معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل أو البريد الإلكتروني أو الاسم

معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل

شبكة الانترنت عالم عميق من المعلومات والبيانات وعند البحث عن معلومة محددة يتطلب الأمر إهدار الكثير من الوقت والمجهود للوصول إلي معلومة دقيقة وذلك لكثرة المواقع الإلكترونية والتي تقدر بالملايين وأيضاً عند البحث عن كلمة ما يجلب لك محرك البحث عشرات الآلاف من النتائج وهو الأمر الذي يستغرق الكثير من الوقت للوصول إلي معلومة ما ،لذلك تظهر الكثير من الموقع التي تقدم خدمات شهيرة وعلى سبيل المثال خدمة معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل أو الاسم أو البريد الإلكتروني .

معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل مجاناً

حيث يرغب الكثير من المستخدمين في البحث عن بيانات شخص ما ولا يملكون إلا رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الاسم وإذا تم البحث بالطريقة التقليدية باستخدام محرك بحث فإن الأمر سوف يكون في بالغ الصعوبة والتعقيد ،لذلك سوف نستعرض معك اليوم اهم المواقع التي تساعدك في الوصول إلي أي شخص بكل سهولة .

فإذا كان لديك اسم أو رقم هاتف أو بريد إلكتروني لشخص وترغب في الحصول على المزيد من البيانات حوله ؟ موضوعنا اليوم سوف يساعدك في القيام بذلك بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً ،وعلى الرغم من توافر بعض التطبيقات التي توفر هذه الخدمات بشكل مدفوع إلا أن هناك الكثير من المواقع التي تقدم نفس الخدمات مجاناً وبعضها بدون حد اقصي للاستخدام .

فإذا كنت تبحث عن وسيلة مجانية وسريعة ودقيقة بقدر كبير تابع معنا موضوع اليوم حيث سنستعرض اكثر من موقع سوف تتمكن من خلالهم من تتبع ومعرفة الكثير من المعلومات حول أي شخص لديك رقم هاتفه أو بريده الإلكتروني أو اسمه حيث تمتلك اغلب هذه المواقع قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ملايين المعلومات التي تم تخزينها طوال فترة طويلة من الزمن .

تحديد مكان شخص عن طريق رقم الهاتف

موقع تروكولر

كما ذكرنا في الفقرة السابقة فإن موقع البحث يفضل أن تحتوي قواعد بياناتها على الكثير من البيانات وذلك حتي تستطيع أن تجلب لك نتائج دقيقة ،وإذا تحدثنا على اهم المواقع التي تحتوي داخل قواعد بياناتها على ملايين البيانات والمعلومات فلن نجد اكبر من موقع تروكولر الشهير والذي يستخدمه اكثر من مليار مستخدم حول العالم مما يجعل قاعدة بياناته هي الأكبر على الإطلاق .

كما إن الموقع متوفر في شكل تطبيق يمكن تحميله على هواتف الاندرويد وهواتف الايفون ،ولكن في عملية البحث تلك يمكنك استخدام الموقع الرسمي مباشرة وذلك إذا كنت لا تفضل تحميل التطبيق على هاتفك .

يمكنك استخدام موقع تروكولر بشكل مجاني ومن اي جهاز حيث يمكنك زيارته من الهاتف أو الكمبيوتر أو اللاب توب ،وللقيام بذلك قم بالضغط هنا ثم قم باختيار كود الدولة التي تريد البحث داخلها ثم قم بكتابة رقم الهاتف كما هو موضع في الصورة التالية حيث سنختار كود دولة مصر على سبيل المثال وسوف نقوم بكتابة رقم هاتف ونضغط على علامة البحث .

تحديد مكان شخص عن طريق رقم الهاتف

بعد الضغط على علامة البحث سوف يقوم الموقع بعرض الكثير من البيانات حول هذا الرقم مثل الاسم ثنائي أو ثلاثي بالإضافة إلي البريد الإلكتروني إذا توفر بالإضافة إلي الدولة المقيم فيها ،أيضاً سيعرض لك موقع تروكولر صورة صاحب الرقم ،ولكن هناك ملاحظة هامة فإن الموقع سوف يتطلب منك التسجيل مجاناً به أو استخدام بريد جوجل وذلك حتي تستطيع أن تري النتائج .

البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف

تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم

موقع Whitepages

إذا كنت تبحث عن مواقع متخصصة في عمليات البحث وتريد تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم أو البريد الإلكتروني أو الاسم او العنوان فموقع Whitepages يوفر لك هذا بشكل مجاني تماماً ،فقط عليك زيارة الموقع ثم اختيار طريقة البحث التي تناسب ما لديك من معلومات سواء اسم أو عنوان أو رقم هاتف وللقيام بذلك قم بزيارة الموقع من هنا ثم تابع الفقرة التالية .

تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم

عند دخولك لموقع Whitepages سوف تجد خيارات البحث وهي بالترتيب PEOPLE SEARCH للبحث عن الأشخاص عن طريق الاسم ،وREVERSE PHONE للبحث عن أي شخص عن طريق رقم الهاتف المحمول ،وREVERSE ADDRESS وذلك للبحث عن الأشخاص عن طريق العنوان ،وBUSINESS SEARCH وذلك ببحث عن أي شخص عن طريق الوظيفة وكل ما عليك هو اختيار تبويب البحث الذي يناسب ما لديك من معلومات .

فمثلاً إذا كان لديك رقم الهاتف الخاص بالشخص قم بالضغط على تبويب REVERSE PHONE ثم قم بكتابة رقم الهاتف واضغط على زر البحث Search ليبحث لك الموقع في الحال ويجلب لك جميع المعلومات المتوفرة حول هذا الرقم مثل الاسم والموقع وغيرها من المعلومات .

معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون المحمول

موقع PEEPLOOKUP

موقع آخر شهير لجلب الكثير من المعلومات حول أي شخص تمتلك رقم هاتفه أو بريده الإلكتروني أو اسمه بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من الخدمات المجانية التي يقدمها موقع PEEPLOOKUP والذي تحتوي قاعدة بياناته على عدد ضخم من المعلومات وللبدء في استخدامه قم بالضغط هنا لزيارة الموقع ،وسوف تجد ثلاثة خيارات للبحث وهم PEOPLE SEARCH للبحث عن الشخص باستخدام الاسم ،وREVERSE PHONE للبحث بواسطة رقم التليفون المحمول ،وEMAIL SEARCH للبحث باستخدام البريد الإلكتروني .

معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون المحمول

قم باختيار طريقة البحث التي تناسب البيانات التي تمتلكها ،فإذا كنت ترغب في معرفة معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون المحمول قم باختيار طريقة البحث REVERSE PHONE ثم قم بكتابة رقم الهاتف متبوعاً بكود الدولة ثم اضغط على زر البحث Search وسوف يقوم الموقع بجلب الكثير من المعلومات حول هذا الرقم .

تستطيع أيضاً استخدام المزيد من خدمات الموقع مثل خدمة SMS والتي تستطيع من خلالها إرسال رسالة قصيرة لأي رقم وأيضاً خدمة CALL والتي تتيح لك الاتصال بأي رقم ولكن يشترط الموقع مشاركة الرابط الخاص به للحصول على رصيد يسمح لك باستخدام هذه الخدمات .

معرفة رقم الموبايل بالاسم والعكس

موقع Pipl

الموقع الأخير في قائمة اليوم هو موقع Pipl الشهير والذي تستخدمه الكثير من المؤسسات وللأسف فهو غير مجاني ولكن يمكنك استخدامه بشكل مجاني لفترة زمنية محددة حيث تستطيع استخدام خيارات الموقع في معرفة معرفة رقم الموبايل بالاسم والعكس بكل سهولة وذلك بشكل مجاني لفترة محدودة تستطيع خلالها الوصول إلي بيانات الكثير من الأشخاص .

ولاستخدام الموقع قم بالضغط هنا وقم بالضغط على START MY FREE PERVIEW للبدء في التسجيل على الموقع حيث يمنحك عضوية مجانية للاستخدام بشكل محدود وذلك حتي تستطيع الوصول إلي عدد كبير من البيانات .

معرفة رقم الموبايل بالاسم والعكس

تستطيع الآن عزيزي القارئ من معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل أو البريد الإلكتروني أو الاسم أو العنوان بكل سهولة وبشكل مجاني تماما ،وذلك عن طريق احدي مواقع اليوم المجانية والتي تمنحك الكثير من البيانات خلال ثوان معدودة لتستطيع الوصول إلي عدد من المعلومات حول شخص تريد الوصول إليه أو إلي بياناته ،ويسعدنا تلقي ملاحظاتك حول مواقع اليوم خاصة إذا قمت بتجربة أحداها وذلك حتي تعم الفائدة ،وإلي اللقاء في مواضيع جديدة مفيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *