ويندوز 10

تحميل افضل ثيمات ويندوز 10 المجانية وطريقة تثبيت الثيم بخطوات سريعة

افضل ثيمات ويندوز 10

يمل الكثير من المستخدمين عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لفترات طويلة ،وبملون اكثر عند مشاهدة نفس الأيقونات ونفس الخلفيات دون تغيير ،لذلك يلجأ الكثيرين وهو أمر طبيعي إلي التغيير ،تغيير أي شئ سواء خلفية أو أيقونة حتي يشعر بالتغيير ،وإذا كنت من أولئك الأشخاص الذي يعشقون التغيير فسوف نقدم لك اليوم مجموعة من افضل ثيمات ويندوز 10 والتي يمكنك تحميلها برابط مباشر ثم تثبيتها على جهازك لتستمتع بشكل جديد وألوان وصور جديدة .

افضل ثيمات ويندوز 10

الثيم هو تصميم بألوان وصور جديدة يتم تكوينه ليحل مكان التصميم الافتراضي للويندوز ،وذلك حتي يستطيع المستخدمين تغيير الشكل التقليدي للويندوز وإضافة لمساتهم الشخصية والتي تعبر عنهم ،وتمتلئ شبكة الانترنت بعشرات الثيمات المختلفة التي يمكنك تثبيتها على جهازك لتستمتع بشكل مختلف عن الشكل الافتراضي الذي مل منه اغلب مستخدمي الويندوز ،خاصة الذين يستخدمون ويندوز 10 منذ فترة طويلة ،لذلك سوف نقدم اليوم مجموعة رائعة ومتنوعة من ثيمات الويندوز نتمني أن تنال على إعجابكم .

ثيمات ويندوز 10 2019

سوف نبدأ مجموعة اليوم بمجموعة من اروع الثيمات التي تم طرحها في الفترة الأخيرة من شركة مايكروسوفت حيث طرحت الشركة مجموعة متميزة من الثيمات بالغة الدقة والجودة وبعضها متاح للتحميل برابط مباشر وسوف نشرح الآن طريقة التثبيت ولكن بعد استعراض أسماء الثيمات وروابط تحميلهم :

  • Surreal Territories

ثم مميز للغاية يحتوي على صور بألوان مبهرة وهو يضم 6 خلفيات رائعة لسطح المكتب وهو مجاني بالطبع ويمكنك تحميله برابط مباشر من هنا .

  • Fish and Corals

ثيم جديد من مايكروسوفت يحتوي على 20 خلفية رائعة من عالم البحار الشيق وهو متاح للتحميل بشكل مجاني ويمكنك تحميله من هنا .

  • Forest For The Trees

إذا كنت من عاشقي الطبيعة وألوانها الساحرة فإليك هذا الثيم الرائع والذي يحتوي على 20 خلفية رائعة للغاية بها اروع مشاهد الطبيعة مثل الأشجار والغابات المريحة للعين ويمكنك تحميل الثيم من هنا .

  • Baffin Island Expedition

آخر خلفية معنا من خلفيات مايكروسوفت هو هذا الثيم المميز حيث يقدم لك 4 خلفيات رائعة من جزيرة Baffin الكندية وهو ثيم مخصص للأشخاص الذي يرغبون في خلفيات لهدوء الأعصاب ويمكنك تحميله من هنا .

ثيمات ويندوز 10 2018

إذا كنت تبحث عن ثيمات مميزة خارج متجر مايكروسوفت فسوف نقدم لك الآن مجموعة متميزة من الثيمات المجانية والتي تتميز بمجموعة رائعة من الخلفيات والأشكال التي ترضي جميع الأذواق ،والآن إليكم  افضل ثيمات ويندوز 10 2018 مع روابط تحميلها :

طريقة تثبيت ثيم علي ويندوز 10

بعد أن استعرضنا معك اهم ثيمات ويندوز 10 سوف نقوم الآن باستعراض طريقة تثبيت الثيم أو الرجوع إلي الوضع الافتراضي مرة أخري والطريقة كالآتي :

  • بعد تحميل الثيم سوف تنبثق لك نافذة الثيمات الافتراضية في ويندوز 10 بشكل تلقائي وسوف تلاحظ ظهور الثيمات التي تم تحميلها على جهازك بالإضافة إلي المزيد من الخيارات الآتية :

ثيمات ويندوز 10 2019

  1. يمكنك منه اختيار الثيم المناسب لك ثم تحديده .
  2. من هذا الخيار يمكنك الرجوع إلي ثيمات الويندوز الافتراضية .
  3. يمكنك منه اختيار بعض الثيمات عالية الجودة .
  4.  بعد اختيار الثيم المناسب قم بالضغط على Save theme ليتم تفعيله على جهازك في الحال .
  5. إذا كنت تريد المزيد من الثيمات المعتمدة من مايكروسوفت يمكنك الضغط على خيار Get more themes online وسوف تنتقل إلي صفحة مايكروسوفت للثيمات أو يمكنك الذهاب لها مباشرة من هنا .

اترك تعليقاً