كيفية عمل بث مباشر على تيك توك من الاندرويد والايفون

كيفية عمل بث مباشر على تيك توك

يعتبر تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير تيك توك واحد من أشهر وأفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي وعلى مدار التدوينات السابقة تحدثت معكم عن هذا التطبيق باستفاضة حيث تعرفنا سوياً على كيفية إنشاء حساب تيك توك عن طريق الإيميل وهذا بناء على طلبات الكثير من المتابعين لنا هذا بالإضافة إلي أننا تعرفنا على أسهل طريقة لحفظ الفيديو من تيك توك وفي تلك الفقرة سوف نتعرف على أمراً جديد وهو كيفية عمل بث مباشر على تيك توك فمن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا الأمر يشغل بال الكثير من المستخدمين الذين يريدوا أن يعرفوا ما هي الطريقة الصحيحة للقيام بهذا الأمر .

كيفية عمل بث مباشر على تيك توك

يعتقد الكثير من المستخدمين أن ميزة البث المباشر على تيك توك لا يحصل عليها سوى المستخدمين المميزين وهذا أمراً خاطئ تماماً على الرغم من أن تلك الميزة بالفعل لا يحصل عليها أي شخص وهناك بعض الشروط التي عليك تنفيذها حتي تتمكن من الحصول عليها إلا وأنها متاحة لأي شخص فإذا تمكنت من تحقيق الشروط ستتمكن على الفور من الخروج في بث مباشر إلي متابعيك على تيك توك وسوف نتعرف على تلك الشروط من خلال الفقرة التالية فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد وحتى تتمكنوا من الإجابة على سؤال كيفية عمل بث مباشر على تيك توك .

شروط عمل بث مباشر على تيك توك

  1. يجب أن تمتلك على الأقل 1000 متابع في حسابك .
  2. يجب أن لا يقل عمرك عن 16 عام .

تلك هي كل الشروط ! نعم أصدقائي لا تتعجبوا تلك الشروط السابقة هي كل ما تحتاج أن تقوم به حتى تتمكن من الحصول على ميزة الخروج في بث مباشر على تيك توك فالأمر في غاية السهولة حقاً ولا يحتاج منك القيام بالكثير من الخطوات فقط قم بالاستمرار في نشر الفيديوهات حتى تصل إلي 1000 متابع ، بعد ذلك ستظهر لك ميزة البث المباشر بشكل تلقائي ودون أي تدخل منك .

حققت شروط البث المباشر في تيك توك ولم تحصل على الميزة ؟

من ضمن الأمور التي تحدث مع الكثير من المستخدمين  هي أن المستخدم يكون بالفعل قد انتهي من تحقيق الشروط السابقة وهي حصوله على 1000 متابع على تيك توك هذا بالإضافة إلي أن العمر تخطي 16 عام وحتى الآن لم يحصل على ميزة البث المباشر ، وهنا عزيزي القارئ لا يوجد الكثير من الأمور التي يمكنك القيام بها فقط قم بالتأكد من أنك قمت بتأكيد الحساب الخاص بك وأن حسابك حساب حقيقي وليس حساب مزيف هذا بالإضافة إلي أن جميع البيانات الخاصة بك قم بإدخالها بشكل صحيح .

إذا كانت جميع الشروط التي أوضحتها لكم مستوفيه فكل ما عليك القيام به هو الانتظار وسوف تحصل على تلك الميزة في أقرب وقت إن شاء الله دون أي مشاكل .

شرح كيفية عمل بث مباشر على تيك توك

أما إذا كنت تمتلك تلك الميزة ولا تعرف ما هي الخطوات الصحيحة للقيام بهذا الأمر فهي بسيطة للغاية فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط علامة + الموجودة في منتصف الشاشة بعد ذلك قم بتمرير الخيارات الظاهرة لك في اتجاه اليمين وعلى الفور سيظهر لك خيار Go Live كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شروط عمل بث مباشر على تيك توك

فيديو الشرح

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من تدوينه اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *