كل المعلومات حول هاتف Galaxy X أول هاتف قابل للطي من سامسونج

هاتف Galaxy X :

كلنا نعرف حجم المنافسة الشديد بين شركات الهواتف الذكية والتي يعد أهمها شركة أبل و سامسونج و هواوي وغيرها العديد من الشركات ولكن هؤلاء من يتربعون علي عرش القمة في عالم الهواتف الذكية واليوم سنتحدث عن انتشار أخبار جديد عن شركة سامسونج وخصوصاً حول هاتف جديد قابل للطي وكان يتوقع البعض أنه سيصدر باسم Galaxy S 10 حيث كان أخر أصدارات شركة سامسونج هو Galaxy S9 وهات S9 plus ولكن أخر الأخبار التي يتم تداولها أن الهاتف يحمل اسم هاتف Galaxy X .

كل المعلومات حول هاتف Galaxy X أول هاتف قابل للطي من سامسونج

ولكل متابعي الأخبار والصحف والمواقع العالمية يعرف أن شركة سامسونج أعلنت عن هذا الهاتف أو بدء انتشار هذا الخبر بعدما أعلنت شركة هواوي الصينية أنها تنوي تسجيل السبق علي سامسونج من خلال إطلاق هاتف ذكي قابل للطي قبل نهاية العام الجاري وهذا الخبر جاء ضمن مجموعة الأخبار الجديدة في تقرير لموقع “The Bell” العالمي ولكن ما هو هذا الهاتف الجديد ؟وما المعلومات التي المتاحة عن Galaxy X هاتف شركة سامسونج الجديد ؟ فهذا ما سنتكلم عنه في الفقرة التالية .

لا يفوتك أيضاً : أفضل هواتف الاندرويد لهذا العام .

معلومات عن هاتف Galaxy X : 

يبدو أن شركة سامسونج الكورية العملاقة تريد أن تبهر مستخدمي الهواتف الذكية من جديد فبعض تجربة الحافة المنحنية في هواتفها تتطلع إلي إصدار هاتف قابل للطي ووفقاً لتقرير موقع The Bell فإن شركة سامسونج ستنتهي من تصنيع هاتف Galaxy X  في شهر يونيو المقبل ،أي أنه بنسبة كبيرة سيكون هاتف الشركة الجديد لبداية عام 2019 وكما تشير المعلومات إلى أن الهاتف الجديد سيأتي بثلاث شاشات OLED والمميز أن هذه الشاشات سوف تدعم تقنية 4K وهنا يكون التحدي أن تظل جودة الشاشة عالية عند القيام بالطي .

وإلي وقتنا هذا لم يتم إصدار أي معلومات أخري سواء عن الكاميرات و جودتها وما نوع المعالج و الرامات و حجم الشاشة التي ستاتي مع هذا الهاتف المنتظر فقريباً سوف تصدر شركة سامسونج المعلومات الرسمية من خلال مؤتمر تعرض به مواصفات و سعر هاتف Galaxy X .

وأخيراً أتمني أن تقوم بمراسلتنا في حالة وجود أي أستفسار أو مشكلة و ذلك من خلال صفحة اتصل بنا أو صفحة فيس بوك وشكراً جزيلاً .


موضوعات مهمة جداً لك :

كل المعلومات حول هاتف Galaxy X أول هاتف قابل للطي من سامسونج
تقييمك
  • 49
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *