موقع CloudPresso لضغط الصور والفيديوهات اون لاين بدون برامج

موقع CloudPresso لضغط الصور والفيديوهات :

عملية ضغط الملفات من أكثر العمليات الهامة التي يحتاج مستخدم الكمبيوتر إلى القيام بها من حين إلى آخر وذلك لعدة أسباب أولها هو تصغير المساحة الافتراضية لهذه الملفات وأيضاً ضمان حماية الملفات من البرمجيات الخبيثة والضارة وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى تلف الملفات إذا لم يتم اتخاذ الحيطة اللازمة لمنع حدوث مثل هذه الأمور ،وهناك بالفعل الكثير من برامج الضغط التي يمكنها أن تؤدي المهمة بنجاح ولكن الأمر أصبح أسهل بكثير الآن وهناك موقع CloudPresso لضغط الصور والفيديوهات الذي هو مصمم خصيصاً للقيام بعملية ضغط الملفات اون لاين دون الحاجة إلى تحميل وتثبيت أي برامج على جهازك .

موقع cloudpresso لضغط الصور والفيديوهات

ويعتبر موقع CloudPresso منصة ضخمة لضغط الملفات بطريقة سهلة واحترافية وهو يدعم المستخدم للقيام بضغط أنواع متعددة من الملفات مثل ملفات الفيديو والصور والوثائق مثل ملفات الوورد والاكسل والباور بوينت وأيضاً يقوم الموقع بضغط ملفات APK ،بحيث يمكنك الدخول إلى الموقع من حاسوبك أو من هاتفك الذكي ورفع أي نوع من أنواع الملفات على الموقع وتركه للعمل حتى تحصل على نتيجتك النهائية لملفاتك في شكلها الجديد بمساحة أقل وحماية أكبر .

طريقة استخدام موقع CloudPresso :

أولاً : الدخول إلى واجهة الموقع من خلال رابط الموقع الموجود في نهاية المقال ،وستجدها كما هي موضحة بالصورة التالية .

ثانياً : قم باختيار نوع الملف الذي تريد القيام بعملية الضغط له سواء كان صورة أو مقطع فيديو أو وثيقة أو ملف APK وذلك من خلال الضغط على النافذة الخاصة بكل ملف ،ولاستكمال الشرح معكم سأفترض أنني أريد ضغط صورة .

ضغط الصور اون لاين

ثالثاً : بعدها سينقلك الموقع لصفحة رفع الملف استعداداً لضغطه وهي تحتوي على مربع مخصص لسحب الملف من على جهازك وإلقاؤه في هذا المربع المحدد بالصورة .

موقع cloudpresso

رابعاً : بعد أن تقوم برفع الملف الخاص بك وهو في حالة الشرح كان عبارة عن صورة كبيرة الحجم ،قم باختيار جودة الصورة المرفوعة والموقع يتيح لك الاختيار من ثلاثة أنواع من الجودة مرتفعة ومرتفعة جداً أو أقصى ما يمكن ،قم باختيار ما يناسبك ثم اضغط على زر Compress .

ضغط الملفات اون لاين

خامساً : بعدها سيستغرق الموقع لحظات قليلة قبل أن ينتهي تماماً من ضغط الملف الخاص بك ،ويمكنك الحصول عليه بالمساحة الجديدة من خلال الضغط على زر Download المشار إليه بالسهم في الصورة التالية .

موقع ضغط الصور

رابط الدخول للموقع

موقع CloudPresso لضغط الصور والفيديوهات اون لاين بدون برامج
5 (100%) 2 vote[s]
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *