كيفية تحميل ملف الترجمة SRT لفيلم بكل سهولة وبدون مشاكل

كيفية تحميل ملف الترجمة SRT لفيلم

في بعض الأحيان قد تفاجأ بأن الفيلم الذي انتهيت من تحميله بدون ترجمة وفي بعض الأحيان الأخرى قد تفاجأ أن ملف الترجمة الذي كان متواجد مع أحد الأفلام الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد اختفي وأصبح الفيلم بدون ترجمه وهذا أمر مزعج للغاية أصدقائي وأنا شخصياً عانيت من هذا الأمر كثيراً حتى تمكنت من إيجاد طريقة سهلة وبسيطة يمكنني من خلالها ترجمة أي فيلم على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف وهذا عن طريق تحميل ملف الترجمة ،وسوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل ملف الترجمة SRT لفيلم بدون مشاكل من خلال واحد من أفضل المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

كيفية تحميل ملف الترجمة srt لفيلم

سوف نقوم اليوم باستخدام موقع سب سين والذي يعتبر من أفضل مواقع الترجمة الموجودة على شبكة الإنترنت فأنا هنا لا أتحدث عن الترجمة إلي اللغة العربية فقط بل أتحدث عن الترجمة إلي جميع اللغات الأخرى مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات فالموقع يوفر مجموعة كبيرة من الترجمات وتلك واحدة من أهم مميزاته ومؤخراً بدأ الموقع في ترجمة الأفلام العربية إلي الإنجليزية وتلك لافته في غاية الروعة حيث يمكن لأي شخص غير عربي أن يقوم بمشاهدة الأفلام العربية الخاصة بنا بترجمة إنجليزية دون أي مشاكل ،وبالحديث عن ما هو ملف SRT فتلك هي صيغة ملفات الترجمة الخاصة بالأفلام ولهذا حتى تتأكد أن هذا ملف ترجمة تأكد من انتهائه بهذا الامتداد .

شرح كيفية تحميل ملف الترجمة SRT لفيلم

الأمر في غاية السهولة عزيزي القارئ فقط كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي نهاية المقال وسوف تجد رابط تحويلك إلي موقع subscene وسوف تظهر لك واجهة الموقع في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل ترجمة افلام

بعد ذلك قم بالبحث عن اسم الفيلم الذي تريد ترجمته من خلال خانة البحث وعلى سبيل المثال سوف أقوم بالبحث عن واحد من أفضل الأفلام التي ظهرت في عام 2017 وهو فيلم The Mountain Between Us والذي يعد واحد من أفضل الأفلام الأجنبية والتي أنصحكم بمشاهدته بكل تأكيد ،وبعد الانتهاء من عملية البحث ستظهر لك ملفات الترجمة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

كيفية الحصول على ترجمة الأفلام

والآن كل ما عليك القيام به هو اختيار ملف الترجمة الذي تريده من بين تلك الملفات والبدء في عملية التحميل من خلال الضغط على Download Arabic Subtitle كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل ملف الترجمة SRT

وبعد الانتهاء من التحميل قم بفك الضغط عن الملف الذي قمت بتحميله وسوف تجد أن نهاية الملف تأتي بامتداد SRT كما هو بتلك الصورة بالضبط وهذا يعني أنه ملف ترجمة حقيقي وسوف يعمل معك دون أي مشاكل .

كيفية إظهار ترجمة الأفلام

شرح كيفية دمج الترجمة مع الفيلم

لقد تحدثت معكم عن هذا الأمر كثيراً وهو في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو إعادة تسمية ملف الترجمة بنفس اسم الفيلم ووضعهم سوياً داخل مجلد واحد وفي حالة لم تنفع معك تلك الطريقة قم بسحب ملف الترجمة ثم قم بإلقائه داخل شاشة الفيلم وسوف تلاحظ أن الترجمة بدأت في الظهور دون أي مشاكل وتلك هي أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها .

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي أوضحت لكم من خلاله كيفية تحميل ملف الترجمة SRT لفيلم ،أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات لكم جزيل الشكر أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *