تعرف علي مواصفات Galaxy A20e 2019 من سامسونج بسعر 200 دولار فقط

مواصفات Galaxy A20e الجديد :

تُعد سلسلة A من هواتف سامسونج من احدث وأرخص الفئات التي تتمتع بمزايا كبيرة مع طرحها بسعر متوسط مقارنة بالفئات العالية والتي تأتي بأسعار باهظة ولذلك فا الشركة العملاقة لجأت الي طرح سلسلة هواتف تحت مسمي الهاتف المتوسط والذي يُمكنك شرائه بمبلغ متوسط وفي نفس الوقت سوف تجد به مجموعة كبيرة من المواصفات التي تغنيك عن شراء الهاتف باهظ الثمن ،وانتشرت في الفترة الأخيرة أنباء ومعلومات مسربة عن مواصفات Galaxy A20e الجديد والذي يُعتبر من احدث هواتف سلسلة A والذي يتميز (حسب التسريبات) بمجموعة مميزة جداً من المواصفات والتي جعلت اسمه يتردد بقوة في الفترة الأخيرة ،ومن خلال مقال اليوم سوف نقوم باستعراض المعلومات القليلة التي تم تسريبها عن هذا الهاتف المميز .

مواصفات Galaxy A20e

تستعد الشركة العملاقة بطرح الهاتف الجديد في اقرب وقت وبسعر منافس جداً إذ لن يتجاوز سعره الـ 200 دولار وهو يُعد من أرخص هواتف تلك السلسلة المميزة من سامسونج ،فالشركة تريد من خلال هذا الهاتف الجديد الوصول الي اكبر شريحة من المستخدمين خاصة الذين يبحثون عن افضل الإمكانيات بأقل الأسعار ،وهو ما يوفره هذا الهاتف الرائع إذ يأتي بمواصفات متطورة للغاية تجعلك تظنه غالي الثمن وفي السطور القادمة سوف نقوم بذكر كل المعلومات المتاحة عن مواصفات Galaxy A20e.

الشكل الخارجي للهاتف :

لا تتوفر الكثير من المعلومات عن الشكل الخارجي للهاتف ولكن بعض التسريبات تقول أن حجم الواجهة الأمامية سوف تأتي بحجم 6.4 بوصة حيث تغطي الشاشة المساحة الأمامية بالكامل ،مع وجود ثقب بأعلي الهاتف مُخصص للكاميرا الأمامية ،وهيكل الهاتف مقاوم للغبار والماء ومزود بمنفذين لشرائح الاتصال وبصمة اصبع ومنفذ لسماعات الأذن بحجم 3.5 ملم .

مراجعة تليفون Galaxy A20e

شاشة الهاتف :

تُعتبر الشاشة من اهم مواصفات Galaxy A20e الجديد حيث تأتي بتقنية Super AMOLED الرائعة وبمقاس 6.4 بوصة وبدقة عرض (1560/720) بيكسل وهو ما يجعلها تتشابه كثيراً مع شاشات الهواتف ذو الفئة الأعلى وهو ما يتميز به الهاتف الجديد مقارنة بأسعار الهواتف الأخري .

سعر هاتف Galaxy A20e

كاميرا الهاتف :

يتميز الهاتف الجديد بكاميرا أمامية موجودة في منتصف الشاشة في شكل ثقب وهي تأتي بجودة 13 ميجابيكسل ومزودة بخاصية التعرف علي الوجوه ،أما الكاميرا الخلفية فهي تأتي بجودة (13+5) ميجابيكسل .

المعالج وسرعة الجهاز :

يتميز الهاتف بسرعة معالج جيدة فهو مزود بمعالج سريع من فئة kiri-710 وذاكرة وصول عشوائي 4/6 جيجابايت ،وذاكرة تخزين داخلية 64/128 قابلة للزيادة باستخدام بطاقات الذاكرة ،وطبقاً للمعلومات المسربة حول الهاتف فهو يتميز بسرعة معقولة في الاستخدام والتصفح وفتح التطبيقات مقارنة بالهواتف السابقة من نفس السلسلة .

مراجعة سريعة لـ مواصفات Galaxy A20e :

في النهاية عزيزي القارئ ومن خلال الشرح السابق يتضح لنا أن الهاتف الجديد يتمتع بمزايا كبيرة لا تقارن أبداً مع السعر المعلن عنه وهو 200 دولار أمريكي ،ولكن لا يسعنا إلا الانتظار والتجربة العملية حيث من المقرر طرح الهاتف في الأيام القليلة القادمة .

تعرف علي مواصفات Galaxy A20e 2019 من سامسونج بسعر 200 دولار فقط
5 (100%) 1 vote[s]
  • 18
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *