فيس بوك

كيفية عمل اوف لاين بشكل نهائي على فيس بوك وماسنجر 2020

كيفية عمل اوف لاين بشكل نهائي

يعتبر التصفح على مواقع التواصل الاجتماعي من اهم الأمور الممتعة التي يقوم بها أي شخص، خاصة موقع التواصل الشهير فيس بوك الذي يستخدمه مليارات الأشخاص حول العالم لما يقدمه من أشياء مفيدة ومسلية، ويبحث الكثير من الأشخاص عن التصفح الهادئ دون إجراء محادثات قد تعطل عملية التصفح الهادئة هذه، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فسوف نستعرض معك اليوم كيفية عمل اوف لاين بشكل نهائي وذلك لتصفح الفيس بوك دون أن يزعجك أي شخص حيث ستكون حالتك اوف لاين وكأنك غير موجود كما سنقوم بشرح اخفاء الظهور على الماسنجر 2020 أيضاً .

كيفية عمل اوف لاين بشكل نهائي

أيضاً يفضل الكثير من الأشخاص إجراء بعض المحادثات مع أشخاص محددين، ولكن عند فتح التطبيق على وضع الاون لاين يجدون الكثير من المحادثات يكون بعضها من أشخاص غير مرغوبين، لذلك سوف نشرح أيضاً في مقال اليوم طريقة عمل اوف لاين على الماسنجر لتنعم بعملية تصفح هادئة دون أن يزعجك شخص ما وحتي تستطيع فتح محادثة مع من ترغب فقط بعيداً عن الإزعاج الذي يسببه وضع الاون لاين والذي يكون مُفعل بشكل افتراضي عند تحميل وتثبيت تطبيقي الفيس بوك والماسنجر الخاص به .

اخفاء الظهور على الماسنجر 2020

الخطوة الأولي تكون من خلال عمل اوف لاين فيس بوك وبعدها ستتمكن من اخفاء الظهور على الماسنجر بشكل نهائي وعليك تنفيذ التالي .

  • قم بفتح تطبيق الفيس بوك على هاتفك، ثم قم بالضغط على علامة الثلاث خطوط في اعلي الصفحة وذلك للانتقال إلي قائمة الخيارات .
  • قم بالضغط على خيار الإعدادات والخصوصية أو Settings & Privacy ثم اضغط على الإعدادات أو Settings .

اخفاء الظهور على الماسنجر 2020

  • مرر للأسفل للوصول إلي تبويب الخصوصية أو Privacy ثم اختر الحالة النشطة أو Active Status .

طريقة عمل اوف لاين على الماسنجر 2020

  • الآن قم بتعطيل هذا الخيار لتستطيع تصفح الموقع بعد ذلك على وضع اوف لاين على فيس بوك .

حل مشكلة الماسنجر نشط الان 2020

طريقة عمل اوف لاين على الماسنجر 2020

  • بعد ذلك قم بفتح تطبيق الماسنجر على هاتفك سواء كان هاتف اندرويد او هاتف ايفون ثم اضغط على صورتك في اعلي الصفحة للانتقال إلي إعدادات التطبيق .
  • من القائمة التالية قم بتغيير الحالة النشطة أو Active Status وقم بتعطيلها .

طريقة عمل اوف لاين على الفيس بوك

  • بعد ذلك ستكون قد تمكنت من فتح التطبيق على وضع اوف لاين ولن يستطيع أي شخص معرفة بأنك موجود وتقوم باستخدام الماسنجر .

اخفاء الظهور على الماسنجر 2020

فيديو الشرح

والآن أكون وصلت معكم لنهاية مقال اليوم الذي استطعنا من خلاله شرح اخفاء الظهور على الماسنجر 2020 كما قمنا أيضاً بتشغيل فيس بوك اوف لاين وفي حالة وجود أي مشكلة في الشرح لا تتردد في طرحها بتعليق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *