طريقة تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون اون لاين بخطوات بسيطة

تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون اون لاين :

في مقال سابق يحمل اسم طريقة تحويل الأموال من مصر للخارج قمنا بعرض جميع خدمات ويسترن يونيون بشكل عام ولكن اليوم سوف نتحدث بشكل مفصل عن تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون اون لاين حيث يريد الكثير من الأشخاص استخدام خدمات الموقع دون الحاجة إلي الذهاب إلي فروع الشركة وهذا ما يوفره الموقع حيث يمكنك تحويل أي مبلغ من المال إلي مختلف بلدان العالم وخلال ساعات قليلة حيث تستطيع التحويل من البطاقة البنكية الخاصة بك دون خروجك من المنزل نهائياً .

تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون اون لاين

كما ذكرنا في المقال السابق فإن تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون في المعتاد لا يشترط وجود حساب بنكي وذلك في حالة ذهابك إلي احد فروع الشركة ولكن في حالة تحويل الأموال اون لاين ينبغي توافر فيزا أو بطاقة بنكية حتي يتم سحب المال منه ،ولكن يمكن للمستلم أن يستقبل الأموال نقدي ولا يشترط توفر حساب بنكي له ،لذلك إذا كنت تود استخدام خدمات الشركة اون لاين لابد أن يتوفر لديك بطاقة بنكية كريدت كارد أو فيزا ،وفي السطور القادمة سوف نقوم بشرح طريقة تحويل الأموال اون لاين لأي بلد .

لا يفوتك شرح : رسوم تحويل ويسترن يونيون .

طريقة إرسال مبلغ مالي اون لاين على western union :

في البداية قم بالدخول إلي الموقع من هنا ثم قم بالضغط على Send money ليتم نقلك إلي صفحة التحويل .

رابط دخول موقع ويسترن يونيون

الآن قم بإضافة بلد المستلم وقيمة المبلغ الذي تريد تحويله ثم لاحظ الآتي :

طريقة تحويل الاموال اون لاين

  1. ستجد في هذا المربع المبلغ المراد تحويله مع رسوم التحويل ومدة التحويل .
  2. هنا يسألك الموقع عن طريقة الاستلام التي ترغب بها سواء نقدي أو حوالة بنكية .
  3. هنا يريد منك الموقع تحديد طريقة الدفع فهل تريد الدفع عن طريق بطاقة بنكية أو تحويل بنكي أو الدفع كاش أو تحويل بنكي اون لاين .

قم باختيار تحويل بنكي اون لاين أو بطاقة بنكية إذا كنت تود إرسال المال اون لاين ثم اضغط على Continue .

في الصفحة التالية سوف يطالبك الموقع بتسجيل دخول بحسابك ،فقم بتسجيل دخول إذا كنت تمتلك حساب أو قم بإنشاء حساب جديد من خلال الضغط على Register now .

طريقة تحويل الاموال خارج مصر

قم بمليء بيانات التسجيل المطلوبة مثل الاسم الأول والأخير ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان والنوع والجنسية ثم الموافقة على شروط الاستخدام ثم الضغط على Complete .

بعد التسجيل سوف تنتقل بك الصفحة إلي صفحة بيانات المستلم فقم بكتابة جميع البيانات المطلوبة مثل الاسم الأول والأخير والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف ،ثم قم باختيار سبب التحويل من خلال خيار Purpose of transaction وكذلك مصدر الأموال من خيار Source of funds ،ثم قم بالضغط على Continue .

خدمات موقع ويسترن يونيون

في هذه الصفحة قم بكتابة معلومات بطاقتك البنكية سواء رقم البطاقة و تاريخ انتهاء صلاحيتها و رقم التحقق الشخصي CVV2 الموجود خلف البطاقة أو الفيزا ثم قم بالضغط على Continue .

طريقة التسجيل في موقع ويسترن يونيون

الآن يكون قد تم تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون اون لاين ويمكن للمستلم أن يستلمها في خلال ساعتين من تاريخ التحويل ،ويُمكنك الرجوع إلي صفحة الموقع الرئيسية ومتابعة الحوالة من خلال رقمها وسوف تصلك رسالة بريد إلكتروني تفيد بمراجعة الحوالة ثم رسالة أخري في حالة الإرسال ثم رسالة أخيرة في حالة تسليم الحوالة بنجاح .

رابط دخول الموقع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *