كيفية إخفاء ستوري انستقرام عن شخص للاندرويد وللايفون

كيفية إخفاء ستوري انستقرام عن شخص

يعتبر تطبيق انستقرام واحد من أفضل وأشهر التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد والايفون وهو أيضاً من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والمملوكة لشركة فيس بوك والتي تعتبر واحده من أكبر الشركات في العالم في الوقت الحالي ،واليوم أصدقائي سوف نتعرف سوياً على كيفية إخفاء ستوري انستقرام عن شخص وهذا من خلال بعض الخطوات البسيطة ،ففي بعض الأحيان قد تتم متابعتك من قبل الكثير من الأشخاص ولكن ما تريده أنت هو إظهار القصص الخاصة بك لمجموعة معينة من الأشخاص وليس أي شخص وهذا أمر طبيعي ومن حق أي شخص أن يتمتع بالخصوصية .

كيفية إخفاء ستوري انستقرام عن شخص للاندرويد وللايفون

ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا الأمر متاح من خلال تطبيق واتساب أيضاً ويتم استخدامه بكثرة وأنا شخصياً معجب كثيراً بالطريقة التي يمكنك القيام بها بهذا الأمر من خلال واتساب فهي سهلة وبسيطة للغاية هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك تغيرها في أي وقت كما شئت ويمكنك تعديلها بشكل جديد في كل مرة تقوم بإضافة قصة جديدة ،ونفس الأمر متاح في تطبيق انستقرام .

ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية القيام بهذا الأمر بسيطة للغاية ولا تحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى أنه هناك إضافة جديدة أصبحت متاحة تمكنك من مشاركة القصة الخاصة بك مع الأصدقاء المقربين فقط بشكل تلقائي من خلال عمل قائمة للأصدقاء المقربين وسوف أوضح لكم هذا الأمر في تدوينه أخرى والآن دعونا نتعرف على كيفية إخفاء ستوري انستقرام عن شخص .

شرح كيفية إخفاء ستوري انستقرام  على الاندرويد

كل ما عليك القيام به هو فتح تطبيق انستقرام من على هاتفك بعد ذلك قم بالتوجه إلي الملف الشخصي الخاص بك بعد ذلك قم بالضغط على الخطوط الثلاثة الموجودة بالأعلى كما هو بتلك الصورة بالضبط .

اخفاء مشاهدة ستوري انستقرام

بعد ذلك قم باختيار الإعدادات من الأسفل كما هو موضح أيضاً .

اعدادات ستوري الانستقرام

والآن ستظهر أمامك مجموعة كبيرة جداً من الإعدادات المختلفة كل ما عليك القيام به فقط هو الضغط على خيار الخصوصية كما هو موضح للبدء في عملية إخفاء ستوري انستقرام عن شخص معين .

انستقرام ستوري

والآن من بين إعدادات الخصوصية قم بالضغط على خيار القصة كما هو موضح من جديد .

كيف اخصص ستوري الانستقرام

وأخيراً سيظهر لك خيار إخفاء القصة من كما هو موضح وستجد اسفل هذا الخيار جميع الأشخاص الذين يقوموا بمتابعتك كل ما عليك القيام به هو تحديد الأشخاص الذين لا تريد أن يشاهدوا القصص الخاصة بك من جديد وبتلك الطريقة تكون قد حافظت على خصوصيتك بشكل بسيط وسريع للغاية .

شرح كيفية إخفاء ستوري انستقرام عن شخص على الايفون

شرح كيفية إخفاء ستوري انستقرام عن شخص على الايفون

في الحقيقة أصدقائي الأمر لا يختلف تماماً عن ما قدمته لكم على الاندرويد فجميع الخطوات التي قمنا بها سوياً في الفقرة السابقة على هواتف الاندرويد هي نفس الخطوات التي سنقوم بها من جديد على هواتف الايفون وهذا أمر في غاية الروعة حقاً ففي كثير من الأحيان قد يكون هناك اختلاف في بعض الخطوات ولكن تلك المرة جميع الخطوات متطابقة بالكامل بدون أي فرق .

فيديو الشرح

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في تلك الطريقة من خلال التعليقات بالأسفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *