كيفية فتح باسورد الكمبيوتر ويندوز 7 بأكثر من 3 طرق مختلفة وسهلة جداً

كيفية فتح باسورد الكمبيوتر ويندوز 7 :

كثيراً ما نقوم بإنشاء كلمة مرور على الويندوز من أجل حماية الملفات الموجودة بالداخل ولكن بعد مدة زمنية من الممكن أن نقوم بنسيان تلك الكلمة وهذا أمر مزعج للغاية فقد يؤدي هذا الأمر إلي العديد من المشاكل خصوصاً إذا كان هناك الكثير من الملفات الهامة على سطح المكتب فهذا يعني أنك في حالة إلى تثبيت نسخة ويندوز جديدة وهذا سيؤدي إلي حذف كل تلك الملفات ولهذا أصدقائي قررت أن أقدم لكم الحل من خلال تلك التدوينة فاليوم سوف نتعلم كيفية فتح باسورد الكمبيوتر ويندوز 7 بأكثر من ثلاثة طرق مختلفة وهذا بناء على طلب مجموعة كبيرة من المستخدمين الذين قد واجهوا تلك المشكلة ووقفوا عاجزين أمامها .

كيفية فتح باسورد الكمبيوتر ويندوز 7

من الجدير بالذكر أصدقائي أنه لا يوجد نظام حماية لا يمكن اختراقه فأكبر الأنظمة في العالم يوجد بها ثغرات ولكن المهم هو طريقة اكتشاف تلك الثغرات فالأمر قد يحتاج منك إلي قضاء وقت كبير في البحث عن تلك الثغرات كما يعتبر نظام الحماية الخاص بويندوز 7 واحد من أقوى أنظمة الحماية وأصعبهم في الاختراق لهذا سوف نتعرف على بعض الطرق التي تعتمد على الذكاء من أجل تنفيذ عملية فتح الكمبيوتر دون أي خسائر وهذا من خلال بعض الخطوات البسيطة والتي بمجرد تنفيذها ستجد أن الأمور تعمل بصورة طبيعية تماماً وستتمكن من الدخول إلي الويندوز إنشاء الله .

أولاً: ملف إعادة تعيين كلمة المرور

عندما تقوم بإنشاء كلمة مرور على ويندوز 7 فأنك تحصل على ملف من أجل إعادة تعيين كلمة المرور في حالة فقدانها ويتم تثبيت هذا الملف على فلاش ميموري خارجي وكثيراً ما يقوم المستخدمين بالحصول على هذا الملف ولكنهم لا يعرفوا أهميته أو كيفية استخدامه ولهذا من خلال تلك الفقرة سوف أوضح لكم أصدقائي كيفية الاستفادة من هذا الملف الهام للغاية .

  1. قم في البداية بإدخال كلمة المرور بشكل خاطئ عدة مرات حتى يظهر لك خيار Rest Password قم بالضغط عليه .
  2. الآن سوف يتم تحويلك إلي شاشة جديدة في تلك اللحظة قم بتوصيل الفلاش ميموري الذي يحتوي على ملف إعادة تعيين كلمة المرور .
  3. بعد ذلك قم بالضغط على Next وانتظر قليلاً .
  4. وعلى الفور يمكنك البدء في عملية إعادة تعيين كلمة المرور .

ثانياً: اختراق ويندوز 7 من الوضع الأمن

منه الطرق التي يمكنك استخدامها للدخول إلي ويندوز 7 وكسر حاجز كلمة المرور هو الدخول إلي الوضع الأمن والقيام ببعض الخطوات بعد ذلك يمكنك البدء في الدخول إلي الويندوز واستخدامه ولمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر تابعوا الفقرات التالية .

  1. قم بإيقاف تشغيل الحاسوب تماماً بعد ذلك قم بتشغيله من جديد مع الضغط المستمر على زر F8 من أجل الدخول إلي وضع Safe Mode .
  2. بعد ذلك قم بفتح واجهة CMD ثم قم بكتابة الأمر Net User .
  3. على الفور سوف يتم استعراض جميع الحسابات الموجودة على هذا الويندوز هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك البدء في استبدال كلمة المرور الخاصة بهذا الحساب بكل سهولة .

ثالثاً: برنامج إلغاء باسورد الكمبيوتر ويندوز 7

من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لكسر كلمة المرور على الويندوز ذلك البرنامج الرائع والذي يمكنك من خلاله عزيزي القارئ القيام بالعديد من الأمور الرائعة وطريقة استخدام البرنامج هي بتثبيته على الفلاش ميموري الخاص بك ثم القيام بنفس الخطوات الموجودة بالطريقة الأولى وهي كأنك ستقوم باستخدام ملف إعادة تعيين كلمة المرور وقم باختيار الفلاش ميموري الذي يحتوي على البرنامج وعلى الفور سيقوم البرنامج بالمهمة الصعبة وهي كسر حاجز كلمة المرور وبتلك الطريقة ستتمكن بكل سهولة من البدء في عملية استخدام الويندوز من جديد .

رابط تحميل البرنامج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *