تحميل لعبه صب واي للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون مجاناً

لعبه صب واي للكمبيوتر

لعبة Subway Surfers تعتبر من اشهر ألعاب الهواتف الذكية والتي يتم تحميلها منذ سنوات طويلة ،حيث ظهرت لأول مرة في عام 2012 بواسطة شركتي Kiloo و Sybo للألعاب الإلكترونية حيث تم الطرح اللعبة على منصتي التحميل جوجل بلاي وآب ستور وحققت الكثير من النجاح حيث تم تحميلها على متجر جوجل بلاي فقط اكثر من مليار مرة ! ولذلك تعتبر من افضل الألعاب الإلكترونية الناجحة والتي يتم تحميلها حتي اليوم ومنذ إصدارها لأول مرة في عام 2012 ،ولذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة تحميل لعبه صب واي للكمبيوتر حتي يقومون بعلب هذه اللعبة الرائعة والتي يعشقها الكثيرين من مختلف الأعمار والجنسيات .

لعبه صب واي للكمبيوتر

طريقة اللعب رائعة للغاية ومسلية بشكل كبير جعل منها اهم الألعاب التي يتم تحميلها منذ ظهور العاب الهاتف الحديثة ،ولذلك تجد لهذه اللعبة عشاق من جميع الأعمار ،فهي مناسبة للأطفال جداً وأيضاً مسلية للكبار فنادراً ما تجد لعبة مناسبة لجميع الأعمار حيث تعتمد فكرة اللعبة على الركض باستخدام الطفل جاك المشاغب الذي يتنقل بين عواصم العالم ليلهو داخل محطات مترو الأنفاق حيث يهوي الرسم بالجرافيتي مما يجعله مطارداً من قبل جندي الحراسة وكلبه الشرس لتبدأ مطاردة طويلة للطفل جاك على قضبان المترو و أعلي القطارات في جو من الإثارة والمتعة .

وعلى الطفل جاك الركض اعلي القطارات وعلى القضبان أطول فترة ممكنه وذلك للحصول على كميات كبيرة من الذهب والمكافآت وذلك قبل الوقوع في يد جندي الحراسة وكلبه الشرس ،حيث تزداد سرعة اللعبة كلما مر الوقت وتزداد معها صعوبة اللعبة ،ولتحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر وعلى جميع الهواتف الذكية تابع معنا الفقرات التالية .

مميزات لعبة صب واي للكمبيوتر

  • اللعبة متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل خاصة القديمة منها سواء على الهاتف أو الكمبيوتر .
  • تأتي بجودة عالية ودقة ألوان رائعة وبرغم ذلك فهي خفيفة على الأجهزة .
  • مناسبة للأطفال من سن 3 أعوام فيما فوق .
  • مناسبة للبالغين و تقدم الكثير من التسلية والمتعة .
  • مجانية تماماً ولكنها تحتوي على عمليات شراء داخلية .
  • تحتوي على عدد كبير من المراحل حتي تناسب جميع الأعمار .
  • يتم تحديثها بشكل مستمر وتنقلك إلي جميع عواصم العالم .
  • تحتوي على الكثير من الشخصيات بخلاف الشخصية الرئيسية جاك .
  • تستطيع تغيير ملابس وشكل اللاعب .
  • تقدم لك الكثير من المكافآت أثناء اللعب وذلك حتي تزيد المتعة والتسلية .

تحميل لعبة صب واي الأصلية للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن طريقة تحميل لعبه صب واي للكمبيوتر فهي للأسف غير متوفرة بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر ،ولكن تستطيع الحصول عليها من خلال موقع بيت الكورسات حيث تم رفعها خصيصاً برابط تحميل مجاني وسريع على موقع ميديا فاير ،حيث يمكنك الضغط هنا للانتقال إلي صفحة التحميل مباشرة ثم الضغط على زر التحميل .

بعد اكتمال عملية التحميل على جهازك قم بفك الضغط عن ملف التحميل باستخدام برنامج فك الضغط ،بعد ذلك قم بفتح مجلد اللعبة الذي تم استخراجه من ملف الضغط وقم بالضغط على أيقونة اللعبة باستخدام الفأرة ليبدأ تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك في الحال .

في النافذة الأولي للعبة صب واي تستطيع تحديد حجم نافذة اللعبة ودقتها عن طريق خيار Screen resolution وقم باختيار الحجم المناسب لك ،بعد ذلك قم بالضغط على Play لتبدأ اللعبة على الفور .

تحميل لعبة صب واي الأصلية للكمبيوتر

بعد انتقالك للعبة صب واي على شاشة الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط كليك يسار باستخدام الفأرة لتبدأ اللعبة على الفور ،وعليك بدء الركض للهروب من جندي الحراسة والكلب ،وللذهاب يسار قم بالضغط على كليك يسار مع تحريك الفأرة لجهة اليسار ،وللذهاب يميناً قم بالضغط على كليك يمين مع تحريك الفأرة لجهة اليمين .

تحميل وتثبيت لعبة صب واي للكمبيوتر

تحميل لعبة صب واي على الاندرويد والايفون

كما ذكرنا في بداية الموضع فإن اللعبة متاحة في الأصل للتحميل على الهواتف الذكية حيث يسهل ممارستها على الهاتف وذلك باستخدام لمس الشاشة مما يعطي حرية كبيرة وحركة اسرع في اللعب ،لذلك إذا كنت تريد تحميل لعبة صب واي على الهواتف الذكية تستطيع ذلك بسب بتوافرها على جميع منصات التحميل بشكل مجاني تماماً .

لعبة Subway Surfers متاحة للتحميل على جميع أنواع الهواتف حيث يمكنك تحميلها على هواتف الاندرويد من هنا ولكن مع توافر إصدار اندرويد 4.1 والأحدث ،كما تستطيع تحميلها على هواتف الايفون وأجهزة الايباد عن طريق الضغط هنا ولكن مع توافر إصدار IOS 8.0 والأحدث .

تحميل لعبة صب واي من Google Play

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طريقة لعبه صب واي للكمبيوتر و الاندرويد والايفون تستطيع الآن الاستفادة من هذه اللعبة الرائعة والتي سوف تساعدك كثيراً في قضاء وقت ممتع ومسلي للغاية ،أيضاً تستطيع تحميلها لأطفالك حتي يقضون وقت ممتع حيث تقدم اللعبة الكثير من التسلية والمتعة وذلك ما جعل عدد مرات تحميلها يتخطى المليار مرة من منصة تحميل واحدة ،لذلك قم بتحميلها لقضاء أوقات رائعة ومسلية جداً ،وإلي اللقاء في مواضيع جديدة ومفيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *