كيفية تغيير الاسم في الفيس بوك من الكمبيوتر والاندرويد والايفون

كيفية تغيير الاسم في الفيس بوك :

اصبح موقع فيس بوك الآن من اهم واشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوي العالم اجمع حيث يستخدمه ربع سكان العالم تقريباً ،بعد أن كان مجرد موقع تواصل بين طلبة جامعة هارفارد قبل أن يصبح اشهر موقع يستخدمه اكبر عدد من الأشخاص بلا منازع ،واليوم عزيزي القارئ إذا كنت من مدمني استخدام الفيس بوك سوف نتعلم سوياً كيفية تغيير الاسم في الفيس بوك بكل سهولة حيث يريد بعض الأشخاص كل فترة تغيير أسماؤهم أو تغيير الحروف أو تكبير الاسم وهو ما سنتعلمه اليوم سواء على الكمبيوتر أو أجهزة الاندرويد أو أجهزة الايفون والايباد .

كيفية تغيير الاسم في الفيس بوك

يمنحك الفيس بوك مرات لا محدودة لتغيير اسمك ولكن مع شرط مدة زمنية بين كل مرة تصل إلي 60 يوم وهو إجراء احترازي من الموقع لمنع عمليات النصب والاحتيال والحد من وجود الحسابات الوهمية والتي في الغالب تحمل أسماء مشاهير أو أسماء رنانة ،وينبه فيس بوك دائماً على ضرورة استخدام مالك الحساب اسمه الحقيقي عند إنشاء الحساب ،وذلك للحد من الحسابات المزيفة والتي يتم من خلالها العديد من المشاكل والأعمال الضارة ،حيث اصبح الفيس بوك منصة ضخمة يتم من خلاله العديد من الأمور الحيوية مثل التواصل الاجتماعي و الربح من الفيس بوك حيث يستخدمه الكثير من الأشخاص في جني الأرباح بعدة طرق مختلفة قمنا بشرحهم في وقت سابق .

تغيير الاسم في الفيس بوك قبل 60 يوم من الكمبيوتر :

  • قم بتسجيل دخول إلي حسابك على الفيس بوك من خلال جهاز الكمبيوتر ثم اضغط على السهم بالأعلى واختر الإعدادات .

طريقة تغيير اسم حساب الفيس بوك

  • بعد الضغط على الإعدادات سوف تنتقل بك الصفحة إلي إعدادات بياناتك الأساسية مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المستخدم فقم بالضغط على كلمة تعديل بجوار الاسم .
  • الآن قم بتغيير اسمك الأول كما ترغب ثم قم بكتابة اسم الأب (اختياري) ثم قم بكتابة اسم العائلة أو الجد .

تغيير اسم الفيس بوك على أجهزة الكمبيوتر

  • سوف تلاحظ تنبيه يخبرك بعدم إمكانية تغيير اسمك مرة أخري إلا بعد مرور 60 يوم من تاريخ التغيير الحالي .
  • اضغط على مراجعة التغييرات لمشاهدة الاسم بوضوح ،ثم اضغط حفظ التغييرات مع كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك لتأكيد التغيير .

تغيير اسم الفيس بوك على أجهزه الاندرويد والايفون :

بعد أن تعرفنا على كيفية تغيير الاسم في الفيس بوك من أجهزة الكمبيوتر سوف نقوم الآن بتعلم تغيير اسم الفيس بوك على أجهزة الاندرويد والايفون من خلال الخطوات التالية :

  • قم بتسجيل دخول إلي حسابك على الفيس بوك ثم اضغط على علامة الثلاث خطوط اعلي الصفحة ثم قم بالضغط على Settings & Privacy ثم اضغط على Settings .

تغيير اسم حساب الفيس بوك على الايفون والايباد

  • من القائمة التالية قم بالضغط على Personal Information وسوف تنتقل إلي صفحة بياناتك الشخصية فقم بالضغط على الاسم أو Name .

تغيير اسم الفيس بوك على الاندرويد

  • الآن قم بكتابة اسمك الجديد سواء ثنائي أو ثلاثي كما ترغب ،وسوف تلاحظ ظهور نفس الرسالة التي تخبرك بعدم إمكانية تغيير الاسم مرة أخري قبل مرور 60 يوم .

معايير اختيار الأسماء في فيس بوك

  • اضغط على معاينة التغييرات أو Review Change لتستطيع مشاهدة التغييرات الجديدة ثم اضغط على save أو حفظ مع كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك وذلك لتأكيد التغييرات .

اهم معايير اختيار الأسماء في فيس بوك :

  • لا يسمح الفيس بوك باحتواء اسم المستخدم على الرموز والأرقام أو علامات ترقيم أو حروف متكررة .
  • كما لا يسمح بوجود حروف من اكثر من لغة مختلفة .
  • لا يتم قبول أي القاب خاصة بمهنة معينة أو منصب ديني .
  • كما لا يتم قبول أي كلمات عدائية أو إباحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *