مواصفات سامسونج جالكسي A50 الجديد كلياً من فئة الهواتف المتوسطة

مواصفات سامسونج جالكسي A50 :

قامت شركة سامسونج بالإعلان عن مجموعة هواتف جديدة في مؤتمر الجوال العالمي منذ عدة أيام وجاءت بإعلان رسمي عن الجيل الجديد من فئة هواتف جالاكسي Galaxy S10 وأيضاً أعلنت عن أحدث اصدراها من الجيل الجديد من الفئة المتوسطة من سلسلة A الذي سيطرح قريباً للأسواق باسم Galaxy A50 وتشير بعض الأخبار أن الهاتف قادم بمميزات رائعة ولقد ظهرت تسريبات كثيرة عن مواصفات سامسونج جالكسي A50 مثل أن الهاتف يأتي بشاشة بها نوتش علي شكل حرف U وقارئ بصمات مدمج بالشاشة مثل قارئ البصمة الموجود بشاشة هاتف Galaxy S10 .

مواصفات سامسونج جالكسي A50

كما أوضحت سابقاً ستقوم شركة سامسونج بإطلاق مجموعة أخري من سلسة A ولكن بعد التطوير ،وأشار إلي ذلك موقع الشركة في الهند والذي أعلن عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد Samsung  Galaxy A50 قريباً ومن المتوقع بان بجانب هذا الهاتف ستطلق الشركة هواتف أخري مثل Galaxy A10 و Galaxy A30 وسيكونوا من فئة الهواتف المتوسطة وركزت سامسونج في الفترة الأخيرة علي تقديم أحدث الإمكانيات والتقنيات التي وصلت إليها في الهواتف متوسطة السعر وهذا ما ستلاحظه في مواصفات سامسونج جالكسي A50 الذي سيأتي بشكل جديد نسبياً بالإضافة إلي دمج بعض الإمكانيات الحديثة من فئة هواتف الجيل الجديد .

الكشف عن بعض مواصفات سامسونج جالكسي A50 :

الشاشة :

جاء تركيز سامسونج في الآونة الأخيرة علي تقديم شاشات الهواتف بشكل جذاب وأنيق والشاشة في هاتف جالكسي A50 ستكون Super AMOLED Infinity-U بها خاصية تعدد اللمس المتعدد كما ستأتي بقياس 6.4 بوصة وبدقة 1080 × 2340 عالية الوضوح ونوتش علي شكل U وتدعم ظهور 16 مليون لون .

التصميم :

علي ما يبدو إن هاتف سامسونج جالكسي A50 سيأتي بهيكل زجاجي ببناء مصنوع من مادة البولي كاربونيت اللامع وهذا يعطيه هيئة لامعة وقوة تتحمل الصدمات والحواف الجانبية تبدو أنها من المعدن كحماية أكثر للهاتف والشاشة كاملة بحواف جانبية رقيقة جداً .

الكاميرا الأساسية :

وقد تأتي الكاميرا الأساسية للهاتف بثلاث عدسات باستخدام والعدسة الأولي بمستشعر رئيسي بدقة 25 ميجا بكسل والعدسة الثانية بدقة 8 ميجا بكسل بمستشعر أمامي والعدسة الثالثة بمستشعر عمق بدقة 5 ميجا بكسل وبها تركيز تلقائي في الصورة بالإضافة إلي فلاش LED .

الكاميرا الأمامية :

وأيضاً قد تأتي الكاميرا الأمامية للهاتف أحادية العدسة بدقة 25 ميجا بكسل وبها تركيز تلقائي في الصورة .

الأداء :

من المتوقع أن يكون المعالج من طراز اكسينوس Exynos 9610 ثماني النواة بحجم 10 نانو متر وهو ينقسم إلي معالجين مساعدين من نوع Cortex A73 .

الذاكرة :

وعلي ما يبدو أن الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت ومع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلي سعة 64 جيجا بايت مع دعم لبطاقات التخزين الخارجية بسعة تصل 256 جيجا بايت بحد أقصي .

البطارية :

سيأتي الهاتف ببطارية 4.000 مللي أمبير مع دعم ميزة الشحن السريع بقدر يصل إلي 15 كيلو وات .

نظام التشغيل :

من المرجح أن يكون نظام التشغيل يكون ONE-ONE المبنية علي نظام تشغيل اندرويد Android Pie .

السعر :

لم يُحدد بعد من قبل شركة سامسونج .

هذه هي أخر التسريبات لهاتف سامسونج جالكسي A50 المنتظر إصداره خلال الأيام القادمة وبهذا قد وصلنا لنهاية مقال اليوم عن هذا الهاتف تابعونا وانتظروا منا كل ما هو جديد دائماً .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *