيام بهذا الأمر وهذا أمراً طبيعي ولكن أغلب تلك التطبيقات تحتاج منك إلي وقت طويل حتى تتمكن من القيام بعملية استخدامها على أكمل وجه بسبب وجود العديد من الأدوات الموجودة والتي يمكنك استعمالها للحصول على النتائج الاحترافية ولكن إذا كنت تريد الحصول على وسيلة سريعة للقيام بهذا الأمر فلا يوجد أفضل من برنامج تركيب الاغاني على الصور وهو برنامج متاح على متجر آب ستور يمكنك من خلاله الحصول على فيديو مكون من مجموعة من الصور مع أغنية في ثوان معدودة .

كيفية تنزيل برنامج تركيب صوت على الصور للايفون

عملية تنزيل هذا البرنامج على جهاز الايفون الخاص بك من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط عزيزي القارئ كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم نقلك إلي متجر آب ستور ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل فوراً وستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية التحميل تتم بصورة بطيئة قليلاً وهذا بسب أن مساحة البرنامج كبيرة بعض الشئ ولكن هذا أمراً عادي في جميع برامج الايفون فمن الطبيعي أن تكون مساحتها كبيرة، وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية الاستخدام وسنتعرف على تفاصيل تلك العملية من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

كيفية استخدام برنامج تركيب الاغاني على الصور

بعد أن تكون قد انتهيت من عملية تحميل برنامج تركيب صوت على الصور للايفون حان الوقت للبدء في عملية الاستخدام وسوف تلاحظ عزيزي القارئ إن عملية استعمال هذا البرنامج بسيطة جداً وهذا اكثر ما أعجبني فيه، كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج على هاتفك لتظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهنا كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار صانع الفيديو .

تطبيق تركيب صوت على الصور للايفون

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة والتي من خلالها ستقوم بالضغط على خيار إضافة من القائمة الموجودة بالأعلى والتي عن طريقها ستتمكن عزيزي القارئ من إضافة الصور إلي التطبيق .

خطوات تركيب صوت على الصور للايفون

بعد أن تنتهي من عملية إضافة الصور قد تكون في حاجة إلي تعديل تلك الصور و استثناء صورة معينة منها ولهذا ستقوم باختيار الصور النهائية التي ستدخل إلي مقطع الفيديو الخاص بك من جديد وبعد ذلك ستقوم بالضغط على خيار التالي من القائمة الموجودة بالأسفل من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام .

طريقة تركيب صوت على الصور للايفون

بعد ذلك سيحتاج البرنامج الوصول إلي الميكروفون الخاص بهاتفك حتى تتمكن من تسجيل صوتك على تلك الصور وحتى تتمكن من الاستمرار ستقوم بالضغط على خيار موافق .

شرح كيفية استخدام برنامج تركيب الاغاني على الصور

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من المقاطع الموسيقية التي يمكنك الاختيار من بينهم لإضافتها على الفيديو الخاص بك ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه يمكنك أن تتجاهل تلك المقاطع والضغط على علامة الموسيقي من اجل اختيار ملفات موسيقي من الموجودة على هاتفك أو يمكنك الضغط على علامة الميكروفون من أجل البدء في عملية تسجيل صوتك وهذا أمراً في غاية الروعة .

شرح كيفية تنزيل برنامج تركيب صوت على الصور للايفون

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط لتشاهد الفيديو في الصورة النهائية له قبل البدء في عملية الحفظ .

تحميل برنامج تركيب الاغاني على الصور

وأخيراً يمكنك حفظ الفيديو بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتمتع به كما يمكنك مشاركته على تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى في حالة الضغط على علامة المشاركة الموجودة في تلك الصورة .

برنامج تركيب صوت على الصور للايفون

وفي حالة الدخول إلي معرض الصور والفيديوهات على هاتفك الايفون ستجد مقطع الفيديو الذي قمت بصنعه من خلال مجموعة من الصور بالإضافة إلي مقطع موسيقي .

اترك تعليقاً