موقع خطير يُمكنك من مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم والدخول إليها مجاناً

التجسس على كاميرات المراقبة :

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من كاميرات المراقبة التي يستخدمها الكثيرون لمراقبة أعمالهم وأنشطتهم المختلفة وفى بعض الأحيان يستخدمها البعض في مراقبة منازلهم أو أبناءهم في المنازل ولعل واحدة من افضل أنواع هذه الكاميرات هي الكاميرات التي يمكن مشاهدتها من خلال شبكة الإنترنت وهى ما تعرف باسم كاميرات الآي بي IP Cam فعن طريق هذه الكاميرات تستطيع إعطائها IP خاص بها حتى تستطيع من خلاله فتح كاميرات المراقبة من أي مكان حول العالم .

موقع خطير للتجسس علي كاميرات المراقبة حول العالم

ودائماً ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفنُ فبدلاً من أن تقوم هذه الكاميرات من مراقبة أعمالهم ومنازلهم يقوموا بعمل خطأ بسيط يجعل احد مواقع الإنترنت يقوموا بالتجسس على هذا الكاميرات وهذا هو موضوعنا في هذا المقال وهو موقع insecam والذي تستطيع من خلال التجسس على مئات بل والأف من كاميرات المراقبة حول العالم ومن بينهم الكثير والكثير من الدول العربية .

وتأتى الخطورة ليس فقط في التجسس على الكاميرات الموجودة في الأماكن العامة أو التجارية بل في التجسس على بعض الكاميرات الموجودة في بعض المنازل للبعض .

ما هو الخطأ الذي قد يجعل الكاميرا الخاصة بك في مثل هذا الموقع ؟

يقوم هذا الموقع وغيره من المواقع التي تقوم بنفس الأمر على خطأ يقوم به البعض ممن لديهم مثل هذا الكاميرات ( المقصود هنا IP Cam ) بعدم تغيير كلمة المرور وأسم المستخدم الافتراضي وهذا ما يجعل هذه المواقع تقوم بكتابة كلمة المرور واسم المستخدم التي تأتي مع معظم الكاميرات وبذلك يكون قادر على استخدام الكاميرات الخاصة بهم بالإضافة إلي أن هذا الموقع يجعل أي شخص يقوم بإضافة أي كاميرا استطاع الوصول إليها وبذلك يزداد عدد الكاميرات التي يستطيع هذا الموقع التجسس عليها كل يوم .

كيفية استخدام هذا الموقع ؟

في البداية قم بالذهاب إلي الموقع من خلال الرابط الموجود اسفل المقال ،وسوف تجد قائمة كبيرة تضم جميع خيارات الموقع وسوف تجد زر في منتصف الموقع يحمل اسم Start Browsing Popular Online Cams وهو يشير إلي دخولك لقائمة كبيرة من الكاميرات التي تم اختياراها الأكثر مشاهدة على الموقع والتي تأتي من مختلف بلدان العالم .

كيفية الدخول الى كاميرات المراقبة

كيفية الدخول الى كاميرات المراقبة :

في اعلي الموقع سوف تجد العديد من الخيارات فمثلا سوف تجد قائمة كبيرة تضم عدد كبير من البلاد تحمل اسم Countries والتي تستطيع من خلالها  الدخول على كاميرات المراقبة في أي بلد بها ،فقم باختيار مصر على سبيل المثال وسوف ينتقل بك الموقع إلي قائمة كبيرة من كاميرات المراقبة المنتشرة في جميع أرجاء الجمهورية .

مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم

قم بالضغط على أي كاميرا مراقبة وسوف ينتقل بك الموقع إلي شاشة هذه الكاميرا لتستطيع مشاهدتها بكل سهولة ،وسوف تجد اسفل الشاشة بعض المعلومات حول هذه الكاميرا ومكان تشغيلها وكود البلد والتوقيت المحلي وبعض البيانات الأخري .

مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم :

تستطيع الآن التجسس على كاميرات المراقبة في جميع دول العالم من خلال الذهاب إلي بلد أو مدينة وفتح كاميرات المراقبة بها والاستمتاع بالمشاهدة بلا حدود مع تحديد مكان الكاميرا في الإمكان المفضلة لك ،حيث تستطيع اختيار البلد أو يمكنك اختيار مدينة على وجه التحديد من خلال خيار Cities ،كما يمكنك تحديد مكان معين مثل أماكن تربية الحيوانات أو الشواطئ أو الأنهار أو حمامات السباحة وغيرها من الأماكن المختلفة وذلك من خلال خيار Places ،ولذلك يعتبر موقع insecam نافذة مفتوحة على العالم حيث تستطيع مشاهدة الكثير من الأماكن والشوارع الغير مشهورة وكأنك داخل البلد .

فتح كاميرا المراقبة في اي بلد

كيف أحمي الكاميرا الخاصة بي من هذه المواقع ؟

في النهاية عزيزي القارئ وإذا كنت تخشي ظهور كاميراتك الخاصة في هذا الموقع كل ما تحتاج إليه هو تغيير كلمة السر الافتراضية التي تأتي مع الكاميرا بالإضافة إلي استخدام اسم مستخدم أخر غير الاسم الافتراضي .

رابط الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *