تعرف على مزايا برنامج هواوي للمطورين للخدمات والتطبيقات

مزايا برنامج هواوي للمطورين

هواوى هي شركة صينية عملاقة تعمل في مجال صناعة الإلكترونيات منذ سنوات طويلة وهي تعتبر الآن من اقوي المنافسين للكثير من الشركات الكبيرة مثل شركة سامسونج وشركة ابل ،وبسبب ذلك دخلت الشركة في العديد من المشكلات والتي أدت في وقت سابق إلي حظر الكثير من الخدمات والخيارات وذلك بعد القرارات الأمريكية التي أتخذها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ولكن سرعان مع تم رفع الحظر جزئياً لتثبت الشركة قدرتها وقوة روح المنافسة والصمود ،واليوم سوف نتحدث عن مزايا برنامج هواوي للمطورين والذي تم طرحه منذ أيام قليلة والذي يهدف إلي تطوير منظومة الشركة عن طريق الكثير من المطورين العالميين .

مزايا برنامج هواوي للمطورين

تسعي الشركة الصينية إلي تطوير تطبيقاتها والاستفادة من عقول الكثير من المطورين العالميين وذلك لتطوير منظومتها وذلك في خطوة من الشركة لتأمين مستقبل هواتفها القادمة ضد أي حظر آخر قد يحدث ،حيث تم حرمان الشركة في الحظر السابق من الوصول إلي متجبر جوجل بلاي مما يعني عدم حصول المستخدم على أي تطبيقات وهو الأمر الذي هدد مبيعات الشركة في مقتل ،ومنذ ذلك الحين والشركة تعمل في اكثر من مجال الأول هو تطوير نظام تشغيل خاص بها بديلاً لنظام اندرويد أما الثاني فهو تطوير منظومة التطبيقات لإنشاء متجر تحميل خاص بنظام الشركة للاستغناء عن متجر جوجل بلاي في أي وقت ،ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على اهم مزايا برنامج شركة هواوي للمطورين .

اهم مزايا برنامج هواوي للمطورين

البرنامج متاح لجميع فئات المطورين :

تقدم شركة هواوي مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة لجميع فئات المطورين ،ويمكن لأي مطور من أي فئة الاشتراك في البرنامج .

ميزة استخدام منظومة هواوي HMS :

سوف تقدم الشركة أيضاً الكثير من الخدمات الهامة لجميع المطورين وذلك لابتكار وتطوير التطبيقات وربطها بمنظومة خاصة تابعة لميزة HMS .

ميزة تحقيق الدخل من اعمل التصميم والتطوير :

تعمل الشركة على مساعدة المطورين على تحقيق دخل مادي من ابتكاراتهم وذلك عن طريق تقديم مجموعة من الخدمات مثل المحفظة الإلكترونية وذلك حتي يسهل على المطور إدارة المدفوعات بكل سهولة .

ميزة الدعاية والإعلان الإلكترونية :

توفر شركة هواوي مجموعة متميزة من الأدوات الإعلانية لجميع المطورين وذلك عن طريق مُعرف إعلاني متوافق يسمي OAID والذي يدعم الاعلانات المخصصة وذلك مع تقديم الحماية لخصوصية المطور وأمنه .

ميزة الوصول إلي الأسواق العالمية :

تعبر هذه من اهم مزايا برنامج هواوي للمطورين حيث ينتظر جميع المطورين المشاركين في هذا البرنامج الوصول إلي عدد ضخم من مستخدمي أجهزة الشركة الصينية حيث يقدر عدد مستخدميها بحوالي 750 مليون مستخدم شهرياً مما يعني وصول التصميمات والابتكارات لعدد ضخم من المستخدمين مما يعني نجاح الكثير من هذه التطبيقات .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *