أسهل طريقة لتحقيق الربح من الانترنت عبر منصة تواصل اجتماعي جديدة

موقع livearn :

هل كنت تفكر من قبل في الربح من الانترنت ولكنك تعتقد أن الأمر يحتاج إلى الكثير من الخبرة والجهد حتى تبدأ تحقيق أولى أرباحك نعم قد يكون الأمر هكذا عند العمل في بعض الجوانب الصعبة من الانترنت والتي تطلب خبرة واسعة في مجال العمل على الانترنت ،ولكن أحد أشهر الطرق الجديدة والسهلة للغاية لتحقيق الأرباح هو موقع livearn وهو أحد المواقع التي تشجع المستخدمين على الدخول إليها وعليهم أن يتفاعلوا مع أصدقائهم حتي يتمكنوا من تحقيق الأرباح  بحيث لا يتطلب الأمر خبرة معينة في مجالات البرمجة مثلاً أو أياً من مجالات الإنترنت المعقدة التي قد تحتاج لسنين من الدراسة .

موقع livearn

ويعتبر الموقع منصة من منصات التواصل الاجتماعي الجديدة التي تقوم فكرتها على تشجيع كافة المستخدمين إلي الدخول إلى المنصة والقيام بعمليات النشر والتفاعل مع الآخرين وذلك من خلال نظام تم وضعه ليتم منح النقاط للمستخدم مقابل كل نشاط يقوم به من خلال المنصة مثل نشر المنشورات أو التفاعل مع منشورات الآخرين وبحيث يمكنك جني أول دولار من أرباحك عند تجميع 10000 نقطة من خلال المنصة التي تحتوي على صفحات ومجموعات وصفحة شخصية لكل مستخدم وإمكانية الإعجاب أو عدم الإعجاب والمشاركة والتعليق على كل منشور .

تسجيل الدخول لموقع livearn :

أولاً : قم بالدخول إلى الموقع من خلال رابط الدخول الموجود بنهاية المقال ومن ثم قم بمتابعة الخطوات لاستكمالها .

ثانياً : ستظهر لك واجهة الموقع كما هو موضح بالصورة التالية ،ولتسجيل الدخول لأول مرة عليك إنشاء حساب لك على الموقع أولاً من خلال الضغط على REGISTER NOW .

شرح موقع livearn

ثالثاً : ستظهر لك نافذة التسجيل على يسار الشاشة بالشكل الموضح ،قم بكتابة اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة السر ثم قم بتحديد الجنس ولا تنسى الموافقة على الشروط والاتفاقية الخاصة بالموقع عن طريق الضغط على المربع المشار إليه ،وبالنهاية اضغط LET’S GO .

مواقع تحقيق الأرباح

رابعاً : بعدها سيطلب منك الموقع تفعيل الحساب من خلال الدخول إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بإضافته في التسجيل لتجد رسالة من الموقع على بريدك الإلكتروني فقط قم بالضغط على تفعيل الحساب .

تفعيل حساب livearn

خامساً : بعد تفعيل حسابك ها هي واجهة التصفح على موقع livearn كما هي موضحة بالصورة تحتوي على المنشورات بمنتصف الصفحة وعلى اليسار هناك عدة خيارات خاصة بالتوجه إلى حسابك الشخصي أو الألبومات والمنشورات المحفوظة والأحداث والتسوق وغيرها الكثير من الخيارات الممتعة التي يمكنك اكتشافها بنفسك ،وعلى يمين الصفحة هناك ثلاثة إعدادات خاصة بمتابعيك ومن تقوم بمتابعتهم وعدد المنشورات التي قمت بنشرها .

منصة تواصل اجتماعي لتحقيق الربح

سادساً : للتعرف على عدد النقاط التي قمت بجمعها من خلال نشاطك على الموقع قم بالضغط على علامة الثلاث نقاط الموضحة بالصورة لتجد أول شئ في النافذة الصغيرة هو عدد النقاط والذي يبدأ معك من الصفر ويزداد تدريجياً بزيادة نشاطك وتفاعلك على الموقع .

سابعاً : يُمكنك الموقع من الحصول على مزيد من النقاط لتكبير أرباحك من خلال دعوة أصدقائك إلى الدخول للموقع من خلال الرابط الخاص بك ،ويمكنك الحصول على ذلك الرابط من خلال الضغط على علامة الثلاث نقاط كما هو موضح ومن ثم الضغط على اختيار General Settings .

ثامناً : سيتم نقلك إلى صفحة الإعدادات قم بالضغط على اختيار My Affiliates المشار إليه بيمين الصفحة ليتم عرض الرابط الخاص بك بمنتصف الصفحة كما هو موضح بالصورة ويمكنك مشاركة هذا الرابط مع أصدقائك وكلما دخل من خلاله عدد أكبر من المشتركين ستحصل على عدد أكبر من النقاط .

الحصول على النقاط في موقع livearn

رابط الدخول للموقع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *