تعرف علي مكان منزلك على بانجيا قبل 200 مليون عام أي قبل الحياة علي الأرض

بانجيا :

موضوع اليوم هام جداً للكثير كما أنه ممتع ومسلي حيث أنك تستطيع منه معرفة أين كان يقع منزلك قبل ملايين السنين فيجب أن تعرف أن الكرة الأرضية لما تكن بالشكل المعروف حالياً حيث ووفقاً للدراسات الحديثة يقال أن الكتلة الأرضية حدث بها أنهيار عظيم قبل 200 مليون عام ولم يكن وقتها هناك قارات فكانت الأرض عبارة عن كتلة كبيرة جداً ضخمة وهي ما يطلق عليها Pangaea أو كما هي معروفة بانجيا إلا أن حدث الانهيار فبدئت الأرض في التقسيم الذي نحن عليه الآن حيث القارات والمحيطات و الأنهار ولكن كيف تستطيع معرفة موقع منزلك علي بانجيا ؟

تعرف علي مكان منزلك على بانجيا قبل 200 مليون عام أي قبل بداية الأرض

قامت مجموعة من المبرمجين والمطورين بإنشاء موقع يدعي Ancient Earth Globe أي الكرة الأرضية القديمة فتم التعاون مع عدد من علماء الجيولوجيا والفضاء المتخصصين للوصل إلي شكل الكتلة الأرضية قبل الانهيار العظيم وبالفعل تم ذلك حيث تم تجسيم الأرض في عصر بانجيا قبل ملايين السنين وتم أستنتاج مكان جميع القارات والبلدان والدخول في تفاصيل أكثر تعقيداً داخل الموقع يمكنك أستكشافها من خلال الفقرة التالية .

تعرف علي مكان منزلك قبل ملايين السنين في عصر بانجيا :

أولاً: عليك صديقي الدخول علي رابط الموقع الموجود أسفل المقال ليقوم بتحويلك إلي الصفحة الرئيسية لتجد وجهة الموقع الرائعة ولتشعر وكأنك رائد فضاء أو عالم في وكالة ناسا وستجد الكتلة الأرضية تتوسط الشاشة كما هو موضح أمامك في الصورة التالية .

تعرف علي مكان منزلك قبل ملايين السنين في عصر بانجيا

ثانياً: يمكنك معرفة أين يقع منزلك من خلال الضغط علي المربع الموجود أعلي يسار الشاشة وكتابة عنوانك ليظهر لك علي الخريطة القديمة ويمكنك عمل تكبير أما إذا حدث مشكلة ولم تعثر علي مكان عنوانك يمكنك كتابة أقرب موقع مشهور بجوار عنوانك ثم التحرك علي الخريطة لتصل إلي عنوانك وهذا موضح أمامك في الصورة التالية.

بانجيا

ثالثاً: يمكنك التعرف علي العديد من المعلومات القديمة فعلي سبيل المثال “الحشرات الأولي” أو ” الزهور الأولي ” وغيرها الكثير من خلال الضغط علي المربع الموجود إلي يمين الشاشة كما هو موضح أمامك في الصورة القادمة.

أين يقع منزلك قبل ملايين السنين؟

وبالنهاية تكون قد تعرفت علي مكان منزلك قبل ملايين السنين علي بانجيا وكذلك التعرف علي بداية الكائنات علي سطح الأرض لذا أتمني أن تقوم بتقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة أسفل المقال وشكراً .

رابط الموقع .


موضوعات مهمة جداً لك :

بانجيا

بانجيا - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *