موقع رائع لتعلم اللغة الانجليزية بكل سهولة عن طريق الأفلام الأجنبية

تعليم الانجليزية من خلال موقع fleex :

أصبحت اللغة الانجليزية من اهم المؤهلات الضرورية في الكثير من الأعمال ،فمُعظم الوظائف الهامة الآن تتطلب إجادة اللغة الانجليزية و انتشرت أماكن تعليم اللغة الانجليزية بشكل موَسع في أغلب الدول العربية و ذلك لتأهيل الآف الأشخاص للالتحاق بوظائف مرموقة ،و يبحث الأشخاص دائماً عن أماكن رخيصة الثمن لتعلَم الانجليزية بشكل سريع و لكن ماذا عن الوقت ؟ فكثير من الأشخاص لا يوجد لديهم الوقت الكافي للذهاب الي فصول و مراكز التعليم المختلفة ،و لذلك يتم البحث عن مواقع تعليم علي شبكة الإنترنت للتعليم عن بعد و من خلال الوقت المتاح لنا ،و لذلك سوف نقوم اليوم بتقديم موقع fleex لتعليم اللغة الانجليزية و هو من اروع المواقع التي تقوم بتعليم الانجليزية بشكل مُبسط و مُسَلي في نفس الوقت .

فالكثير من الأشخاص يشاهدون الأفلام الأجنبية و يرغبون في ذلك باستمرار ،لذلك اعتمد هذا الموقع علي تلك الرغبة في طريقة التعليم ،من خلال عرض الأفلام و المسلسلات الأجنبية و المقاطع الانجليزية و ذلك حتي يتم تعليمك بشكل غير ممل ،و بطريقة تجعلك تستمر في خطوات التعليم دون ضجر ،و من خلال السطور القادمة سوف نشرح لك طريقة استخدام الموقع بداية من التسجيل المجاني ،و لكن هناك عيب واحد ينبغي عليك معرفته و هو أن استخدام الموقع غير مجاني إذ يُمكنك استخدامه لمدة 10 أيام فقط مجاناً و ذلك علي سبيل التجربة ثم بعد ذلك سوف يطلب منك دفع 5 دولارات شهرياً ،و في نهاية المقال سوف اذكر لك كيفية التغلب علي ذلك العيب .

شرح استخدام موقع fleex :

بعد دخولك علي الموقع (الرابط في اسفل المقال) سوف تذهب الي الصفحة الرئيسية و منها قم بالضغط علي Tray for free .

تعليم الإنجليزية عن بعد

عند انتقالك للصفحة التالية سوف يطلب منك الموقع أن تقوم بعمل تسجيل عضوية و ذلك إما من خلال كتابة الاسم و البريد الإلكتروني ،او من خلال تسجيل دخول باستخدام حساب الفيس بوك الخاص بك او حساب جوجل .

موقع تعليم الإنجليزي

بعد إنشاء الحساب و الدخول الي الموقع سوف تجد قائمة توضح لك الاختيارات التالية :

  1. YouTube webseries : و هي قائمة ضخمة تضم مئات الأفلام و المسلسلات الأجنبية التي يُمكنك مشاهدتها من خلال الموقع مع وجود ترجمة باللغة العربية بجوار النص الانجليزي .
  2. Ted talk : و هي اهم جزء في الموقع و سوف نقوم بشرحها بالتفصيل في الفقرة القادمة .
  3. Video files : و هي عبارة عن الملفات التي تقوم برفعها من جهازك و ذلك من خلال برنامج fleex player .
  4. Netflix video : و هي قائمة خاصة بأفلام باقة Netflix و يُمكنك مشاهدتها أيضاً بالترجمة العربية و الانجليزية في نفس الوقت .

لا يفوتك أيضاً : موقع ترجمة افلام

شرح خاصية Ted talk :

خاصية Ted talk هي من اهم خصائص عمل موقع fleex فمن خلالها سوف تقوم بتعلَم اللغة الانجليزية عن طريق عرض مجموعة من المقاطع و ذلك بعرض الكلمات الانجليزية علي الشاشة ،و عند وضع مؤشر الفأرة علي الكلمات تظهر أسفلها الترجمة باللغة العربية ،فعند الضغط علي Ted talk سوف تنتقل الي مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في مختلف المجالات ،قم باختيار الفيديو المناسب لك ثم اضغط علي watch ليقوم الموقع بعرض الفيديو و الترجمة باللغتين العربية و الانجليزية .

دروس إنجليزية اونلاين

يبقي أن أخبرك عزيزي القارئ بأنه يُمكنك التغلب علي عملية دفع المال ،و ذلك من خلال عمل عضوية جديدة كل فترة حتي تستطيع الاستفادة من الموقع بشكل مجاني لفترة طويلة ،و الآن أتركك في رعاية الله راجياً لك كل التوفيق .

رابط الدخول إلى الموقع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *