مواصفات وأسعار هاتف Vivo iQOO المصنوع خصيصاً لعشاق الألعاب

هاتف Vivo iQOO :

قامت شركة Vivo لتكنولوجيا الاتصالات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية بالإعلان عن إصدار هاتف جديد لعلامتها الفرعية الجديدة iQOO ويعد هذا الهاتف من ضمن إصدارات هذا العام للهواتف التي صنعت خصيصاً للألعاب فهو جاء بميزة رائعة وتقنية ممتازة وهي تقنية شحن فائق السرعة بقدرة 44 وات وجاء الإعلان الرسمي عن هاتف Vivo iQOO خصيصاً لفئة كبيرة من الشباب في كل العالم هم الذين يحبون الألعاب لذلك جاءت تقنية الشحن السريع لتجذب انتباههم لذلك جاء الهاتف الجديد من Vivo خصيصاً للمنافسة مع Nubia Red Magic Mars و Asus ROG Phone و Xiaomi BlackShark Helo و Razer Phone 2 وغيرها من نوعية الهواتف التي صنعت خصيصاً لعشاق الألعاب .

هاتف Vivo iQOO

فكما أوضحت سابقاً جاءت صناعة الهاتف خصيصاً لعشاق الألعاب بإمكانيات فريدة من نوعها تساعد اللاعب علي توفير أقصي سبل الراحة الممكنة وجاء هاتف Vivo iQOO بمستشعر بصمة مدمج مع الشاشة وبتصميم أنيق بإطار من الألومنيوم وأيضاً تصميم رائع للواجهة الخلفية للهاتف بخطين من الخطوط الكهروضوئية وتضم أيضاً شريط LED يعمل مع الإشعارات وأيضاً أثناء اللعب يعمل مع إيقاع الألعاب ويقدم الهاتف اثنان من الأزرار التي تعمل وتتميز بحساسية عالية لللمس لدعم طريقة أفضل للألعاب مع أيضاً دعم خاصية الاهتزاز أثناء القيام باللعب .

مواصفات هاتف Vivo iQOO :

الأداء :

يأتي الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 855 القوي في أداءه .

الشاشة :

يتميز هاتف هاتف Vivo iQOO بشاشة AMOLED بقياس 6.41 بوصة وبدقة عالية +FullHD وتضم نتوء في الشاشة .

الكاميرا الأساسية :

تتميز الكاميرا الخلفية في هاتف Vivo iQOO بثلاث مستشعرات فالأول بدقة 12 ميجا بكسل ومستشعر ثاني بدقة 13 ميجا بكسل وزاوية عرض 120 درجة المتخصص في الكادرات الواسعة ومستشعر ثالث بدقة 2 ميجا بكسل لدعم تصوير Portrait .

الكاميرا الأمامية :

تضم الكاميرا الأمامية للهاتف مستشعر أحادي بدقة 13 ميجا بكسل .

نظام التشغيل :

يعمل بنظام تشغيل اندرويد Android Pie 9 ومع واجهة FuntoushOS 9 .

مواصفات خاصة في هاتف Vivo iQOO :

أولاً : جاء هاتف Vivo بمواصفات خاصة لاستهداف عشاق الألعاب فهو يأتي بنظام تبريد وتطلق عليه الشركة اسم Colling Turbo وأيضاً جاءت خاصية Multi-Turbo لتعزيز الأداء أثناء اللعب بأقصى سرعة ممكنة وتسريع فتح التطبيقات بنسبة 30% .

ثانياً : دعم مجموعة من الألعاب 4D مع أستجابة الهاتف للاهتزاز في وقت القيام باللعب ويدعمها خاصية ذكاء اصطناعي للتزامن الدقيق مع الألعاب .

ثالثاً : يضم الهاتف بطارية بقوة 4000 مللي أمبير مع تقنية رائعة وهي تقنية الشحن السريع بسرعة فائقة بقدرة 44 وات بحيث تقوم هذه التقنية بشحن الهاتف من صفر إلي 50% في زمن قدره 15 دقيقة فقط وإلي 85% في 30 دقيقة وشحن 100% في 45 دقيقة فقط لا غير .

سعر هاتف هاتف Vivo iQOO :

النموذج الأول 

تكون نسخة الهاتف بدون تقنية الشحن السريع فائق السرعة بسعر 447 دولار ويتميز هذا النموذج بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت وسعة تخزينية 128 جيجا بايت .

النموذج الثاني

يأتي النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وسعة تخزينية 128 جيجا بايت وبسعر 491 دولار .

النموذج الثالث

يتميز هذا النموذج بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وسعة تخزينية 256 جيجا بايت بسعر 536 دولار .

النموذج الرابع

هذا هو أعلي نموذج ويأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت وسعة تخزينية 256 جيجا بايت بسعر 640 دولار .

هذه هي كل المواصفات الخاصة بهاتف Vivo iQOO وأيضاً أسعار كل النماذج المتاحة للبيع من يوم 6 مارس أرجو أن تكونوا قد نلتم الاستفادة من هذا المقال وانتظروا منا المزيد والمزيد وإلي اللقاء .

  • 48
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *