افضل مواقع عمل اسكان اون لاين مجاناً لفحص الكمبيوتر خلال دقائق

مواقع عمل اسكان اون لاين

يحتاج الكثير من الأشخاص إلي فحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وذلك من خلال برامج حماية قوية ،ولكن يحتاج الأمر في كثير من الأحيان إلي شراء بعض البرامج أو أحياناً يحتاج الأمر إلي جهاز قوي يتحمل ملفات برامج الحماية والتي في الغالب تستخدم الكثير من الأدوات التي لا تتحملها أجهزة الكمبيوتر المتوسطة والضعيفة ،لذلك سوف نستعرض معك اليوم عزيزي القارئ افضل مواقع عمل اسكان اون لاين وذلك في حالة استخدامك لجهاز قديم أو في حالة استخدامك لجهاز جديد ولكن لا تملك الكثير من الوقت لتحميل وتثبيت برامج حماية .

مواقع عمل اسكان اون لاين

إذا كنت في عجلة من أمرك يمكنك استخدام مواقع اليوم في عمل فحص لجهازك ولكن يجب مراعاة أن تلك الموقع تقوم بعملية البحث والفحص فقط ولكنها لا تستطيع حذف الفيروسات نهائياً ،وجميع الموقع والأدوات التي سوف نستخدمها هي مواقع لأشهر برامج الحماية والتي توفر نسخة مجانية من البرنامج لفترة محددة تستطيع في حالة اكتشاف وجود فيروسات على جهازك تحميل النسخة المجانية وتنظيف جهازك في الحال .

فحص مشاكل الكمبيوتر اون لاين

ESET Online Scanner

موقع قديم جداً ومميز للغاية في إجراء فحص أجهزة الكمبيوتر اون لاين فهو يقدم خدمة ESET Online Scanner الرائعة والتي تتطلب تحميل اداة صغيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وللبدء في ذلك إتبع الآتي :

  • اذهب للموقع من هنا ثم اضغط على ONE-TIME SCAN .

quickscan.bitdefender

  • انتظر حتي يتم تحميل الأداة والتي تأتي بحجم صغير للغاية .
  • بعد ذلك قم بالضغط على Get started ثم اضغط على Accept .

فحص مشاكل الكمبيوتر اون لاين

  • اضغط Get started مرة أخري للتنقل إلي النافذة التالية .

 ESET Online Scanner

  • في النافذة التالية يمكنك الاختيار بين عمل اسكان شامل لجميع محتويات الجهاز Full Scan أو عمل فحص سريع من خيار Quick Sacn أو بفحص متخصص لبعض ملفات الجهاز من خلال خيار Custom Scan .

فحص الفيروسات اون لاين

  • انتظر حتي تنتهي الأداة من فحص جهازك وسوف تلاحظ ظهور الفيروسات إذا وجدت ويمكنك بعدها تحميل برنامج حماية لتنظيف جهازك أو تحميل البرنامج الرسمي من الموقع الذي قمنا بتحميل الأداة منه .

عمل اسكان اون لاين من كاسبر

Kaspersky Security Scan

برنامج كاسبر سكاي مكافح الفيروسات الروسي الشهير يعتبر من اقدم وافضل برامج مكافحة الفيروسات ،والذي يقدم خدماته منذ سنوات طويلة ولكنه للأسف يحتاج في المعتاد إلي جهاز قوي وذلك بسبب كبر حجم ملفاته والتي تحتاج إلي معالج قوي وسريع ،ولذلك سوف نقدم لك الآن أداة Kaspersky Security Scan الرائعة والتي يمكنك استخدامها في العديد من الفحوصات الهامة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلي تحميل نسخة البرنامج الرسمية .

عمل اسكان اون لاين من كاسبر

اذهب للموقع الرسمي من هنا وسوف تجد العديد من أدوات الفحص اون لاين المتخصصة مثل فحص أدوات الاتصال أو فحص كلمات المرور وبيانات دخول المواقع أو الفحص الآمن لاستخدام الأطفال وغيرها الكثير من الأدوات الهامة والتي يمكنك تجربتها جميعاً والاستفادة من عمل اسكان اون لاين بكل سهولة .

فحص الفيروسات اون لاين

quickscan.bitdefender

برنامج بيت ديفندر يعتبر أيضاً من اشهر واقوي برامج الحماية والذي يتمتع بشهرة كبيرة منذ سنوات طويلة في مكافحة الكثير من الفيروسات المختلفة ،ولكنه أيضاً يحتاج إلي أجهزة تعمل بعتاد قوي وذلك بسبب احتياجه لمعالج قوي جداً لكي يعمل بشكل طبيعي دون التأثير على سرعة الجهاز وهي من اهم المشاكل التي تواجه مستخدمي البرنامج على أجهزة الكمبيوتر المتوسطة .

Kaspersky Security Scan

تستطيع الدخول إلي الموقع من هنا ثم يمكنك تحميل اداة  الفحص السريعة والتي لا تحتاج إلي جهاز سريع ،فهي أداة خفيفة لفحص الجهاز فقط واكتشاف الفيروسات به ،سوف تجد اثنين من الأدوات الأولي لفحص ملفات النظام والأخري لفحص جميع محتويات الجهاز ،فقم بتحميل الأداة المناسبة لك وابدأ فحص جهازك في الحال .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على افضل مواقع عمل اسكان اون لاين ،أريد الإشارة إلي وجود عشرات المواقع التي تقوم بفحص الكمبيوتر اون لاين بدون تحميل أي أدوات ،ولكن من يضمن مصداقية وقوة هذه المواقع ؟ ولكن المواقع المذكورة في موضوع اليوم هي مواقع تتبع شركات معروفة وظيفتها الأساسية هي إصدار برامج الحماية لذلك لا تبحث عزيزي عن المواقع السهلة والتي في الغالب لا تقدم خدمة حقيقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *