كيفية اغلاق الماسنجر بأكثر من طريقة مختلفة

كيفية اغلاق الماسنجر

في البداية أصدقائي وقبل أن أبدء في الحديث معكم حول كيفية القيام بهذا الأمر أحب أن أوضح أمراً في غاية الأهمية وهو أن كلمة إغلاق ماسنجر لها أكثر من معني فهناك البعض الذي يبحث عن كيفية اغلاق الماسنجر والمقصود بها تسجيل الخروج من الماسنجر والبعض الأخر الذي يبحث عن طريقة إغلاق الماسنجر والمقصود بها هو إيقاف حسابك على تطبيق الماسنجر فأياً كان ما تبحث عنه عزيزي القارئ سواء هذا أو ذاك فسوف تجده في تلك التدوينه والآن دعونا ننتقل للفقرة التالية لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر .

كيفية اغلاق الماسنجر بسهولة

يعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر وأحد من أهم و أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك ولقد تحدثت معكم حول هذا التطبيق بشكل تفصيلي من خلال أكثر من تدوينه سابقة وهو يعتبر أيضاً من أقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة على الساحة العالمية وما يميز هذا التطبيق هو أنه يمكنك استخدامه كتطبيق دردشة منفصل بعيداً عن تطبيق فيس بوك وتلك الميزة جعلت التطبيق يحصد عدد أكبر من المستخدمين واليوم كما أوضحت بالفقرة السابقة سوف نتعرف على كيفية اغلاق الماسنجر بأكثر من طريقة .

من الجدير بالذكر أصدقائي أنه هناك الكثير من الطرق المنتشرة والتي توضح لك كيفية إغلاق الماسنجر أو بمعنى أدق تعطيل الماسنجر ولكن أغلب تلك الطرق لا تقدم أي نتيجة إيجابية و السبب في هذا هو أن الشرح قد يكون قديم فمؤخراً تم تحديث تطبيق ماسنجر أكثر من مرة وحدثت الكثير من التغيرات فيما يتعلق بأمر تعطيل حساب فيس بوك ماسنجر ولكن سأحاول أصدقائي أن أقدم لكم كل المعلومات التي قد تحتاجوا إليها من خلال الفقرات التالية .

أولاً : كيفية تعطيل حساب ماسنجر

في البداية أصدقائي وقبل أن أبدء في سرد الخطوات التي عليك القيام بها حتى تتمكن من تعطيل حساب الماسنجر الخاص بك أحب أن أوضح أمراً في غاية الأهمية وهي أن تلك الخطوات يمكنك تطبيقها فقط في حالة أنك تقوم باستخدام تطبيق ماسنجر كتطبيق منفصل بعيداً عن حساب فيس بوك أو بمعنى أدق لم تقم بربط فيس بوك مع حساب ماسنجر الخاص بك وهنا سيكون عليك القيام بالآتي :

  1. في البداية عزيزي القارئ قم بفتح تطبيق ماسنجر على هاتفك ثم قم بالضغط على صورتك .
  2. بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل حتى تجد أمامك خيار legal & policies أو السياسات والشروط بعد ذلك قم بالضغط عليها .
  3. وأخيراً عزيزي القارئ ستجد خيار Deactivate Messenger قم بالضغط عليه ،وعلى الفور سيتم البدء في عملية تعطيل حساب فيس بوك ماسنجر الخاص بك .

ثانياً : شرح كيفية تعطيل حساب فيس بوك ماسنجر

في تلك الفقرة أصدقائي سوف نتعرف سوياً على كيفية تعطيل حساب فيس بوك ماسنجر وهنا المقصود تعطيل حساب ماسنجر المرتبط بحساب فيس بوك وهنا ستكون الخطوات مختلفة تماماً عن الموجودة بالفقرة السابقة :

  1. ستقوم في البداية بفتح تطبيق ماسنجر على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على صورتك والآن قم بالنزول باحثاً عن خيار Account Settings أو إعدادات الحساب .
  2. بعد ذلك سيتم تحويلك إلي صفحة تشبه صفحة فيس بوك ،فحتى تتمكن من تعطيل حساب ماسنجر يجب عليك أولاً تعطيل حساب فيس بوك .
  3. والآن قم بالنزول إلي الأسفل باحثاً عن خيار معلوماتك ، والذي ستجد به خيار ملكية الحساب والتحكم فيه بعد ذلك قم بالضغط عليه .
  4. وفي تلك الخطوة ستجد خيار إلغاء التنشيط والحذف قم بالضغط عليه فوراً .
  5. بعد ذلك قم بالاستمرار في عملية تعطيل حساب فيس بوك حتى تتمكن من تعطيل حساب ماسنجر .

بعد الانتهاء عزيزي القارئ من تعطيل حساب فيس بوك الخاص بك يمكنك الآن البدء في عملية تعطيل حساب ماسنجر الخاص بك بكل سهولة من خلال تنفيذ نفس الخطوات الموجودة بالفقرة السابقة .

ثالثاً : كيفية تسجيل الخروج من تطبيق ماسنجر

إن أغلب تطبيقات التواصل الاجتماعي يمكنك تسجيل الخروج منها من خلال الإعدادات الموجودة داخل التطبيق ولكن فيما يتعلق بتطبيق فيس بوك ماسنجر فعملية تسجيل الخروج من التطبيق تكاد تكون صعبة على الكثير من المستخدمين والسبب في هذا أصدقائي هو أن شركة فيس بوك لم تقم بوضع زر لتسجيل الخروج من التطبيق ولكن ما يمكنك القيام به من التطبيق هو تسجيل الدخول إلي حساب جديد ولكن من خلال تلك الفقرة سوف نتعرف على طريقة سريعة يمكنك من خلاله تسجيل الخروج من الماسنجر في ثواني .

  1. في البداية عزيزي القارئ قم بالدخول إلي الإعدادات على هاتفك ومنها قم بالدخول إلي إعدادات التطبيقات .
  2. قم بالبحث عن تطبيق فيس بوك ماسنجر وستجده باسم ماسنجر فقط وليس تحت اسم فيس بوك ماسنجر .
  3. بعد ذلك ستجد خيار Storage أو تخزين ،قم بالضغط عليه .
  4. وفي تلك اللحظة عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Clear Data و خيار Clear Cache وستجدهم باسم مسح البيانات ،ومسح ملفات الارتباط .
  5. والآن قم بفتح تطبيق ماسنجر من جديد ستجد أنك في حاجة إلي تسجيل الدخول من جديد .
  6. وتلك أصدقائي هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تسجيل الخروج من تطبيق ماسنجر .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثنا فيه حول كيفية اغلاق الماسنجر من خلال العديد من الطرق أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على معلومات مفيدة وكافية لكم و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *