نقل الملفات من الاندرويد للكمبيوتر من خلال برنامج Send 360 الرائع

نقل الملفات من الاندرويد للكمبيوتر :

ماذا تفعل عندما يكون لديك بعض الملفات المهمة علي الهاتف الخاص بك ، وترغب في نقلها إلي أي جهاز كمبيوتر أو تنقلها إلي حاسوبك الخاص ، حتي تمتلك نسخة أضافية من هذه الملفات والاحتفاظ بها في مكان أخر غير الهاتف كنوع من أنواع الأمان ، ماذا تفعل في مثل هذه الأمور ؟ ، المشكلة في هذه الأمور إذا كنت لا تمتلك كيبل خاص بنقل البيانات من الهاتف إلي جهاز الكمبيوتر أو الحاسوب الشخصي والعكس ، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال ، وسنتعرف علي برنامج وتطبيق Send 360 المتخصص في نقل البيانات و الملفات من الهاتف إلي الحاسوب والعكس .

نقل الملفات من الاندرويد للكمبيوتر

يُعد برنامج وتطبيق Send 360 أداة مساعدة مفيدة تساعدك على نقل الملفات الكبيرة بين جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows وهاتف Android الذكي عبر شبكة Wi Fi محلية ، هذا يحررك من الكابلات المرهقة التي تذهب دائما في عداد المفقودين عندما كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها ، تتمثل إحدى ميزات أداة Send 360 في أنها تعمل مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android والتي تم تثبيت خدمة  Send 360 عليها ، هذا يعني أنه يمكنك الاتصال بأي من الأجهزة المحيطة ونقل ملفاتك ذهابًا وإيابًا معهم ، علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة النسخ الاحتياطي التي يمكنك من خلالها نسخ جميع ملفاتك من جهاز الاندرويد الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز باستخدام جهاز تخزين أكبر بكثير .

لا يفوتك تحميل : واتس اب للكمبيوتر .

مميزات برنامج نقل الملفات من الاندرويد للكمبيوتر :

  • ستتمكن من نقل جميع الملفات بسرعة كبيرة دون أي مشاكل .
  • تستطيع أيضاً أن تقوم بعمل نسخ احتياطي لجميع الملفات الموجودة على الهاتف والاحتفاظ بنسخة منها على الحاسوب .
  • البرنامج مساحته صغيرة للغاية سواء كان على الحاسوب أو على الهاتف كما أنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز وربما هذا هو السبب الرئيسي الذي جعله واحد من أفضل برامج نقل الملفات .
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج أن تقوم بنقل الكثير من الملفات دفعه واحدة من الحاسوب إلي الهاتف أو العكس بكل سهولة .

لا يفوتك أيضاً : نقل الصور من الكمبيوتر للايفون .

كيفية استخدام برنامج نقل الملفات من الاندرويد للكمبيوتر :

بدء أستخدام برنامج وتطبيق 360 ، يجب تثبيت تطبيق 360 علي الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد و أيضاً علي جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows .

برنامج وتطبيق 360 Send

ويجب أن يكون كل منهما متصل من نفس شبكة Wi Fi محلية ، وأيضاً يمكنك تثبيت العديد من الأجهزة التي تريدها ، ثم تضغط على كلمة send في الجهاز الذي سوف ترسل منه و على كلمة recieve من الجهاز الذي سوف تستقبل منه ثم تختار الملفات و تقوم بتحديد الجهاز و ترسل الملفات بشكل سهل للغاية .

كيقية أستخدام برنامج وتطبيق 360 Send

وفي النهاية أعزائي القراء ، أتمني أن ينال المقال إعجابكم ، وانتظروا منا كل ما هو جديد إن شاء الله .

تحميل برنامج وتطبيق 360


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *