تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا للاندرويد | Candy Crush Soda Saga

كاندي كراش صودا ساجا

تعتبر ألعاب الاندرويد الوسيلة الأولى والأفضل بالنسبة للكثير من المستخدمين لقضاء وقت الفراغ وفي الحقيقة أصدقائي مطوري ألعاب الاندرويد لم يقصروا في هذا الأمر فهناك الكثير من الألعاب الرائعة التي يمكنك لعبها على هاتفك مهما كانت مواصفاته ضعيفة واليوم سوف نتعرف سوياً على واحدة من أعظم ألعاب الاندرويد على مر السنين وهي لعبة كاندي كراش صودا ساجا والتي كانت تعتبر لعبة الاندرويد الأكثر تحميلاً في وقت من الأوقات ،من الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك اللعبة حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تحميل و هذا منذ إصدارها حتى يومنا هذا وتلك الإحصائية من متجر جوجل بلاي فقط .

كاندي كراش صودا ساجا

ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن لعبة كاندي كراش صودا ساجا واحدة سلسلة ألعاب كاندي كراش فلمن منكم لا يعرف هذا فهناك سلسلة كبيرة من ألعاب كاندي كراش تتفق جميعها على طريقة اللعب ولكن يختلف التصميم وتختلف بعض الإعدادات بالداخل مما يعطي للاعب شعور جديد بأن اللعبة مختلفة ولقد نجح هذا الأمر بشكل كبير فانا شخصياً من عاشقي لعبة كاندي كراش وهي تعتبر من أهم و أفضل الألعاب التي لعبتها على هاتفى و على الرغم أنه هناك إصدارات متعددة ولكن إصدار كاندي كراش صودا ساجا يمتلك شئ مميز للغاية .

فأغلب الألعاب الأخرى أو الإصدارات الأخرى من تلك اللعبة تبدأ سهلة وتزداد صعوبة في النهاية ولكن هذا الإصدار من تلك اللعبة ليس صعب كما هو الحال في الإصدارات الأخرى هذا بالإضافة إلي أن عملية اللعب سهلة وبسيطة ولا يوجد بها أي مشاكل أو تعقيدات و أصعب المستويات بتلك اللعبة يمكن حلها مع التركيز والتدقيق على عكس الإصدارات الأخرى والتي قد تكون في غاية الصعوبة .

مميزات لعبة كاندي كراش صودا ساجا

  • اللعبة تعمل على جميع إصدارات الاندرويد بداية من إصدار 4.1 دون أي مشاكل .
  • يوجد باللعبة أكثر من 1000 مستوي مختلف وفي غاية الروعة حقاً .
  • يتم تحديث اللعبة باستمرار حتى لا تشعر بأي ملل وتلك واحدة من أهم مميزات تلك اللعبة .
  • يمكنك التنافس مع أصدقائك على فيس بوك من خلال توصيل حسابك باللعبة والبدء في تجاوز المستويات أسرع منهم .
  • يمتلك هذا الجزء من اللعبة موسيقي مميزة على عكس الإصدارات الأخرى من تلك اللعبة .
  • في حالة اجتياز المستويات من المرة الأولى ستحصل على الكثير من قطع الحلوى لمساعدتك في عملية اللعب .

شرح كيفية تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك على الفور إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل دون أي مشاكل بعد ذلك قم بتشغيل اللعبة على هاتفك وسوف تظهر لك الواجهة في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط.

تحميل كاندي كراش ساجا

بعد ذلك سوف تظهر لك شروط و أحكام اللعبة وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام واللعب سيكون عليك الضغط على Accept كما هو بتلك الصورة بالضبط .

Candy Crush Soda download

بعد ذلك ستتمكن عزيزي القارئ من البدء في اللعب وإذا كنت قد قمت بلعب تلك اللعبة من قبل قم بالضغط على Played Before أما في حالة إذا كانت تلك هي المرة الأولى لك في تلك اللعبة هنا ستقوم بالضغط على Play فقط كما هو موضح .

تحميل كاندي كراش إصدار قديم

والآن عزيزي القارئ ستبدأ في الحصول على دروس من اللعبة لتعرف طريقة اللعب فكما أوضحت سابقاً إن هذا الإصدار من اللعبة مختلف قليلاً وبه بعض الأمور الجديدة والتي لا يعرفها لاعب كاندي كراش التقليدية ولهذا من الضروري التركيز في تلك المستويات التعليمية حتى تعرف كيف تلعب بمهارة بعد ذلك .

العاب كاندي كراش فواكه

وبمجرد الانتهاء من المستوي التعليمي الأول سيتم تحويلك إلي المستوي التعليمي الثاني ويمكنك الاستمرار في عملية اللعبة من خلال الضغط على Play كما هو بتلك الصورة أيضاً .

شرح كيفية تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا

وهنا ستبدأ في تعلم طريقة جديدة لجمع الحلوى سوياً وما هي الطريقة الأفضل للقيام بهذا الأمر .

مميزات لعبة كاندي كراش صودا ساجا

وبعد الانتهاء من 3 مستويات تعليمية سوف تظهر لك تلك الواجهة وهنا سيطلب منك إدخال اسمك لبدء اللعب من تلقاء نفسك وبعد إدخال الاسم قم بالضغط على Next .

كاندي كراش صودا 2020

وأخيراً عزيزي القارئ سوف تظهر لك واجهة اللعبة كما هو بتلك الصورة ويمكنك التنقل بين المستويات بكل سهولة هذا بالإضافة إلي أنه في مستويات متقدمه ستحصل على الكثير من الجوائز الرائعة والتي ستساعدك في اللعب بصورة أفضل .

تحميل لعبة كاندي كراش 2020

إلي هنا أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم والذي أوضحت لكم من خلاله كيفية لعب و تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا لكم جزيل الشكر أصدقائي و إلي اللقاء .

  • اسم اللعبةكاندي كراش صودا ساجا
  • نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر اللعبةمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *