هذه هي مشاكل جالاكسي إس 9 وإليكم حل كل مشكلة منهم بالتفصيل

مشاكل جالاكسي إس 9 :

بمجرد أن أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد S9 منذ عدة أشهر والهاتف تصدر جميع الأسواق العالمية وقد حقق مبيعات خياليه وفي الحقيقة أصدقائي أن الهاتف يعمل بصورة جيدة للغاية مع جميع المستخدمين ولم نسمع أي مشاكل تقنيه كبيرة تستحق أن تجعل الهاتف يُسحب من الأسواق كما حدث الأمر سابقاً مع هاتف Note 7 الشهير ولكن القاعدة تقول أنه سيكون من المستحيل أن تقوم بإرضاء جميع المستخدمين ولهذا قد أعلن مجموعة من من قاموا بشراء هاتف S9 عن وجود بعض المشاكل التي يريدون حل ولهذا أعزائي في تلك التدوينة سنتعرف على مشاكل جالاكسي إس 9 وكيف يمكنك حلها دون أن تلجأ إلي مراكز الصيانة .

هذه هي مشاكل جالاكسي إس 9 وإليكم حل كل مشكلة منهم بالتفصيل

بطارية هاتف جالاكسي إس 9 تنفذ سريعاً :

إذا كنت من محبي هواتف سامسونج ومتابع لها ستعرف أن هاتف إس 9 يمتلك العديد من الإمكانيات و المميزات الرائعة والتي كانت السبب الرئيسي في حصوله علي هذا الكم الهائل من المبيعات ولكن أجتمع الكثيرون علي أن بطارية الهاتف تنفذ سريعاً مقارناً بالمهام الكثيرة التي يقوم بها الهاتف ولكن لكل مشكلة حل والحل هو في الخطوات التالية :

  • في كل هاتف هناك بعض التطبيقات التي تقوم باستهلاك طاقة الهاتف بصورة كبيرة وذلك عليك الدخول إلي إعدادات صيانة الجهاز ثم قم باختيار استخدام البطارية وبهذا ستتعرف علي تلك التطبيقات وإذا كان من الممكن أن تقوم بالاستغناء عنها يفضل هذا إذا كان من الصعب فيفضل أن تقوم بتقليل الاستخدام .
  • يُمكنك أيضاً عزيزي القارئ اللجوء إلي وضع توفير الطاقة الموجود في نظام الهاتف والذي سيساعدك علي استخدام الهاتف لفترات أطول وتوفير أكبر قدر من الطاقة .

الحفاظ علي سعة التخزين الدخلية :

من ضمن المشاكل التي عانى منها بعض المستخدمين هو مساحة التخزين الداخلية للهاتف ولكن في الحقيقة تلك المشكلة هي مشكلة المستخدم وليس مشكلة الشركة فالهاتف متوفر بأكثر من نسخة للمساحة الداخلية تبدأ من 64 جيجا حتى 256 جيجا ولهذا فالأمر يعتمد علي المستخدم وعلي اختياره ولكن سأوضح لكم حل بسيط لتلك المشكلة .

  • هناك بعض خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive ولذلك سيكون من الأفضل استخدامها للاحتفاظ بالصور والفيديوهات الخاصة بك والتي بكل تأكيد تأخذ أكبر قدر من مساحة الهاتف .

خطوات إعادة ضبط المصنع :

من ضمن مشاكل جالاكسي إس 9 هو أن أغلب المستخدمين لا يعرفون ما هي الطريقة أو خطوات إعادة الهاتف إلي حالته الأولية كما جاء من المصنع وهذا لإنه في تلك النسخة من الهاتف تم تغيير بعض الأماكن للإعدادات وللقيام بالأمر اتبع الخطوات التالية وقم بتنفيذها بالترتيب .

  • قم بالدخول إلي الإعدادات .
  • أبحث عن الإدارة العامة للهاتف .
  • قم بالنزول إلي الأسفل حتى تجد كلمة إعادة ضبط بيانات المصنع ثم قم بالضغط عليها .

وبهذا تكون قد تمكنت من القيام بهذا الأمر دون أي مشاكل .

تحديثات الهاتف لا تصل سريعاً :

في جميع الهواتف الذكية تصل تحديثات النظام بصورة تلقائيه إلي الهاتف وتحصل علي إشعار بذلك فوراً ولكن في هاتف S9 يوجد مشكلة طفيفة وهي أنه حتى إذا كانت التحديثات متاحة للهاتف فأنها لا تصل فوراً وقد تتأخر ويطول هذا التأخير ولذلك أنصحكم أصدقائي باستخدام برنامج Smart Switch والذي من خلاله يمكنك الحصول علي التحديثات بصورة يدويه ولكن فعاله .


موضوعات مهمة جداً لك :

هذه هي مشاكل جالاكسي إس 9 وإليكم حل كل مشكلة منهم بالتفصيل
تقييمك
  • 23
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *