كيفية إنشاء حساب بشركة we لمعرفة تفاصيل فواتيرك واستقبال مكافآت الشركة

كيفية إنشاء حساب بشركة we :

تهتم جميع شركات المحمول والإنترنت في مصر بتوفير العديد من الخدمات والخواص التي تستطيع بها استقطاب المزيد من المستخدمين ،وفي الفترة الأخيرة اصبح بإمكان المستخدم إنشاء حساب علي موقع الشركة التابع لها يستطيع من خلاله متابعة جميع نشاطاته المختلفة وتحصيل المكافآت إن وجدت ،واليوم سوف نتعرف علي كيفية إنشاء حساب بشركة we وذلك حتي تستطيع متابعة تفاصيل اشتراكك وتفاصيل فواتيرك واستبدال نقاطك بالكثير من المكافآت التي تقدمها الشركة بشكل مستمر .

كيفية إنشاء حساب بشركة We

وتعتبر شركة وي من اهم واقوي الشركات التي تقدم خدمة الانترنت والهاتف المحمول في الفترة الأخيرة ،حيث تصدرت الشركة اعلي قوائم المشتركين حيث استقطبت الشركة منذ نشأتها ملايين المستخدمين من مختلف أنحاء الجمهورية ،وهذا ما جعلها تهتم بتقديم المزيد من الخدمات والامتيازات الحصرية لراحة عملائها ،وإذا كنت من مشتركي بخدمة الانترنت من وي فننصحك بإنشاء حساب علي موقع الشركة الرسمي حتي تستطيع متابعة تفاصيل اشتراكك ومعرفة أي مستجدات به خاصة قيمة الفواتير ومواعيد استحقاقها .

لا يفوتك شرح : معرفة ميعاد دفع فاتورة النت لشركة we .

طريقة عمل حساب علي موقع شركة وي :

في البداية قم بالذهاب إلي موقع الشركة الرسمي من هنا ثم قم بالضغط علي تسجيل جديد .

في النافذة التالية قم بكتابة كود المنطقة الخاص بمنطقة سكنك ،ثم قم بكتابة رقم الهاتف الأرضي ،ثم قم بكتابة رقم الهاتف المحمول المستخدم في الاشتراك ،ثم قم بتحديد خيار أنا لست برنامج روبوت ثم اضغط علي التالي .

فوائد إنشاء حساب وي

الآن سوف يتم إرسال كود التفعيل لك علي هاتفك المحمول فقم بكتابته في النافذة التالية ثم اضغط علي التالي ليتم تفعيل حسابك في الحال ،ومن الممكن أن تصلك رسالة التفعيل بعد مرور دقائق ولكن إذا انتظرت اكثر من 10 دقائق فقم بالاتصال بخدمة العملاء علي رقم 111 من أي هاتف ارضي ليتم حل المشكلة .

لا يفوتك : تغيير باسورد واى فاى we .

فوائد إنشاء حساب وي :

بعد أن تعلمنا سوياً كيفية إنشاء حساب بشركة we سوف نستعرض الآن اهم الفوائد التي يُمكنك الاستفادة منها بعد إنشاء الحساب :

  • تستطيع فحص وحصر عدد الجيجا بايت الخاصة بك سواء المستخدم أو المتبقي .
  • تمنح الشركة الكثير من النقاط مع كل فاتورة تقوم بسدادها وسوف تجدها في حسابك لتستطيع بعدها من استبدالها بخصومات على فواتيرك المستقبلية .
  • يُمكنك أيضاً تحميل تطبيق وي علي هاتفك واستخدام نفس الحساب من متابعة فواتيرك وجميع من سبق من خلال هاتفك الذكي .

تحميل تطبيق وي للاندرويد

تحميل تطبيق وي للايفون


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *