تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر مجاناً خطوة بخطوة

لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر

تعتبر لعبة الكوتشينة واحدة من أهم وأفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك لعبها وفي الماضي عندما كان ويندوز XP هو أحدث ويندوز متواجد كان الجميع يقوم بلعب تلك اللعبة من خلاله وكانت تسمى في هذا الوقت Spider Solitaire ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك اللعبة تعتبر من الألعاب الشهيرة والتي كان يمكنك لعبها على الكمبيوتر دون أن تقوم بتحميلها ولكن بعد تطوير الويندوز تم حذفها ولهذا أصدقائي سوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر بكل سهولة دون أي مشاكل ومن خلال خطوات بسيطة للغاية .

لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر

من الجدير بالذكر أن تلك اللعبة تعتمد على سرعة البديهة والذكاء فكل ما عليك القيام به هو ترتيب الأرقام بشكل سريع بداية من الملك أو ما يعرف باسم الشايب في بعض الدول حتى تصل إلي رقم واحد وإذا أردت عزيزي القارئ الحصول على Score مرتفع في تلك اللعبة فأنت في حاجة إلي إنهاء الأعمدة التي سوف تظهر لك بسرعة كبيرة ومن الجدير بالذكر أنه في البداية سوف تظهر أمامك 8 أعمدة مختلفة وكل ما عليك القيام به هو إنهاؤها بشكل سريع حتى تتمكن من الوصول إلي مستوى التالي وفي كل مره سيتم زيادة صعوبة اللعبة .

تحميل لعبة سوليتير ويندوز 10

من الجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل تلك اللعبة على ويندوز 10 بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع مايكروسوفت لبدء عملية تحميل اللعبة كما هو موضح بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط على خيار الحصول .

تحميل لعبة سوليتير ويندوز 10

وعلى الفور عزيزي القارئ سوف يتم تحويلك إلي داخل متجر مايكروسوفت على حاسوبك ومن هناك يمكنك الحصول على اللعبة مجاناً دون أي مشاكل وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً وبعد الانتهاء من تحميلها وتثبيتها ستتمكن من تشغيل اللعبة .

تحميل لعبة سوليتير ويندوز 7 و 8 و 10

بعد أن قدمت إليكم شرح وافي لطريقة تحميل لعبة سبايدر سوليتير على الكمبيوتر وتحديداً نظام ويندوز 10 سوف نتعرف من خلال تلك الفقرة على القيام بهذا الأمر أيضاً ولكن من خلال ويندوز 7 و 8 و 10 ،فمن الجدير بالذكر أن عملية القيام بهذا الأمر بسيطة للغاية فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم البدء فوراً في عملية تحميل اللعبة على حاسوبك ولكنها مع الأسف تحتاج إلي بعض عمليات التثبيت السريعة والتي يمكنك القيام بها بدون أي مشاكل بعد ذلك قم بتشغيل اللعبة وسوف تجد الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة ثم قم بالضغط على Ok .

تحميل لعبة سوليتير ويندوز 8

وكل ما عليك القيام به هو البدء في اللعب وإذا كانت واجهة تلك اللعبة غير مألوفة قليلاً لديك فهذا لا يمثل أي مشكلة على الإطلاق فطريقة اللعب لا تزال كما هي التي تعودنا عليها في الماضي ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك التحكم في خلفية اللعبة وشكل البطاقات الظاهرة أمامك من خلال الإعدادات الموجودة بالأعلى دون أي مشاكل على الإطلاق .

شرح طريقة لعب لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر

شرح طريقة لعب لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر

في الحقيقة أصدقائي إن طريقة لعب تلك اللعبة بسيطة للغاية وأعتقد أنها معروفة للجميع ولكن في حالة إن كانت تلك هي المرة الأولى التي تسمع بها عن تلك اللعبة فسوف اقدم لك الدليل السريع لمعرفة كيفية اللعبة ومن الجدير بالذكر أن عملية اللعب تتلخص في خطوات بسيطة للغاية :

  1. في البداية ستحصل على عدد معين من الأعمدة والتي قد يصل عددها إلي 8 أعمدة أو أكثر .
  2. كل ما عليك القيام به هو ترتيب تلك البطاقات في كل عمود بداية من بطاقة الملك والتي يرمز لها بالرمز K حتى تصل إلي البطاقة الأقل وهي الواحد 1 .
  3. في حالة مواجهة مشكلة في عملية الترتيب يمكنك طلب دفعة إضافية من البطاقات حتى تتمكن من الاستمرار في عملية النقل .
  4. الهدف الرئيسي هو ترتيب جميع الأعمدة في أسرع وقت للحصول على أعلى رقم قياسي .

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *