مواقع تعارف عالمية جديدة 2019 : أفضل عشرة مواقع التعارف في العالم

مواقع تعارف عالمية :

يوم بعد يوم تزداد أهمية مواقع التعارف عبر الإنترنت ، وذلك لأهمية وضرورة العلاقات الإنسانية وإضافة علاقات جديدة في حياتنا وتبادل الثقافات والخبرات الحياتية ، وبالأخص إن كانت هناك دائرة تعارف خاصة بك خارج المدينة أو البلد التي تعيش بها ، فهذا يجعلك تكتسب معرفة جديدة و لغة جديدة و عالم جديد كلياً كنت لا تعرف شيء عنه من قبل ، وهذا بفضل انتشار مواقع تعارف عالمية جيدة ، يشترك بها ملايين البشر ، وآمنة وبها شروط وقواعد وانضباطات تجعل العلاقات تحدث بمصدقيه وشفافية ولإنه هناك العديد من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت قررت أن أقدم لكم في تلك التدوينة أفضل عشرة مواقع للتعارف يمكنكم استخدامهم بصورة أمنة تماماً .

مواقع تعارف عالمية

يمكنك من خلال مواقع التعارف أن تبني صداقات من جميع دول العالم ، وأن تختار البلد التي تحب أن تتعرف منها علي أصدقاء جدد ، وأيضاً يتم أختيارك علي حسب السن الذي تحدده هذا بالإضافة إلي بعض المعلومات الشخصية الأخرى فلكل مستخدم شخصية تختلف عن الأخر فحتى لا تقابل أشخاص لا يمتلكون نفس اهتماماتك وشغفك فأنت في حاجة إلي تقديم بعض المعلومات عنك حتى يقوم الموقع بعمل توافق بين الشخصيات ،وسنقدم لكم أعزائي القراء مجموعة مواقع تعارف عالمية ، سهلة الاستخدام وتجمع دول كثيرة وبشر متنوعة من جميع أنحاء العالم .

لا يفوتك مقال : أفضل برامج تعارف .

أفضل 10 مواقع تعارف عالمية جديدة :

1 – موقع Match.com

مواقع تعارف عالمية 1

هو من أكبر المواقع في التعارف ويسمي بالموقع العملاق حيث ينضم إليه أعداد كبيرة من المستخدمين حول العالم منذ عام 1995 ، وساعد في تأسيس صناعة التعارف عبر الإنترنت ، ويقدم خدماته في 24 دولة وبأكثر من 15 لغة مختلفة ، ويقوم بمساعدة الأفراد في العثور علي نوع العلاقة التي يبحثون عنها من جميع أنحاء العالم ، ويصنع للمستخدمين ملفات تعارف شخصية وتتضمن ما يصل إلي 26 صورة .

رابط الدخول إلي الموقع

2 – موقع MySingleFriend 

مواقع تعارف عالمية 2

يوفر MySingleFriend طريقة آمنة للعثور على الأشخاص الذين تختارهم والتواصل معهم ، ومُصمم مخصوص للأشخاص الذين يشعرون بالوحدة ، ويريدون التعرف علي أشخاص يشاركونهم نفس الشعور ، ويمكنك إنشاء ملف تعريف باسمك أو باسم مستعار وتصف نفسك ونوع الشخص والعلاقة التي تبحث عنها . 

رابط الدخول إلي الموقع

3 – موقع Eharmony

مواقع تعارف عالمية 3

 

يُعرف موقع Eharmony بأنه يعمل مع المستخدمين بكل جهد حتي يوفر لهم علاقات جيدة وصدقات وأشخاص مميزة ،وفي جو متوافق في القيم والأفكار والمباديء ، ومنذ نشأته عام 2000 وهو يُعرف بالأمان والخصوصية التامة ، الذي يجعل العلاقات طويلة الأمد ناجحة من خلال إجراء بحث علمي متواصل ودقيق للحفاظ على نموذج المطابقة مُحدّث وملائم للأسواق المحلية والدولية. بالإضافة إلى خدمة المطابقة الفردية وهو منتشر ومتعارف عليه بشكل جيدا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا و استراليا وبالأخص في بريطانيا .

رابط الدخول إلي الموقع

4 – موقع FriendFinder 

مواقع تعارف عالمية 4

موقع FriendFinder شهير من بين مواقع التعارف بأنه مختلف في طريقة التعارف التي يقدمها جميع مواقع التعارف ، حيث يمكنك أن تكون مستعد للتعارف عن طريق كاميرا الويب ، حيث يمكنك التعارف صوت وصورة وبالتالي يكون التواصل مباشر بين الطرفين وهذا قد يسهل عملية التعارف بمنتهي السهولة وبشكل أسرع ، ولذلك يستخدمه ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم .

رابط الدخول إلي الموقع

5 – موقع JData

مواقع تعارف عالمية 5

موقع تعارف يهودي ، ويسعى لضم وتعارف الأشخاص اليهود ببعضهم البعض ، لذلك لم يكن له شعبية كبيرة في الوطن العربي ، الموقع الآن يربط اليهود في جميع أنحاء العالم بحثاً عن الحب ويحظى بتقدير غير مسبوق في المجتمع اليهودي .

رابط الدخول إلي الموقع

6 – موقع Christian Connection

مواقع تعارف عالمية 6

هذا الموقع متعارف عليه في قائمة مواقع التعارف وخصوصاً في المملكة المتحدة وإيرلندا واستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة وكندا وسنغافورة وهونغ كونغ ، وأيضاً هو صُمم خصيصاً لمن يعتنق الديانة المسيحية لسهوله التعارف الجاد لأصحاب الأيمان الواحد والذي بالفعل حققه الموقع بالفعل وجمع قصص حب ناجحة ونشرها عبر الموقع ، وفائز الموقع بأكثر من جائزة تشجيعية بسبب ما يقدمه للمجتمع .

رابط الدخول إلي الموقع

7 – موقع Telegraph Dating

مواقع تعارف عالمية 7

يضم موقع Telegraph Dating نوعية مختلفة من المستخدمين لمواقع التعارف ، وهم الذين يتخطى سنهم 40 سنة ، ويضم أعداد كبيرة جداً وجعل نفسه مميزاً عن غيره بضم سن معين ، ويعرف بشعبية عريضة وتفاعل المستخدمين الدائم .

رابط الدخول إلي الموقع

8 – موقع datingdirect

مواقع تعارف عالمية 8

تعتبر موقع datingdirect مختلف في طريقة التعارف ، بحيث أنه ينقل التعارف الذي يحدث في العالم الافتراضي إلي العالم الواقعي ، ويعطي فرصة للمستخدمين بالمقابلة وجهاً لوجه في مكان عام لمشاركة الأفكار والحديث سوياً وتلك الطريقة بدأت الكثير من المواقع في اتباعها مؤخراً وهي محاولة للخروج بالمستخدمين من قفص التواصل من خلال شاشة الحاسوب فهذا الأمر يقتل المشاعر في بعض الأحيان .

رابط الدخول إلي الموقع

9 – موقع lovehabibi

مواقع تعارف عالمية 9

هذا الموقع أخذ شهرة كبيرة في الوطن العربي والعالم كله ، وهذا ما جاء عبر الموقع نفسه لقد ساعدنا الآلاف من الأفراد العرب والمسلمين في جميع أنحاء العالم في العثور على الحب ومشاركة الآخرين معهم. كواحد من المواقع العربية الرائدة في التاريخ والمواعدة الإسلامية ، نحن ملتزمون بمساعدة أعضائنا في العثور على أفضل التطابقات الممكنة. هناك الكثير من مواقع التعارف عبر الإنترنت للاختيار من بينها ولكن ما يجعل LoveHabibi فريدة من نوعها هو تركيزنا الحصري على العرب والمسلمين والمسيحيين العرب الذين يبحثون عن أصدقاء جدد ومواعدة وزواج ، والذين يرغبون أيضًا في الالتزام بقيمهم الإسلامية والمسيحية أو غيرها المعتقدات “

رابط الدخول إلي الموقع

10 – موقع okcupid

مواقع تعارف عالمية 10

من المواقع الشهيرة أيضاً والذي يعتبر واحد من أفضل مواقع التعارف العالمية والذي يمكنك استخدامه بكل سهولة كما أنه يحتوي على عدد هائل من المستخدمين وبالتالي تزداد فرص التعرف على أشخاص جدد اكثر ،ويحتوي علي مستخدمين من جميع أنحاء العالم ويوفر لك صدقات كثيرة لأنك تستحق الأفضل .

رابط الدخول إلي الموقع

وفي النهاية أعزائي القراء يمكنكم تجربة كل هذه المواقع لأنها أفضل مواقع تعارف عالمية ، للتعرف علي أصدقاء جدد ، وإقامة علاقات ممتازة من جميع أنحاء العالم ومعرفة ثقافات جديدة عليك ، أتمني أن ينال المقال إعجابكم ، وانتظروا منا كل ما هو جديد دائماً إن شاء الله .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *