برامج كمبيوتر

تحميل برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف 2023 اخر تحديث

برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف

تحتوي معظم هواتفنا خاصة التي تعمل بنظام الاندرويد على كارت ميموري وذلك لحفظ الكثير من البيانات والصور الإضافية عليه وذلك بعد امتلاء ذاكرة الهاتف الداخلية ،ولكن يحدث في كثير من الأحيان تلف في كارت الميموري ولا تستطيع الدخول إلي محتوياته ولا تستطيع حتي عمل فورمات له ،لذلك سوف نقدم لك اليوم برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف والذي سوف يساعدك في حل الكثير من مشاكل كروت الميموري والتي تحدث فجأة دون سابق إنذار وتهددك بفقدان الكثير من الملفات والصور الهامة .

برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف 2021

بسبب سهولة نقلها من هاتف لهاتف او توصيلها بأجهزة الكمبيوتر تمتلئ كروت الميموري في كثير من الأحيان على الكثير من الملفات المصابة بالفيروسات وهو الأمر الذي يؤدي فيما بعد إلي تلف الكارت وعدم صلاحيته مرة أخري ،ويلجأ الكثير من المستخدمين في هذه الحالة إلي عمل فورمات للكارت ولكن يحدث في كثير من الحالات عدم قبول الكارت لعملية الفورمات ،ويجد المستخدم نفسه أمام كارت غير لا يستطيع الاستفادة منه بأي طريقة ،لذلك عليك باستخدام برنامج USB Disk Storage Format Tools المجانية والذي يقوم بالعديد من المهام التي سوف نستعرضها في السطور القادمة .

إصلاح كارت ميموري

في البداية قم بتحميل برنامج USB Disk Storage Format Tools من خلال رابط مباشر من هنا ثم قم بتثبيته بالطريقة المعتادة .

قم بتشغيل ملف التحميل حتي يتم تثبيت البرنامج على جهازك ،وقم بالضغط على Next في جميع النوافذ ثم اضغط على Install وانتظر حتي يتم تثبيت ملفات البرنامج .

بعد ذلك سوف تنبثق لك نافذة البرنامج الرئيسية ،قم بتوصيل الكارت ميموري التالف بجهاز الكمبيوتر .

سوف تجد العديد من الخيارات التي يمكنك القيام بها بعد توصيل كارت الميموري التالف بجهاز الكمبيوتر :

إصلاح كارت ميموري 2021

  • Check Disk : خاصية هامة يمكنك من خلالها اكتشاف الأخطاء في الكارت ،وعمل فحص شامل له وإصلاح أي مشكلة أو خطأ .
  • Format Disk : الخاصية التي يبحث عنها الجميع والتي تمكنك من عمل فورمات للكارت أو الفلاشه خاصة في حالة عدم إمكانية ذلك بدون برامج .

تستطيع أيضاً باستخدام برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف القيام بتغيير نظام الكارت أو الفلاش ميموري من وإلي NTFX أو FAT أو FAT32 أو EXFAT .

اترك تعليقاً