كيف تعرف من قام بحظرك على الواتس اب بدون برامج للاندرويد وللايفون

كيف تعرف من قام بحظرك على الواتس اب :

تحتوي جميع تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي علي الكثير من معايير الخصوصية والأمان ،حيث توفر هذه المواقع والتطبيقات مجموعة كبيرة من الأدوات لحماية المستخدمين من أي إزعاج او ضرر ،لذلك نجد في جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي خاصية الحظر ،ولكن تحتاج أحيانا أن تعرف من قام بحظرك خاصة إذا كانت علاقتك طيبة بذلك الشخص وتحديداً علي تطبيق الواتس اب فـ كيف تعرف من قام بحظرك على الواتس اب ؟ وكيف تتأكد من ذلك ؟ هذا ما سوف تتناوله السطور القادمة .

كيف تعرف من قام بحظرك على الواتس اب ؟

منذ أن تم بيع تطبيق الواتس آب لشركة الفيسبوك وقد تم إضافة له الكثير من المعايير الأمنية وزيادة عنصر الخصوصية بشكل كبير ،حيث بدأت فيسبوك تطوريها بتشفير جميع رسائل الواتس آب مما يعني عدم إمكانية نقلها او اختراقها ،لذلك اصبح تطبيق الواتس آب من اهم تطبيقات التراسل الفوري في الفترة الأخيرة ويتم شهرياً إرسال مليارات الرسائل النصية والملفات والصور ومقاطع الفيديو المختلفة ،ولكن إذا كنت تريد معرفة من قام بحظرك علي تطبيق الواتس آب تابع الفقرات القادمة .

لا يفوتك أيضاً : طريقة اخفاء الظهور في الواتس اب .

معرفة من حظرك علي واتساب :

هناك العديد من الدلائل التي تشير الي أن هناك شخص حظرك ،فمثلاً تجد أن رسائلك لا تصله أبداً ولا يتم الرد علي رسائلك ،أيضاً سوف تلاحظ أن الصورة الشخصية الخاصة به غير مرئية لك ولا يوجد تاريخ أخر ظهور له علي الواتساب ،ولكن جميع تلك الدلائل تنطبق أيضاً إذا قام الشخص بحذف حسابه علي الواتساب ،فـ كيف تعرف من قام بحظرك على الواتس اب ؟ وكيف يُمكنك التفريق بين حذف الحساب وعمل الحظر ؟ .

 قم بإجراء اتصال هاتفي معه : الخطوة الأولي قم بإجراء اتصال هاتفي معه من خلال تطبيق الواتس آب فإذا ظهرت رسالة غير متوفر فهذا الشخص حظرك بالفعل ،أما إذا ظهرت رسالة جاري الاتصال فهذا الشخص لم يقم بحظرك .

معرفة من حظرك علي واتساب

حاول إضافته إلى مجموعة : أيضاً من الطُرق الشائعة لكشف الحظر هي إضافة الرقم الي مجموعة علي الواتساب ،فإذا تم إضافته بنجاح فهذا يعني انه لم يقم بحظرك ،ولكن إذا ظهرت لك رسالة تعذرت الإضافة إذن فهذا الشخص قام بحظرك .

تقييمك
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *