تطبيقات اندرويدبرامج كمبيوتر

طريقة ايقاف الإشعارات في جوجل كروم وتفعيلها على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد

ايقاف الإشعارات في جوجل كروم :

أصبحت تقنية الإشعارات الآن من اهم الأدوات التي تستخدمها الكثير من المواقع والتطبيقات وذلك لاستقطاب اكبر عدد من الزوار وعرض المحتوي على اكبر عدد ممكن من القراء ،وكثيراً ما نقوم بمتابعة الكثير من المواقع واستقبال الكثير من الإشعارات منها ولكن نرغب أحياناً في عدم استقبال إشعارات من جميع المواقع ،ولذلك سوف نتعلم اليوم طريقة ايقاف الإشعارات في جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاندرويد حيث لا يتلقى متصفح جوجل كروم إشعارات على هواتف الايفون وأجهزة الايباد بسبب عدم توفر الخدمة حتي الآن على معظم أجهزة ابل .

ايقاف الإشعارات في جوجل كروم

في العادة يقوم متصفح جوجل كروم بتنبيهك بشكل افتراضي حين يقوم أي موقع أو تطبيق بإضافة إرسال إشعارات إليك ،ويمكنك تفعيل هذا الخيار إذا لم يكن مفعل لديك حيث تستطيع الاختيار من خلاله المواقع المفضلة لك فقط ،كما يمكن إيقاف أو تلقي الإشعارات من أي موقع تريد من خلال موضوع اليوم الذي سوف نتعلم من خلاله إيقاف تلقي الإشعارات من أي موقع ،ويجب الانتباه هنا إلي انه إذا كنت تستخدم وضع التصفح المتخفي على جوجل كروم فلن تتلقي أي إشعارات حتي وان كانت مفعله والآن مع طريقة إيقاف تشغيل الإشعارات أو تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر .

طريقة إيقاف أو السماح للإشعارات على أجهزة الكمبيوتر :

  • قم بفتح متصفح جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بالضغط على علامة الثلاث نقاط بأعلي الصفحة .
  • من القائمة المنسدلة قم بالضغط على الإعدادات Settings .

طريقة إيقاف أو السماح للإشعارات على أجهزة الكمبيوتر

  • في نهاية صفحة الضبط قم بالضغط على قائمة الإعدادات المتقدمة Advanced .
  • في تبويب الخصوصية والأمان Privacy and security قم بالضغط على إعدادات موقع الويب Site Settings .

طريقة إيقاف الإشعارات من جميع المواقع

  • الآن انقر على تبويب الإشعارات Notifications .
  • يمكنك الآن تفعيل إمكانية سؤالك قبل تلقي الإشعارات من الموقع من خلال تحديد خيار Ask before sending (recommended) أو إيقافها ولن تتلقي بعد ذلك أي إشعار أو سؤال من أي موقع .

إيقاف إشعارات كروم على الاندرويد

طريقة إيقاف أو السماح للإشعارات على أجهزة الاندرويد :

  • قم بفتح متصفح جوجل كروم على جهازك الاندرويد وقم بالضغط على علامة الثلاث نقاط بأعلي الصفحة واختر الإعدادات Settings من القائمة المنسدلة .

طريقة تشغيل إشعارات كروم على الاندرويد

  • الآن قم بالضغط على إعدادات الموقع Site Settings .

وقف إشعارات المواقع على الاندرويد

  • الآن اضغط على الإشعارات Notifications .

السماح لإشعارات المواقع على جوجل كروم

  • في الصفحة التالية قم بإيقاف تلقي الإشعارات أو تشغيلها إذا كانت متوقفة وترغب في ذلك من خلال خيار Ask before allowing sites to send notifications .

صفحة الضبط في متصفح جوجل كروم

في نهاية موضوع اليوم ايقاف الإشعارات في جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاندرويد نتمنى لك الفائدة عزيزي القارئ مع الوعد بنشر المزيد من المواضيع المفيدة .

اترك تعليقاً