مواقع مفيدةكيف

شرح موقع AFreeSMS لإرسال رسائل SMS لكل الهواتف 2023

إرسال رسائل SMS للهواتف مجاناً

من وقت لأخر يقوم يقوم احد المواقع على شبكة الإنترنت بتقديم خدمة تستطيع من خلالها إرسال رسائل SMS إلي أي هاتف ولأي بلد مجاناً ،وهذه الأيام عاد موقع AFreeSMS من جديد لتقديم هذه الخدمة المجانية واليوم سأقوم بشرح هذه الطريقة بعدما قمت بتجربتها بنفسي قبل ان أقوم بكتابة هذا المقال والذي سأعرض لكم الطريقة بالصور أيضاً .

موقع afreesms لإرسال رسائل SMS للهواتف مجاناً

فما يميز موقع AFreeSMS هو انك لا تحتاج إلي تسجيل حتى تقوم باستخدامه بالإضافة إلي انك تستطيع إرسال عدد غير محدود من الرسائل بالإضافة إلي ان هذه الرسائل لن تستغرق ثواني حتى تصل وتستطيع أيضاً إرسال الرسالة وتصل من رقمك أو يمكنك تصل بدون رقم كما انه يدعم كل الدول العربية أيضاً .

شرح موقع AFreeSMS لإرسال الرسائل النصية

أولاً : قم بالدخول إلي موقع AFreeSMS وستجد الرابط بنهاية الشرح .

ثانياً : إذا أرادت ان يقوم الموقع بإرسال رسالة ولا يظهر رقمك إلي المرسل إليه قم باختيار الدولة كما ترى بالصورة التالية :

موقع afreesms لإرسال رسائل SMS للهواتف مجاناً

فكما ترى قمت باختيار الدولة Egypt وقمت بكتابة الرقم الذي أريد إرسال رسالة له ( قمت بكتابة رقمي للتجربة ) وبعد ذلك قمت بكتابة الرسالة التي أريد إرسالها بعد ذلك قمت بكتابة الكود الموجود في الصورة بعد ذلك تقوم بالضغط علي Send .

ملحوظة : يجب ان تكتب رقم الهاتف حسب كود الدولة فكما ترى فإن كود مصر هو +20 وعليك ان تتخطى الرسالة عشرة حروف ولا تتعدى 160 حرف ، في حالة احتياجك إلي مساعدة في كتابة كود بلدك يمكنك كتابة تعليق اسفل المقال وسأقوم بالرد عليك بعد ذلك تظهر رسالة من الموقع بان رسالتك قد وصلت بنجاح كما ترى .

شرح موقع afreesms لإرسال رسائل SMS للهواتف مجاناً

وبعد ثواني معدودة وصلت الرسالة إلي هاتفي كما ترى :

موقع afreesms لإرسال رسائل SMS للهواتف مجاناً

ثالثاً : إذا أرادت ان تصل الرسالة من رقمك إلي أي رقم قم بعمل الخطوات المكتوبة في الصورة التالية :

موقع afreesms لإرسال رسائل SMS للهواتف مجاناً4

وبعد ثواني ستصل الرسالة إلي الرقم الذي كتابته وستظهر بانها من رقم هاتفك وبهذا أكون وصلا وإياكم إلي نهاية هذا الموضوع وأتمني من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم منه .

رابط الموقع

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً