شرح موقع رائع للتعرف علي أسم أي أغنية من خلال أي مقطع صوتي بها

موقع midomi :

إذا كنت من محبي الموسيقي و الأغاني فإن هذا المقال يعتبر ذو أهمية كبيرة لك ،فهناك مشكلة كبيرة وعلي ما أعتقد أننا جميعاً نتشارك بها وهي أنك تكون مع أحد الأصدقاء بداخل أحد المقاهي أو مطعم أو فرح أو حتى أثناء استقلال الموصلات اليومية وفجأة تسمع أغنية تُعجبك فتريد معرفة من يغنيها أو أسم الأغنية نفسها حتي تسمعها مره أخري في أي وقت أو لتحميلها علي هاتفك ولكن في كثير من الأحيان تجد صعوبة في السؤال عن أسم الأغنية لان ربما تجد من تسأله لا يعرف! أو ربما لا تجد من تسأله من الأساس ،فربما تيأس أو تشعر بالضيق تجاه هذا ولكننا هنا اليوم لكي تشعر بالفرحة دائماً حيث أننا وجدنا حل يساعدك أن تعرف أسم أي أغنية من خلال أي صوت بها وهذا عن طريق موقع يدعي موقع midomi فهو موقع في غاية الروعة حقاً .

شرح موقع midomi للتعرف علي أسم أي أغنية من خلال أي مقطع صوتي بها

هناك بعض الأشخاص يتوجهون إلي تحميل تطبيقات علي الهاتف أو برامج علي جهاز الكمبيوتر لمعرفة أسم الأغنية من خلال أي مقطع صوت بها ولكن بعضها أو أحياناً أغلبها لا يعمل بشكل جيد وهذا يرجع إلي العديد من الأسباب ومن أهمهم هو التطوير الضعيف لتلك النوعية من البرامج والتطبيقات ولهذا فإن موقع midomi يعتبر موقع مثالي للقيام بهذا الأمر وهذا لإنه مجاني بدون أي أشتراكات كما أنك تستطيع أستخدامه علي الكمبيوتر أو من علي الهواتف الذكية مهما كانت نوعها سواء اندرويد أو آيفون ولمعرفة كيفية أستخدام الموقع عليك متابعة الفقرة التالية .

كيفية أستخدام موقع midomi ؟

أولاً: عليك الدخول علي الموقع من خلال الرابط الموجود أسفل المقال ليقوم بتحويلك مباشرة إلي موقع midomi لتجد الوجهة الدائمة إلي الموقع كما هو موضح أمامك في الصورة التالية .

موقع midomi يساعدك أن تعرف أسم أي أغنية من خلال أي صوت بها

ثانياً: ستجد في أعلي منتصف الموقع أيقونة ميكروفون كما هو موضح في الصورة السابقة أضغط عليها ليقوم الموقع بتسجيل الأصوات وما عليك سوي تشغيل المقطع الموسيقي إذا قمت بتسجيله علي هاتفك أو تسجيله مباشرةً أثناء سماعك للأغنية وبعدها سيقوم الموقع بعمل بحث دقيق عنها ثم سيعرض لك أسم المغني و أسم الأغنية و تاريخ إصدارها وكل المعلومات التي تم تداولها عن هذه الأغنية في الصحف و المجلات و المواقع كما يعرض لك فيديو كليب لها إن وجد .

وبذلك يعتبر موقع midomi مكتبة ضخمة للموسيقي والأغاني يمكن الاستفادة منه في العديد من الأشياء وأخيراً أتمني منك تقييم المقال من خلال التقييمات الموجودة بالأسفل وشكراً .

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

شرح موقع رائع للتعرف علي أسم أي أغنية من خلال أي مقطع صوتي بها
تقييمك
  • 19
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *