شرح كيفية إظهار الملفات المخفية بهواتف سامسونج بدون برامج

كيفية إظهار الملفات المخفية بهواتف سامسونج :

يقوم الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية باخفاء العديد من الملفات الهامة حتي لا يتم فقدانها أو حذفها بطريق الخطأ ،لذلك يعتبر إخفاء الملفات علي الكمبيوتر من اهم الأدوات التي تعمل علي الحفاظ علي جميع الملفات بكل أنواعها ،ولكن ماذا يحدث في حالة نقل ملف مخفي داخل مجلد إلي هاتف سامسونج ؟ اليوم سوف نتعرف علي كيفية إظهار الملفات المخفية بهواتف سامسونج ،وذلك لان في حالة نقل ملف مخفي فإنه لن يظهر أبداً علي الهاتف .

كيفية إظهار الملفات المخفية بهواتف سامسونج

فطريقة ضبط الكمبيوتر تعمل علي إخفاء الملف حتي إذا تم نقله إلي جهاز أخر سواء كمبيوتر أو هاتف ذكي ،لذلك سوف نتعلم سوياً اليوم طريقة التغلب علي هذه المشكلة حيث يحدث أحيانا أن تصاب أجهزة الكمبيوتر بنوع معين من الفايروس يعمل علي تعطيل إمكانية إلغاء الإخفاء عن الملفات مما يضع المستخدم في موقف صعب يعتقد وقتها انه فقد جميع ملفاته المخفية ،ولذلك يُمكنك نقل جميع المجلدات التي تحتوي علي ملفاتك المخفية إلي هاتف سامسونج ثم اتباع الخطوات التالية بنفس الترتيب .

طريقة إظهار الملفات المخفية علي الهاتف :

كما ذكرنا يُمكنك استخدام نفس الطريقة في إظهار أي عدد من الملفات والمجلدات المخفية علي الكمبيوتر ولا تستطيع إظهارها ،فقم بنقلها إلي هاتفك السامسونج ثم اتبع الخطوات التالية :

  1. قم بالذهاب إلي تطبيق ملفاتي My Files علي هاتفك واضغط عليه .
  2. ثم قم بالضغط علي الثلاث نقاط بأعلي الشاشة لتفتح لك قائمة الضبط .

طريقة إظهار الملفات المخفية علي الهاتف

  1. اضغط علي خيار الضبط Settings .
  2. في القائمة التالية قم بتفعيل رؤية الملفات المخفية Show hidden files .

إلغاء إخفاء الملفات علي هواتف سامسونج

بعد أجراء الخطوات السابقة سوف تلاحظ ظهور جميع الملفات والمجلدات المخفية التي تم نقلها من الكمبيوتر إلي هاتفك السامسونج ،حيث يقوم هذا الخيار بإظهار جميع الملفات المخفية علي الهاتف سواء ملفات خاصة بالنظام أو ملفات خاصة بالمستخدم .

في النهاية عزيزي القارئ بعد أن تعرفنا علي كيفية إظهار الملفات المخفية بهواتف سامسونج ،يُمكنك الآن إظهار العديد من الملفات المخفية ثم إعادة وضعها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلي إعادة إظهارها بواسطة الكمبيوتر نفسه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *