معرفة الباقي من باقة النت WE المنزلي بأكثر من طريقة مختلفة

معرفة الباقي من باقة النت WE

تعتبر شركة وي المصرية من اقدم شركات الاتصالات في أفريفيا حيث يرجع تاريخ إنشاؤها إلي عام 1854 وبذلك فهي تعتبر أول شركة اتصالات سلكية فيي قارة أفريقيا وكانت تسمي في ذلك الحين باسم الشركة الشرقية للتلغراف حيث تم افتتاح خط تلغراف بين القاهرة والإسكندرية وفي عام 1881 ظهر أول خط تليفون ارضي ثابت يربط بين المحافظتين ثم توالي إنشاء الخطوط بين جميع محافظات مصر وفي عام 1918 تم نقل ملكية الشركة إلي الحكومة المصرية وتم تطوريها بشكل كبير في السنوات التي تلت ذلك وتم تغيير اسم الشركة ليصبح المصرية للاتصالات ثم شركة وي والتي تقدم خدمات التليفون الأرضي والمحمول بالإضافة إلي خدمات الإنترنت المنزلي وغيرها من الخدمات الأخري ،وإذا كنت من مستخدمي شركة وي فسوف نستعرض معك اليوم كيفية معرفة الباقي من باقة النت WE بأكثر من طريقة وخلال الكثير من الخطوات .

معرفة الباقي من باقة النت WE

في الفترة الأخيرة اصبح الكثير من المستخدمين يشتركون في خدمة الإنترنت على نظام الباقات حيث طرحت الشركة في السنوات الأخيرة الكثير من باقات الإنترنت الشهري والتي تناسب جميع فئات المستخدمين ،ولكن يواجه العديد من المستخدمين مشكلة نفاذ الباقة قبل انتهاء الشهر مما يضطرهم إلي شراء باقات إضافية وهو الأمر الذي يكلف الكثير من المال ،لذلك تنصح الشركة مستخدميها دائماً بمراقبة استهلاكهم بشكل مستمر وذلك للسيطرة على الباقة وتحديد الاستخدامات الغير هامة للإنترنت لديهم ،وهذا ما سوف نستعرضه من خلال موضوع اليوم حيث سنتعرف على اكثر من طريقة نستطيع من خلالهم معرفة استهلاك الإنترنت في أي وقت من الشهر بالإضافة إلي معرفة الكثير من المعلومات الهامة الأخري مثل ميعاد التجديد وعرض الفواتير وغيرها .

معرفة استهلاك باقة النت WE الارضى

إذا كنت تريد معرفة استهلاكك من باقة الإنترنت المنزلي أو معرفة المتبقي من الباقة الخاصة بك يمكنك الذهاب إلي موقع الشركة الرسمي الخاص بشركة وي ثم الدخول على حسابك وذلك باستخدام رقم هاتفك الأرضي والاطلاع على جميع تفاصيل استخدامك وفواتيرك وذلك من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالضغط هنا للذهاب إلي رابط الصفحة مباشرة .
  • بعد ذلك قم بكتابة رقم الخدمة (رقم الهاتف الأرضي) .
  • ثم قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك ثم قم بالضغط على دخول .
  • إذا لم يكن لك حساب بعد على موقع الشركة قم بالضغط على تسجيل وتابع الخطوات .

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى

  • بعد تسجيل دخول على حسابك سوف تجد قيمة الاستهلاك من باقتك الشهرية والمتبقي منها .
  • وفي حالة نفاذ الباقة قبل انتهاء الشهر تستطيع الضغط على شراء باقة إنترنت إضافية لإضافة باقة صغيرة حتى نهاية الشهر .
  • كما يتضح لك عزيزي القارئ من الصورة التالية فإن باقة الإنترنت لدي متبقي منها 75.83 جيجابايت حيث تم استهلاك 64.17 جيجابايت خلال الشهر .

معرفة استهلاك النت we adsl

  • يمكنك من نفس الصفحة دفع فاتورتك القادمة أو معرفة تفاصيل الفواتير السابقة وذلك عن طريق الخيارين بأعلي الصفحة .

معرفة استهلاك النت we المنزلي

  • ادفع فاتورتك : وعند الضغط على هذا الخيار سوف تنتقل إلي خيارات الدفع المتاحة وهي الدفع عن طريق كارت شحن أو الدفع عن طريق بطاقة بنكية (فيزا) أو عن طريق طلب التحصيل المنزلي من خلال موظف من الشركة ،وفي حالة وصولك لميعاد الاستحقاق سوف تجد في هذه الصفحة رقم الفاتورة وتاريخ صدورها والمبلغ المُراد دفعه .

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى و الجيجا المتبقية والمستخدمة

  • مزيد من التفاصيل : عند الضغط على هذا الخيار سوف تنتقل إلي تفاصيل فواتيرك لآخر 6 شهور وتستطيع تحميل هذه الفواتير على جهازك لمراجعتهم وذلك عن طريق الضغط على زر تحميل الفاتورة ليتم تحميلها على جهازك في الحال ،وسوف تجد أيضاً قيمة الفاتورة القادمة إذا كنت في موعد استحقاق الدفع .

معرفة استهلاك النت الارضى we

معرفة استهلاك النت الارضى WE

بالإضافة إلي الطريقة السابقة فهناك طريقة أخري رائعة استخدمها بشكل شخصي وذلك من خلال الهاتف الذكي وبدون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات كما حدث في الفقرة السابقة ،وتعتمد هذه الطريقة على استخدام تطبيق ماي وي الخاص بالشركة والذي يمكنك تحميله بشكل مجاني على هواتف الاندرويد والايفون ،حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة جميع تفاصيل فواتيرك الحالية والسابقة ومعرفة ميعاد الاستحقاق بالإضافة إلي معرفة الباقي من باقة النت WE خلال ثوان معدودة .

كما يمكنك عن طريق تطبيق ماي وي من دفع فواتير الإنترنت المنزلي الخاص بك خلا ثوان وعن طريق اكثر من طريقة دفع مثل الدفع عن طريق بطاقة بنكية أو عن طريق كارت شحن أو عن طريق التحصيل المنزلي ،ويمكنك أيضاً من خلال التطبيق شراء باقات إضافية في حالة نفاذ باقتك قبل انتهاء الشهر ،بالإضافة إلي إمكانية إدارة نظامك والاطلاع على جميع تفاصيل الاشتراك ولطريقة استخدام التطبيق يُرجي متابعة الفقرة التالية .

تحميل تطبيق ماي وي

لتستطيع معرفة المتبقي من باقة الإنترنت الخاصة بك ولإدارة حسابك بالكامل عليك بتحميل تطبيق ماي وي والمتاح مجاناً على جميع أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية ،ولتحميله على جميع هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا ،ولتحميله على هواتف الايفون وأجهزة الايباد قم بالضغط هنا ،وبعد تحميله وتثبيته اتبع الخطوات التالية :

  • بعد تحميل وتثبيت التطبيق بالطريقة المعتادة قم بتشغيله ،ثم قم بكتابة رقم الخدمة (الهاتف الأرضي) وكلمة المرور إذا كان لديك حساب .
  • تستطيع إنشاء حساب جديد إذا لم تكن تمتلك حساب على موقع الشركة ،كما تستطيع استخدام حسابك على فيس بوك أو جوجل بدلاً من إنشاء حساب جديد .

تحميل تطبيق ماي وي للاندرويد

  • بعد تسجيل دخول بنجاح على حسابك سوف تجد في اعلي الشاشة الاسم المسجل به الخط الأرضي والخدمة .
  • كما ستجد المُستهلك من الباقة الشهرية الخاصة بك والمتبقي منها .
  • خيار إدارة نظامك إذا قمت بالضغط عليه سوف تنتقل إلي تفاصيل نظامك وموعد التجديد وقيمة الاشتراك الخاص بك غير شامل الضريبة .
  • خيار باقات إضافية يمكنك من خلال شحن باقة إضافية حسب رغبتك وذلك في حالة نفاذ الباقة الخاصة بك قبل موعد التجديد وسوف تلاحظ اعلي هذا الخيار موعد تجديد الباقة كما بالصورة التالية والتي يخبرني فيها التطبيق أن موعد التجديد الخاص بي هو 1 مايو 2020 .
  • أما خيار ادفع فاتورتك فهو خاص بعملية دفع الفواتير بالثلاثة طُرق المُشار لهم بالأعلى وهم الدفع عن طريق البطاقة البنكية أو التحصيل المنزلي أو عن طريق كروت الشحن .
  • الخيار الأخير هو ملخص الفاتورة والذي يستعرض معك آخر 6 فواتير وتستطيع تحميل أي فاتورة منهم على هاتفك بمجرد الضغط عليها وإتباع الخطوات .
  • التطبيق يحتوي على المزيد من الخدمات الأخري مثل خدمة معرفة اقرب فرع للشركة وذلك من خلال خدمات تحديد الموقع .
  • كما يعرض التطبيق جميع عروض الشركة من خلال خيار العروض بالأسفل .
  • والتطبيق يدعم اللغة العربية وإذا قمت بتحميله باللغة الانجليزية تستطيع الانتقال إلي اللغة العربية بكل سهولة عن طريق الضغط على علامة الثلاث خطوط بالأعلى ثم الضغط على Settings ثم اضغط على Change Language ليتم تغيير اللغة في الحال .

كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضى من We المنزلي

في نهاية موضوع اليوم عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طريقة معرفة الباقي من باقة النت WE بأكثر من طريقة تستطيع الآن معرفة استهلاك النت الخاص بك بكل سهولة وفي أي وقت وذلك حتي تستطيع التحكم في استخدامك ومعرفة المتبقي من الباقة حتي تستطيع ترشيد الاستهلاك حتي لا تضطر إلي شحن باقة إضافية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *