معرفة مكان اي شخص تتحدث معه على فيسبوك بكل سهولة

معرفة مكان اي شخص تتحدث معه على فيسبوك :

منذ مدة أصدقائي قمت بالتحدث معكم عن أفضل طريقة يمكنكم استخدامها لمعرفة مكان أي شخص تتحدث معه على الواتساب ولقد نالت تلك الطريقة إعجاب الكثير من المستخدمين ولكن مؤخراً وصلت إلي مجموعة كبيرة من الرسائل من قبل الكثير من المستخدمين يتساءلون عن كيفية القيام بهذا الأمر ولكن من خلال فيس بوك وفي تلك التدوينه سنتعرف على طريقة معرفة مكان اي شخص تتحدث معه على فيسبوك من خلال واحد من أفضل المواقع وهو  grabify ،بكل تأكيد عزيزي القارئ أن تشعر بأن هناك خطب ما لإن هذا الموقع يتم استخدامه في اختصار الروابط وليس له أي علاقة بموقع فيس بوك فكيف سنتمكن من استخدامه في معرفة أماكن الأشخاص .

معرفة مكان اي شخص تتحدث معه على فيسبوك

باختصار شديد أصدقائي هذا الموقع يقدم واحدة من أفضل الخدمات الموجودة على شبكة الإنترنت وهي تتبع الروابط التي يتم اختصارها من خلاله وهذا الأمر غير متوفر في العديد من المواقع الأخرى وما سنقوم به سوياً في تدوينه اليوم أصدقائي هو اختصار احد الروابط مثل رابط لصورة معينة من خلال هذا الموقع بعد ذلك إرسالها إلي أي شخص تتحدث معه على فيس بوك وبعد ذلك بمجرد أن يقوم هذا الشخص بفتح الرابط ستحصل على جميع المعلومات الخاصة به مثل عنوان IP الخاص به وغيرها من المعلومات الأخرى مثل نوع الهاتف الذي يقوم باستخدامه بعد ذلك ستقوم باستخدام تلك البيانات لتتبع موقع وسوف نتعرف بالضبط على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الخطوات التالية .

شرح كيفية معرفة مكان أي شخص على الفيس بوك :

في البداية قم بالدخول إلي رابط الموقع الموجود في نهاية المقال لتظهر لك واجهة الموقع بعد ذلك قم بالدخول إلي محرك البحث جوجل ثم قم بالبحث عن أي صورة مضحكه ثم قم بنسخ الرابط الخاص بها ثم قم بوضعه داخل الموقع ثم الضغط على Create URL .

شرح طريقة تتبع مكان الأشخاص على فيس بوك

بعد ذلك قم بالضغط على I Agree  للموافقة على شروط استخدام الموقع كما هو موضح بتلك الصورة .

موقع رائع لتتبع مستخدمي فيس بوك

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة الخاصة بالموقع وهنا قم بنسخ الرابط ثم قم بإرساله إلي الشخص المراد تتبعه ثم انتظر إلي أن يقوم بفتحه ولا تنسى الاحتفاظ بكود التتبع وما يعرف باسم Tracking Code .

موقع grabify

بعد ذلك قم بالعودة إلي الموقع من الخارج وقم بوضع كود التتبع ثم قم بالضغط على Tracking Code لتظهر لك تلك الصفحة والتي تحتوي على معلومات عن الشخص الذي قام بالضغط على الرابط الذي قمت بصنعه .

معرفة مكان أي شخص

شرح كيفية تحديد مكان الشخص من خلال موقع IP Location :

الأمر في غاية البساطة فقط قم بنسخ عنوان IP الذي قمت بالحصول عليه من الموقع السابق بعد ذلك توجه إلي موقع  IP location ثم قم بنسخ عنوان IP في المكان المحدد له كما هو بتلك الصورة .

موقع ip location

بعد ذلك قم بالضغط على IP lookup وعلى الفور سيتم تحديد مكان الشخص الذي قام بالضغط على هذا الرابط وبتلك الطريقة ستتمكن من معرفة مكان اي شخص تتحدث معه على فيسبوك بكل سهولة .

رابط الدخول إلي موقع grabify

رابط الدخول إلي موقع Ip Location

  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *