تعرف على مطور لعبة ببجى “بريندان جرين” وعدد الساعات التي يقضيها في اللعب

من هو مطور لعبة ببجى ؟

تُعتبر لعبة ببجي من اشهر الالعاب الإلكترونية بلا منازع حيث حازت علي إعجاب ملايين الأشخاص من مختلف بلدان العالم ،ويلعبها مجموعة كبيرة ومختلفة من الأعمار والثقافات بمختلف أنواعها حيث احتلت اللعبة اعلي قوائم سوق الالعاب الإلكترونية سواء العاب الكمبيوتر او العاب الهاتف ،ولكن هناك سؤال تم طرحه اكثر من مرة في العديد من المناسبات والمنصات وهو عن مطور لعبة ببجى من يكون وما اسمه وما هي عدد الساعات التي يقضيها علي لعبته التي احتلت أجهزة ملايين الأشخاص من مختلف بقاع العالم .

مطور لعبة ببجى

أجابه الأسئلة السابقة سوف تثير استغراب الكثير من محبي اللعبة الشهيرة حيث يدعي مطور اللعبة بريندان جرين وهو مصمم أيرلندي يبلغ من العمر 47 عام و يعمل في مجال تصميم وتطوير الالعاب منذ فترة طويلة حيث شارك في تطوير العاب مثل ARMA 2 mod DayZ: Battle Royale وغيرهم وذلك بسبب خبرته الطويلة في مجال تصميم الجرافيك وتصميم المواقع أيضاً حيث قضي فترة من حياته في البرازيل مارس مهنة تصميم الجرافيك وتصميم الويب مما ثقل خبراته والتي أدت الي تطويره بمفرده للعبة جديدة أصبحت الآن من اهم الالعاب الإلكترونية حول العالم .

عدد الساعات التي يقضيها بريندان جرين علي لعبة ببجي :

عند تحميل لعبة ببجي تجذبك روح المغامرة والقتال حيث تدخل في حرب مع الكثير من الأشخاص من أماكن كثيرة في العالم وتسعي للانتصار لك او لمجموعتك من خلال المواجهات وتبادل إطلاق النار والكثير من المطاردات التي تحبس الأنفاس ،ولذلك يقضي الكثير من مستخدمي لعبة ببجي ساعات طويلة يومياً أمام شاشات أجهزتهم ويبررون ذلك بسبب متعة اللعب ومراحل اللعب الجذابة والتي تحفزك للعب اكثر ،ولكن هل تريد معرفة عدد الساعات التي يقضيها مطور اللعبة بريندان جرين في اللعب ؟! حسناً فالمطور المخضرم ومنذ إنشاء اللعبة لما يلعب عليها إلا ساعتين من الزمن فقط !! هل تصدق ذلك ؟ فبكل جاذبيتها وأدواتها الرائعة لم تجذب اللعبة مطورها وقضي ساعتين فقط ويقال بأنه قضي هذه الفترة الزمنية مختبأ في احدي المنازل !

هذا المطور يذكرنا بمؤسس الفيس بوك مارك زوكربيرج والذي يظن الكثير من الأشخاص انه يقضي ساعات طويلة يومياً في تصفح تطبيق الفيس بوك ولكن الحقيقة عكس ذلك إذ صرح مارك اكثر من مرة انه يهتم بقراءة الكتب و يقوم دائماً بذكر جميع الكتب التي يقوم بقرائتها خلال العام وهو ما لا يستطيع بجواره فتح الفيس بوك لفترات طويلة كما يظن البعض ،والعبرة هنا عزيزي القارئ يجب الأخذ بها حيث لا يتحكم بنا وفي وقتنا تطبيق او موقع معين يلتهم كل وقتنا الذي يمكننا الاستفادة به في الدراسة او تحصيل المعلومات المفيدة مثل القراءة ،فحتي المخترعين والمطورين لا يصلون الي مرحلة إدمان مواقعهم وتطبيقاتهم بل ولا يصلون الي معدل الاستخدام الطبيعي هل تتخيل ذلك ؟!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *