تحميل برنامج لوحات مفاتيح مزخرفه 2020 مجاناً للاندرويد

لوحات مفاتيح مزخرفه

تعتبر برامج الشات والدردشة من اهم البرامج المستخدمة في الوقت الحالي حيث يستخدمها ملايين الأشخاص في عمليات التواصل والتراسل الفوري والتي أصبحت من اهم الأمور في الفترة الحالية ،حيث يتم إرسال واستقبال ملايين الرسائل اليومية ،وتعتبر لوحة المفاتيح في الهاتف من اهم الأدوات المستخدمة في إجراء الكثير من الأمور مثل كتابة الرسائل على برامج الدردشة وإرسال الرسائل القصيرة وأيضاً إرسال الرموز التعبيرية الرائعة والتي نستخدمها جميعاً بكثرة ،لذلك سوف نقدم لك اليوم برنامج رائع يقدم لك لوحات مفاتيح مزخرفه رائعة للتحميل على هاتفك الاندرويد وذلك لإرسال الكثير من الرسائل بشكل رائع .

لوحات مفاتيح مزخرفه

لأهمية لوحة المفاتيح في إرسال الرسائل والرموز التعبيرية يبحث الكثير من الأشخاص عن تثبيت لوحة مفاتحيه احترافية تحتوى على الكثير من المزايا الرائعة والرموز التعبيرية المتجددة ،وهي المزايا المتوفرة في برنامج اليوم الذي يمكنك تحميله بكل سهولة وبشكل مجاني على الهواتف الاندرويد حيث يحتوي برنامج اليوم الذي يسمي كيبورد المزخرف الاحترافي على الكثير من المزايا الرائعة والتي جعلت منه من اهم برامج زخرفة لوحة المفاتيح .

مميزات البرنامج :

  • إمكانية زخرفة النصوص مثل تشكيل الحروف والأرقام والرموز الرائعة .
  • يتميز البرنامج بواجهة أنيقة وبسيطة للغاية تجعل من استخدامها تجربة رائعة ومميزة جداً .
  • يحتوي أيضاً برنامج اليوم على ميزة دعم الكتابة بالفرانكو والذي يساعد المستخدم في التنبؤ بكلمات الفرانكو وهي الميزة الغير موجودة في الكثير من البرامج .
  • يساعدك البرنامج في الكتابة بشكل سريع وذلك من خلال لوحة مفاتيح متميزة وواضحة للغاية .
  • يحتوي البرنامج على مجموعة رائعة ومتميزة للغاية من الرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها جميعاً دون قيود .
  • يتميز البرنامج بتوافر عدد ضخم من اللغات التي يمكنك التنقل بينها من بينها اللغة العربية بالطبع .
  • البرنامج مجاني ومتاح للتحميل من متجر جوجل بلاي .

تنزيل كيبورد مزخرف 2020

لتحميل البرنامج اضغط هنا لجميع هواتف الاندرويد وبعد تشغيله اضغط على خيار input languages ،ثم قم باختيار اللغة المناسبة لك بعد ذلك قم بتفعيل ميزة Enable Decoration وسوف تلاحظ ظهور الكيبورد الجديدة على جميع برامج الدردشة والتواصل الفوري .

تنزيل كيبورد مزخرف 2020

تستطيع الآن عزيزي القارئ من الدردشة مع أصدقاؤك عن طريق برنامج لوحات مفاتيح مزخرفه والذي يمكنك تحميله مجاناً على هاتفك الاندرويد والاستفادة من عدد كبير من المزايا مثل زخرفة الخطوط واستخدام الرموز التعبيرية الرائعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *