شرح كيفية تغيير نغمة الواتس اب من داخل التطبيق للاندرويد وللايفون

كيفية تغيير نغمة الواتس اب :

في الماضي عندما كنت تريد تعيين نغمه معينه لتطبيق معين من تطبيقات التواصل التي تستخدم في إجراء المكالمات الصوتية كان عليك الذهاب إلي الإعدادات وتغيير النغمة من إعدادات الهاتف وهذا أمر مرهق بكل تأكيد وكان يأخذ الكثير من الوقت ولكن مؤخراً أصبح من الممكن أن تقوم بهذا الأمر من داخل التطبيق ولهذا سنتعلم سوياً اليوم كيفية تغيير نغمة الواتس اب من داخل التطبيق وقد يتساءل البعض لماذا القيام بهذا الأمر يعتبر مفيد وإجابتي عزيزي القارئ هو أنه من خلال صوت نغمه الاتصال يمكنك أن تعرف أن تلك المكالمة واردة إليك من قبل واتساب أو من قبل الاتصالات العادية دون الحاجة إلي مشاهدة شاشة الهاتف .

كيفية تغيير نغمة الواتس اب

ولكن في حالة إن كانت النغمات كما هي فلن تتمكن من القيام بهذا الأمر وفي تلك اللحظة لن تتمكن من التفريق بين صوت اتصال واتساب والاتصالات الأخرى ،كما أن عملية تغيير نغمة واتس اب إلي نغمه أخرى بعيداً عن النغمة الافتراضية أمر في غاية السهولة ولا يحتاج إلي الكثير من الخطوات ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن جميع الخطوات التي ستقوم بها لتنفيذ تلك العملية ستكون من على هاتفك الذكي وتحديداً داخل التطبيق ولن تحتاج إلي تحميل أي تطبيقات خارجية من أجل تغيير نغمة الرنين هذا والآن هيا لنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الشرح المصور .

تغيير نغمة الواتس اب للاندرويد وللايفون :

في البداية قم بفتح تطبيق واتس اب على هاتفك الذكي ثم قم بالضغط على النقاط الثلاثة الموجودة بالأعلى بعد ذلك قم بالضغط على Settings أو إعدادات ثم قم بالنزول إلي الأسفل وقم باختيار الإشعارات أو Notifications .

تغيير نغمة الواتس اب اندرويد

بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل باحثاً عن خيار Calls وبمجرد أن تجده قم بالضغط على Ringtone أو نغمة الرنين كما هو بتلك الصورة بالضبط .

رنه الواتساب

والآن قم باختيار إذا كنت تريد اختيار نغمة الرنين من بين النغمات الموجودة في نظام التشغيل أم تريد استخدام ذاكرة الهاتف لاختيار نغمة من الملفات الموجودة بها .

نغمات اشعارات واتس اب 2019

بعد ذلك قم بتحديد النغمة كما هو موضح بتلك الصورة ثم قم بالضغط على علامة صح الموجودة بالأعلى على اليمين وبهذا تكون قد تمكنت من تغيير نغمة واتساب بكل سهولة .

شروحات واتساب

إلي هنا أكون قد وصلت معكم متابعي موقعنا الكرام من جديد إلي ختام تدوينه اليوم لكم خالص تحياتي وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *