تعرف علي كيفية تنزيل وتثبيت IOS 11.4 علي جهازك بطريقة رسمية

كيفية تنزيل وتثبيت IOS 11.4 :

مؤخراً مع صدور هاتف أيفون 8 الأخير أعلنت شركة أبل عن إطلاقها الإصدار الجديد من نظام التشغيل الرائع IOS وهو IOS 11 وذلك من خلال المؤتمر السنوي الذي يقام كل عام بمقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية ومنذ ذلك اليوم مازلت الشركة مستمرة في إطلاق التحديثات إلي هذا الإصدار حتى النسخة الأخيرة من هذا النظام الرائع وهي IOS 11.4 والتي تحتوي علي بعض الإضافات الرائعة مثل تحديث تطبيق Airplay 2 وأصبح الهاتف يدعم ازدواج استيريو في Homepod والرسائل داخل الايكلود ولكن وصلت إلي بعض الرسائل من مجموعة من المستخدمين يطلبون فيها بعض النصائح حول كيفية تنزيل وتثبيت IOS 11.4 علي هواتفهم .

تعرف علي كيفية تنزيل وتثبيت IOS 11.4 علي جهازك بطريقة رسمية

قد يعتقد البعض أن الأمر بسيط ولا يحتاج إلي أي احتياطات ولكن في الحقيقة الأمر ليس بهين نهائياً فأي خطأ قد يعرضك إلي فقدان جميع البيانات الموجودة علي هاتفك بالكامل ولهذا سيكون عليك القيام ببعض الخطوات الهامة قبل أن تبدأ بتثبيت التحديث الخاص بالإصدار الجديد مثل أن تقوم بعمل نسخة احتياطية Backup لجميع البيانات الموجودة بهاتفك وذلك لسهولة استرجاعها في حالة الفقدان كما عليك أن تقوم بعمل Backup للرسائل والأسماء وهذا للحفاظ عليهم في حالة حدوث خطأ والآن هي لنتعرف علي خطوات التثبيت .

أولاً : كيفية تنزيل وتثبيت IOS 11.4 بالطريقة العادية ؟

  • تأكد من امتلاكك نسخة احتياطية علي حسابك في icloud .
  • قم بالدخول إلي إعدادات الهاتف وذلك من خلال الضغط علي واجهة الهاتف الرئيسية .
  • والآن توجه إلي تحديث البرنامج .
  • قم بالضغط على اختيار تنزيل وتثبيت ثم قم بإدخال رمز المرور الخاص بك وليس من الضروري أن يُطلب منك القيام بهذا الأمر ثم بعد ذلك قم بالموافقة علي الشروط والأحكام الخاصة بالتحديث الجديد من خلال الضغط علي I Accept .

وبهذا ستبدأ عملية تثبيت التحديث علي هاتفك فوراً ويفضل في هذا الوقت أن تقوم بتوصيل هاتفك بمصدر إنترنت سريع حتى لا تأخذ الكثير من الوقت في إتمام عملية التحديث .

ثانياً: كيفية تنزيل وتثبيت IOS 11.4 باستخدام iTunes علي جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب ؟

  • في البداية تأكد من وجود نسخة احتياطية من بياناتك علي iTunes ويفضل أن تقوم بجعلها مشفرة حتى يتم الاحتفاظ بكلمة المرور الخاصة بك بالإضافة إلي البيانات المهمة الأخري .
  • قم بفتح برنامج iTunes علي حاسوبك .
  • تأكد من أن الهاتف موصل بالحاسوب جيداً من خلال كابل USB وأن الكابل سليم ولا يتأثر بالاهتزاز .
  • انتقل الآن إلي البرنامج وقم بالبحث عن أخر التحديثات التي تم إصدارها .
  • بمجرد أن يظهر لك التحديث قم بالضغط علي تنزيل وتحديث ولا تنسى الموافقة علي الشروط والأحكام .

وبهذا عزيزي القارئ تكون قد قمت بالحصول علي نسخة IOS 11.4 على هاتفك بكل سهولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *